كرة السلة

شاكيل يُبقي الأمل حيًا في عودة كوبي براينت لصفوف ليكرز

نشر في الثلاثاء 11 أيلول 2018 13:44

هل يعود براينت للملاعب مجددًا؟

أبقى شاكيل أونيل الآمال حية في أن يعود كوبي براينت لنادي لوس أنجلوس ليكرز من جديد، ووفقًا لما ذكره زميله السابق في الفريق، فإنه لا يبقي الأمل حياً فقط في أن يحقق براينت العودة مع لوس أنجلوس ليكرز، حيث يقول إنه إذا فعل ذلك سيكون واحدا من أعظم القصص في تاريخ الدوري الأميركي للمحترفين.

وتحدث شاكيل عن براينت في تصريحات تليفزيونية قائلًا: " الجميع يعرف من هو كوبي. أنت تخبرني أن كوبي لا يمكن أن يمنح 15 إلى 20 دقيقة في المباراة؟، "إذا قمت بمحاذاة جميع النقاط ومحاذاة جميع الأقمار والمحيطات، إذا عاد في الـ40، فإن هذا الإعلان سيكون أكبر إعلان رياضي في التاريخ. سيكون القميص ثلاثة أضعاف في يوم واحد. الجميع يتحدث عن ذلك. لم يكن يحتاج حتى للعب بشكل رائع، فقط تعال 15 إلى 20 دقيقة إلى مباراة ليكرز".



إقرأ ايضا: ليكرز يستعد لإبرام صفقتين مرعبتين 



وواصل حديثه قائلًا: "إذا نجح في تقديم أداء جيد، فمن المحتمل أنها ستكون واحدة من أعظم القصص في تاريخ دوري كرة السلة الأميركي. ويحب كوبي أشياء من هذا القبيل، هذا كل ما لدي لأقوله".

وكان هناك الكثير من التكهنات حول إمكانية عودة براينت على الرغم من أنه أعلن اعتزاله منذ أكثر من عامين، وقد صرح اللاعب مراراً وتكراراً بأنه لن يعود، وقد اضطر بالفعل إلى تكذيب التقارير التي تفيد بأنه سيعود للعب في دوري المحترفين مجددًا، ونظرًا لوصول ليبرون جيمس وتوقعات الجماهير التي تأتي مع وجود جيمس في فريقهم، يريد الكثيرون من براينت العودة.



وعلى الرغم من أن عودة كوبي مجددًا ستكون قصة رائعة، ومما لا شك فيه ستكون واحدة من أعظم القصص في الدوري الاميركي للمحترفين لموسم 2018-2019، لكن الفكرة تبدو غير واقعية، بخلاف حقيقة أنه ابتعد عن اللعبة وحصل على مهنة ناجحة خارج الملعب بعد اعتزاله.

ومنح براينت لقب اللاعب الأثمن للموسم 2007-2008 بعد قيادة فريقه إلى نهائي الرابطة الوطنية لكرة السلة عام 2008 في نفس الموسم فاز بالميدالية الذهبية كجزء من فريق الألعاب الأولمبية في بكين عام 2008 لكرة السلة.

على مستوى دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة أحرز مع فريق لوس أنجلوس ليكرز دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة خمسة مرات، أما على مستوى المنتخب شارك مع منتخب الولايات المتحدة لكرة السلة في الألعاب الأولمبية في بكين عام 2008 والألعاب الأولمبية في لندن 2012 وحصل على المركز الأول في تلك المشاركتين.

يذكر أن براينت كان قد توج بجائزة أوسكار لأفضل فيلم صور متحركة قصير، عن فيلمه "Dear Basketball"، ليحصد النجم المعتزل الجائزة الأولى له خارج ملاعب كرة السلة.



مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
شاكيل يُبقي الأمل حيًا في عودة كوبي براينت لصفوف ليكرز

إقرأ الآن

رسالة خاصة من أبوتريكة لمحمد صلاح

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج