الدوري الإسباني

كراوتش: رونالدو كان يقف عاريًا أمام المرآة للسخرية من ميسي

نشر في الأحد 9 أيلول 2018 18:31

هل هو جنون العظمة؟

استكمالا للمسلسل الدائر منذ سنوات، حول أفضلية ليونيل ميسي على كريستيانو رونالدو والعكس، فإن الكثير من التصريحات والأمور التي تحدث، ويستغلها مشجعو اللاعبين أيما استغلال.. لكن هذه المرة أشعل خبرًا غريبًا نوعًا ما الصحف الإنكليزية في هذا الصدد. 


فبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" واسعة الانتشار، فإن مهاجم ليفربول والمنتخب الإنكليزي السابق، بيتر كراوتش، روى قصة على زعم أن قائد مانشستر يوناتيد السابق ريو فيردناند قد قصها عليه بشأن تصرفات رونالدو أثناء فترته في مع الشياطين الحمر.

ميسي ورونالدو

كلا اللاعبان توجا بخمس كرات ذهبية، وحصدا العديد من الألقاب والكئوس رفقة برشلونة وريال مدريد، أمور جعلت التنافسية شديدة للغاية بينهما ومتقاربة بشكل كبير في السنوات الأخيرة.

كراوتش قال أن رونالدو كان يتباهى بجسمه كثيرًا وينظر إلى المرآة بشكل جنوني عندما يكون عاريًا..


صورة من حساب رونالدو عبر انستغرام

"لقد أخبرنا ريو فيردناند قصصًا عن رونالدو وكيف كان يقف عاريًا أمام المرآة، واضعًا يده على شعره ويقول واو كم أنا جميل".

وأكمل أطول لاعب في تاريخ المنتخب الإنكليزي "بقية اللاعبين يحاولون مضايقته، ويقولون لا يهم، ليونيل ميسي أفضل منك.. فما كان منه إلا أن يهز كتفه ويقول نعم ولكنه لا يبدو هكذا (يقصد هيئة الجسم)".

ومن المنتظر أن يتنافس رونالدو وميسي على جائزة الكرة الذهبية هذا العام، حيث سينفرد الفائز بها بالرقم القياسي بست كرات.. ويرى الخبير الكروي الإنكليزي جيرمين غيناس أن كلًا من لوكا مودريتش ونغولو كانتي قد ينافسان أيضًا.


"رونالدو وميسي لا يبدوان كالبشر، لقد حظيا بمواسم عظيمة، لكن أمعنت النظر في باقي اللاعبين لوكا مودريتش هذا العام وفرانك ريبري منذ سنوات قليلة كانوا يستحقونها، وعلى خلفية الفوز بكأس العالم فإن لاعب مثل بوغبا سيحصل على الدعم اكثر من كانتي".

واختتم "قمصان بوجبا تباع بشكل كبير، ولديه انتشار على السوشيال ميديا، يمتلك كانتي رصيدًا كبيرًا لكنني لا اعتقد أنه سيفوز بالكرة الذهبية".

لوكا مودريتش

وحصد مؤخرًا الكرواتي لوكا مودريتش، جائزة أفضل لاعب في أوروبا عن الموسم السابق، بعدما تفوق في سباق الترشح الثلاثي الذي ضم معه كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح.. لوكا قدم موسمًا رائعًا رفقة ريال مدريد والمنتخب الكرواتي الذي وصل معه إلى نهائي كأس العالم روسيا 2018.


ومن المنتظر أن يترشح الثلاثي مجددا يوم 24 من الشهر الحالي على جائزة "ذا بيست" والمقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".. أيضًا لازالت جائزة الكرة الذهبية في الانتظار والتي من المفترض ان ينافس عليها ميسي رفقة رونالدو وبقية اللاعبين الذين تألقوا في كأس العالم.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام



مقالات ذات صلة

3 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مرتاح

مرتاح

10 أيلول 2018 الساعة 18:39

لوكا مودريتش من يستحق الكرة بلا منازع

برشلونة 5-0 فرانكو المنيوك المضريطي التنكي

برشلونة 5-0 فرانكو المنيوك المضريطي التنكي

9 أيلول 2018 الساعة 23:43

هوة هرب من سيده اكيد راح بيجي مضريطي يقلل من ميسي نعم بنالدو هرب وهربتم من سيد ومغتصب شباككم هداف الكلاسيكو وصانع الاسيست التاريخي في فريقك الضعيف الشرميطي فارق كبير بين كل العالم والاساطير تمدحك بيلي ماردونا مالديني و و و و و و و وو و وكلهم اعترفو من الافضل وفرق بين لاعب طرد وكل يوم يطلع واحد يرمي ببنالدو الى القمامة بعدما تم نفخه من قبل الاعلام مثلما يحدث الان مع فودرش وطرد وجمهوره بلا اصل ناكر جميل وفريقهم العاهر يرشي المدربين ويسرقهم من المنتخبات ويكب ويقذف نجومه الى المزبلة لا وفوق هذا يرشي ويشتري البطولات للاعبيهم ههههه اجيال واجيال راح يعرفو من مغتصب شباك الشرميطي ولا تنسى جلادك بعده موجود يعني الجلد راح يستمر

برشلونة 5-0 فرانكو المنيوك المضريطي التنكي

برشلونة 5-0 فرانكو المنيوك المضريطي التنكي

9 أيلول 2018 الساعة 23:34

هههههههههههههههههههههههههههه على اساس هل شي جديد اسألو بدر هاري واسألو الشرميطيين خخخخخخخخخ

كراوتش: رونالدو كان يقف عاريًا أمام المرآة للسخرية من ميسي

إقرأ الآن

"يوروسبورت عربية" ينفرد بصفقات الأهلي فى يناير.. والتعديلات في الجهاز الفني

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج