مباريات ودية

نوير ومولر يتحدثان عن انتكاسة المونديال ويتوعّدان لفرنسا

نشر في الثلاثاء 4 أيلول 2018 16:20

مؤتمر صحفي لثلاثة من نجوم منتخب ألمانيا...

لا تزال تخيم غيمة الخيبة الكبيرة التي سقط فيها منتخب ألمانيا في بطولة كأس العالم التي أُقيمت في روسيا بوقت سابق هذا الصيف وشهدت خروج الماكينات الألمانية من دور المجموعات في مجموعة ضمت منتخبات المكسيك، السويد وكوريا الجنوبية.


وحرص الحارس الرائع مانويل نوير ولاعب الهجوم المتميز توماس مولر وصانع الألعاب الموهوب الشاب جوليان براندت على الحديث عن تلك الخيبة ورؤيتهم حول مستقبل المانشافت في مؤتمر صحفي خلال تواجدهم مع فريق بلادهم في فترة التوقف الدولي.



اقرأ أيضًا: غوندوغان يتخذ قراراً جريئاً بشأن اللعب الدولي لألمانيا



ويستعد المنتخب الألماني من أجل مواجهة منتخب فرنسا "بطل العالم" في أولى مبارياته بدوري الأمم الأوروبية والذي ابتكره الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" مؤخرًا وسينطلق يوم 6 سبتمبر/أيلول الجاري.


مانويل نوير في المؤتمر الصحفي


وجاءت تصريحات الحارس مانويل نوير في المؤتمر وافتتحها قائلًا " أنا سعيد للغاية بأن تذاكر تلك المباراة قد بيعت، يعرف المشجعون أننا سنلعب ضد بطل العالم، سنبذل قصارى جهدنا لإسعادهم، في المقام الأول بالطبع، لأننا لدينا الكثير من الطموحات ونريد أن نكون قادرين على النظر في المرآة بعد المباراة ونقول: (لقد أعطينا كل شيء ومن ثم فإن المعجبين كانوا راضين تمامًا ".


ثم أضاف حارس بايرن ميونيخ عن قضية العنصرية التي تعرض لها المنتخب مؤخرًا ضد مسعود أوزيل المعتزل دوليًا " المنتخب الوطني يعمل دائمًا في صالح أن تتمتع الحياة بالتكامل، نحن ممتنون للغاية لأننا يجب أن نحصل على هذا اللاعب، المباراة في كيمنتس في نظري شيء جيد للغاية ".


واختتم نوير تصريحاته بالحديث عن يواخيم لوف مدرب الفريق ولاعب خط الوسط إلكاي غوندوغان، حيث قال " الأمر ليس حول إلكاي، ولكنه حول كل لاعب في الفريق. علينا التواصل كثيرًا لدعم بعضنا البعض. فالأمر لا يتعلق بالأسماء، بل بالتزام جميع اللاعبين. المدرب كان مكتئبًا مثلنا جميعًا، وفي الأساس، من المهم الآن استخلاص الاستنتاجات الصحيحة ومعالجة الأمور بشكل إيجابي للعب كرة قدم ناجحة. يمكنك أن تقول ان المدرب مثلنا تمامًا، لا يزال جائعًا ".


توماس مولر في المؤتمر الصحفي


أما لاعب الهجوم توماس مولر فتحدث في البداية عن حالة الفريق والمناخ بداخله، قائلًا " الحديث عن الإنقسام؟ لا أستطيع تأكيد أننا نرى أنفسنا جيدين جدًا في الواقع، وإذا لم يكن لديك الكثير من السعي للنجاح، فلن تعثر عليه. أعتقد أننا نمتك دافعًا ضخمًا بعد خيبة الأمل الكبيرة، لإظهار ما يمكننا القيام به على نحو أفضل. كما أننا نريد أن نجلب للمنتخب الوطني تلك الطاقة، لقد أظهرنا كلاعبين لبايرن ميونيخ تلك الطاقة الإيجابية في المباريات الأولى من الموسم، ومن المهم بالنسبة لنا أن نبذل أقصى ما في وسعنا ".


وتحدث نجم بايرن ميونيخ عن الدوافع التي يمتلكها لاعبو المانشافت، حيث قال " إذا لم تقدم 100% من مستوى أدائك، فغالبًا ما تسمع أنه لم يكن هناك دافع كافي، ولكن هذا أمر سهل للغاية. بعد المباريات الناجحة يتم التحدث غالبًا عن الطاقة الإيجابية، وإن لم يكن، فنحن نريد من المشجع أن يعرف أن هناك فريقًا في الملعب يقدم كل ما لديه ".


فيما قال مولر عن أسلوب لعب المنتخب ودوري الأمم الأروبية " نريد تعديل أسلوب اللعب قليلًا، لدينا الكثير من الجودة على الكرة وسنحاول فعل ذلك بشكل أفضل. أحب فكرة دوري الأمم الأوروبية كثيرًا، بالطبع هناك الكثير من الأصوات الناقدة، ولكن بالنسبة لنا إنها بمثابة نوع من أنواع المنافسة. خصمان مثل هولندا وفرنسا لديهما نوع كبير من الجاذبية، ومواجهة فرنسا بالنسبة لنا فرصة كبيرة لأداء آخر جيد، ونحن سعداء بوجود أبطال العالم هنا ".


جوليان براندت في المؤتمر الصحفي


بينما كانت آخر التصريحات قادمة من صانع الألعاب الموهوب جوليان براندت، حيث افتتح كلماته قائلًا " لقد قدم المدرب تفصيلًا كاملًا وقام بإلقاء اللوم على نفسه وعلينا أيضًا، نحن نريد تقديم أنفسنا كفريق، ويرغب المدرب في فعل ذلك أيضًا. نحن فريق جماعي عظيم، ومتأكد من أننا نستطيع ضد فرنسا أن نُظهر ذلك لمنح المدرب الأمان الذي يُمكن أن يطلبه منا ".


وأضاف نجم باير ليفركوزن في حديثه عن دور صانع الألعاب والرقم "10" كلمات قال فيها " لدينا الكثير من اللاعبين الهجوميين المتعددين الذين يمكنهم لعب دور الرقم 10، توماس وأنا يمكننا اللعب في هذا المركز وتقديم التأكيد إذا ما كان وجودنا في هذا المركز كميزة ".


بينما اختتم صاحب الـ22 عامًا كلماته متحدثًا عن مشاركته في المونديال قائلًا " في الأساس، معظم الناس لم يتوقعوني في كأس العالم، لقد حاولت أن أشارك فيها قدر الإمكان، ولكن بالطبع كانت خيبة أمل كبيرة للغاية. ارتداء الرقم 10 هو شرف كبير، لكنني لم أُظهر أي رغبة كبيرة في ارتداء هذا الرقم ".



تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
نوير ومولر يتحدثان عن انتكاسة المونديال ويتوعّدان لفرنسا

إقرأ الآن

ريال مدريد يضع أنظاره على "ابنه" المتألق مع إشبيلية

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج