أخبار السعودية

مدربان من الدوري السعودي ضمن الأفضل في العالم

نشر في الأربعاء 12 أيلول 2018 11:41

خيسوس وكاريلي ضمن أفضل 100 مدرب عالمياً

دخل الدوري السعودي مرحلة جديدة بعد موسم الانتقالات الناري قبل بداية الموسم الكروي بالتعاقد مع العديد من اللاعبين العالميين وأيضاً التعاقد مع مدربي الصف الأول في أوروبا وأمريكا اللاتينية.

وقد شهد تصنيف المدربين على مستوى العالم وفقاً لموقع "clubworldranking" للأسبوع الـ 37 في العام الجاري، وتحديداً تصنيف الأسبوع الأول من شهر سبتمبر تواجد اثنين من مدربي فرق بالدوري السعودي للمحترفين ضمن أفضل 100 مدرب على مستوى العالم.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وفي المركز الـ 33 عالمياً جاء مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ومدرب بنفيكا وسبورتنغ لشبونة السابق، البرتغالي خورخي خيسوس، وجاء بعده من المدربين المتواجدين في الدوري السعودي، البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني لنادي الوحدة والسابق لنادي كورينثيانز البرازيلي في المركز 68 على مستوى العالم، وأفضل مدرب في البرازيل لعام 2017.


رامون دياز مدرب الاتحاد حالياً والهلال سابقاً جاء في المركز الـ 105 على مستوى العالم، وجاء بعده كل من ليوناردو راموس مدرب الاتفاق في المركز 161، ثم ماريوس سوموديكا مدرب الشباب (196)، وبعده فتحي الجبال - الفتح (207) ثم غوستافو كوستاس - الفيحاء (254)، وبعدهم دانييل كارينيو مدرب النصر في المركز 258.


وبعد كارينيو جاء 3 مدربين هم بيسنيك هاسي المدير الفني للرائد في الترتيب 611، وفرانسيسكو آرسي في المركز 649، ثم بيدرو إيمانويل المدير الفني للتعاون في المركز 809 على مستوى العالم.

من حسابنا على إنستغرام


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مدربان من الدوري السعودي ضمن الأفضل في العالم

إقرأ الآن

"يوروسبورت عربية" ينفرد بصفقات الأهلي فى يناير.. والتعديلات في الجهاز الفني

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج