أخبار الإنتقالات

مكتشف ديبالا: اللاعب سيرحل لليغا وأليغري السبب

نشر في الأربعاء 12 أيلول 2018 20:34

مالك باليرمو غاضب بسبب ما يتعرض له ديبالا

هاجم موريسيو زامباريني مالك نادي باليرمو الإيطالي ماسيميليانو أليغري مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي بسبب النجم الأرجنتيني باولو ديبالا وذلك بسبب عدم مشاركته بصورة منتظمة بمباريات الفريق وذلك بسبب تعنت أليغري مع اللاعب منذ الموسم الماضي.

وتحدث زامباريني عن ما يحدث مع اللاعب خلال تصريحاته الصحفية لشبكة "أر إم سي سبورت" والتي أكد خلالها بأن ديبالا قد يكون خارج أسوار البيانكونيري الشتاء المقبل وذلك بسبب أليغري. 


صورة..ديبالا خلال احدى مباريات يوفنتوس


وخلال تصريحاته الصحفية قال زامباريني: "في كل مرة لا ارى ديبالا بالتشكيلة الأساسية بمباريات يوفنتوس أشعر وكأنني أريد البكاء أعتقد أن أليغري المسؤول عن ابقاء اللاعب على مقاعد البدلاء بالمباريات". 

وأضاف: "يجب على أليغري أن يأتي الى باليرمو وأن يحاول التتويج ببطولة الكالتشيو الحقيقة أنني قمت بإرسال رسالة لديبالا قبل عامين نصحته خلالها بضرورة ترك الدوري الإيطالي والاحتراف بالدوري الإسباني". 

وتابع: "سوف يحدث هذا قريباً يوفنتوس حدد مبلغ 120 مليون يورو نظير التخلي عن اللاعب بالشتاء المقبل وأعتقد أن أندية الليغا والبريميرليغ قادرين على سداد هذا المقابل والتعاقد مع اللاعب ولا توجد أزمات في يوفنتوس عقب رحيله فالفريق مدجج بالنجوم الكبيرة". 



وكانت العديد من التقارير الصحفية قد ربطت ديبالا بالانتقال لصفوف نادي برشلونة الإسباني في وقتٍ سابق في حين أن العديد من التقارير الصحفية الأرجنتينية قد أكدت بأن ديبالا قد ينتقل لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني الصيف المنقضي خاصةً عقب تعاقد البيانكونيري مع البرتغالي كريستيانو رونالدو. 

كما أكدت التقارير الصحفية بأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يستهدف التعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة بسبب رغبة البيانكونيري في استعادة خدمات بول بوغبا لاعب وسط الشياطين الحمر الذي أبدى رغبة قوية بضمه بالفترة المقبلة. 

وبالنظر الى مسيرة اللاعب مع الكرة فقد بدأ بنادي انيستتوتو في عام 2011 شارك معه في موسم وحيد لعب خلاله 40 مباراة سجل خلالها 17 هدفاً وكان اصغر لاعب يسجل هدف وقام بتحطيم رفقة ماريو كيمبس وتفوق عليه مرةً أخرى في عدد المشاركات بالمشاركة في 38 مباراة متتالية بدوري المحترفين ببلاده. 



اقرأ أيضاً:رسميًا: يوفنتوس يُجدّد عقد نجمه حتى 2021



وعقب تألقه الملفت رفقة فريقه نجح نادي باليرمو الإيطالي في اقتناص خدمات الموهوب الأرجنتيني في عام 2012 حيث ارتدى قميصه لمدة ثلاثة مواسم شارك خلالها في 89 مباراة وسجل 21 هدفاً. 

وفي صيف عام 2015 انتقل ديبالا لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي مقابل 32 مليون يورو بالاضافة الى 8 مليون يورو كمتغييرات وارتدى القميص رقم 21 وهو القميص الذي تركه النجم الاسطوري أندريا بيرلو. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


وكان اللاعب مرتبطاً بالرحيل عن صفوف يوفنتوس الموسم الماضي قبل أن يعلن يوفنتوس رفضه التام لفكرة رحيله وقرروا منحه القميص رقم 10 الذي ارتداه أساطير البيانكونيري عبر تاريخ النادي. 

أما مسيرته الدولية فإن ما لايعرفه عشاق اللاعب هو أنه بسبب أصوله كان مرشحاً لتمثيل العديد من المنتخبات أبرزها بولندا وإيطاليا لكنه فضل تمثيل المنتخب الأرجنتيني إلا أنه لم ينكر أنه يشعر بالارتباط بموطن جده الأصلي وهو بولندا. 

وتم استدعاء ديبالا للمشاركة بمنتخب الأرجنتين تحت 17 عاماً بدورة الألعاب السادسة عشر الأمريكية عام 2011 لكنه لم يسجل اي ظهور بالمباريات فيما تلقى استدعاءً من منتخب التانغو دون 20 عاماً والمفاجأة أنه رفضها. 

وفي سبتمبر 2015 تلقى ديبالا استدعاءً دولياً بمنتخب الكبار تحت قيادة تاتا مارتينو مدرب نادي برشلونة الغسباني السابق وكانت أولى مبارياته الدولية في اكتوبر 2015 وشارك في تصفيات بطولة كأس العالم 2018 كبديل أمام باراغواي. 


تابعوا حساب فرجة على انستغرام


 وفي اكتوبر عام 2015 تم اعفاء اللاعب من المشاركة ببطولة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية عام 2016 رفقة منتخب الأرجنتين دون 20 عاماً بسبب رغبة المنتخب الأول في ان يتواجد اللاعب بقائمة الفريق التي ستخوض بطولة كوبا أمريكا بنسختها الإستثنائية على الرغم من معارضة يوفنتوس. 

ولم يشارك ديبالا سوى في 13 مباراة فقط رفقة المنتخب الأرجنتيني الأول منذ عام 2015 ولم يسجل أي أهداف فيما قام العديد من المدربين بعدم استدعاء اللاعب أو مشاركته في المباراة بسبب رؤيتهم بأن أسلوبه يتعارض مع أسلوب ليونيل ميسي. 


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مكتشف ديبالا: اللاعب سيرحل لليغا وأليغري السبب

إقرأ الآن

ليفربول 4-2-3-1.. "الكل في خدمة صلاح" خطة سيئة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج