كرة السلة

ليكرز يخطط لضم طومسون وليونارد الصيف المقبل

نشر في الإثنين 10 أيلول 2018 17:25

لوس أنجلوس يجهز صفقتين من العيار الثقيل

يخطط نادي لوس أنجلوس ليكرز لعقد صفقتين من العيار الثقيل في الصيف المقبل على غرار صفقة الملك ليبرون جيمس الذي تعاقد معه خلال الشهر الصيف الحالي في صفقة القرن. 


لوس أنجلوس ليكرز أبرم صفقة القرن هذا الصيف بعدم نجح في استعادة خدمات نجمه السابق ليبرون جيمس قادما من فريق كليفلاند كافاليرز بعد دخوله فترة الوكالة المحانية، حيث قدم لها عقداً ضخماً يمتد لأربع سنوات بقيمة 154 مليون دولار.


اقرأ أيضا..كيفن غارنيت يقاضي محاسباً للاحتيال عليه بمبلغ 77 مليون دولار



التقارير تشير إلى أن ليكرز وجه أنظاره نحو ثنائي جديد من نجوم الدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة، وهما كلاي طومسون نجم غولدن ستيت واريورز وكاوهي ليونارد نجم تورنتو رابتورز.


ليكرز يمتلك فرصة إبرام صفقة مع أحد النجوم السوبر بعقد ضخم في الوكالة الحرة في الصيف المقبل، حيث بدأ التخطيط مبكراً لعقد صفقة مدوية من جديد.



فريق ليبرون جيمس سيحرص على التوقيع مع نجم كبير في الصيف المقبل، حيث من المحتمل أن يكون واحداً من كيفن دورانت وجيمي باتلر وكيري إيرفينغ وتومسون وليونارد.


ليكرز حاول التوقيع مع ليوناردو في الصيف الحالي قادما من فريق سان أنطونيو سبيرز، إلا أن لوس أنجلوس رفض مطالب سان أنطونيو في بيع اللاعب، ليذهب اللاعب صاحب الـ27عاماً في النهاية إلى فريق تورنتو رابتورز.


إلا أن التقارير الأخيرة تشير إلى أن ليكرز في نهاية المطاف قد يحسم صفقة ليونارد ونجم غولدن ستيت واريورز كلاي طومسون.



سقوط تورنتو رابتورز في الموسم المقبل وعدم بلوغه النهائيات سيسهل من مهمة لوس أنجلوس ليكرز في الظفر بخدمات ليونارد وضمه لصفوف الفريق في الموعد النهائي المحدد لضم بعض اللاعبين الشباب.


كما يمتلك ليكرز مساحة كافية لتغطية صفقة كلاي طومسون، حيث أن يمتلك فرصة ضم أحد النجوم بعقد ضخم في الصيف المقبل..



من جهة آخرى، اتخذ اللاعب أنتوني ديفيز نجم فريق نيو أورليانز بيليكانز لكرة السلة قرارً هاماً قد يغير مستقبله وسط ترقب من عمالقة كرة السلة الأمريكي.


وقرر أنتوني ديفيز لاعب نيو أورليانز بيليكانز الانفصال عن وكيل أعماله ثاد فوشير بشكل نهائي بعد فترة طويلة من التعاون بين الثنائي، وفقاً لما أقادت به التقارير مؤخرا.


وعقب قرار اللاعب بالإنفصال عن وكيله ثاد فوشير، يتأهب عملاقي دوري السلة الأمريكي لوس أنجلوس ليكرز وبوسطن سيلتيكس.


ويترقب ناديي لوس أنجلوس ليكرز وبوسطن سيلتيكس مستقبل اللاعب صاحب الـ25 عاما من أجل الإنقضاض عليه وخطفه من صفوف نيو أورليانز.



ولطالما ارتبط ديفيز بالرحيل عن صفوف نيو أورليانز بيليكانز مع وضع العديد من أندية دوري السلة اللاعب نصب أعينهم للظفر بخدماته في المستقبل القريب.


ويتبقى في عقد اللاعب مع البيليكانز موسمين، حيث سيكون الصيف المقبل الفرصة الأخيرة أمام نيو أورليانز للحصول على صفقة تجارية لائقة لصالح ديفيز، حيث يتوقع الكثيرون منه أن يركل في وكالة حرة في عام 2020، فبعد تألقه الكبير في الموسم الماضي مع بيليكانز، بات دفيفز مؤهلاً للحصول على تجديد عقده في صفقة تاريخية ستبلغ 230 مليون دولار، حال قرار نيو أورليانز بالحفاظ عليه.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ليكرز يخطط لضم طومسون وليونارد الصيف المقبل

إقرأ الآن

"يوروسبورت عربية" ينفرد بصفقات الأهلي فى يناير.. والتعديلات في الجهاز الفني

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج