ألعاب إلكترونية

فيفا 2019: هكذا فقط يمكنك نقل ميسي إلى ريال مدريد

نشر في الأربعاء 12 أيلول 2018 23:07

الطريقة الوحيدة لجعل ميسي ينتقل إلى ريال مدريد في فيفا 2019 

اقترب كثيراً موعد إصدار لعبة كرة القدم الأكثر شعبية في العالم فيفا 19 'FIFA 19'، وأصبح المشجعون في حالة شغف قوية لمعرفة تفاصيل أكثر عن لُعبتهم المحبوبة التي تُصدرها إلكترونيك آرتس.



إقرأ أيضًا: ماريانو دياز.. ولأن القطعة الأنسب ليست الأجمل دائماً



وقامت شركة EA Sports بالعديد من التعديلات على النسخة الحالية مقارنة بالنسخة التي سبقتها، ومن أهمها هو ما يتعلق بالـ Career mode والتي تسعى فيفا من خلالها إلى محاكاة الواقع بشكل أكبر، وتنجح بالفعل في التطور في هذه النقطة في كل عام وفي كل نسخة جديدة. 

وبخصوص ليونيل ميسي، فإن هناك تعامل خاص معه بخصوص محاولة نقله من برشلونة، وتعامل أكثر خصوصية في حال محاولة نقله من برشلونة إلى ريال مدريد. 



وارتفع التقييم النهائي لميسي من 93 في نسخة العام الماضي إلى 94 في نسخة العام الحالي بعد موسم مثالي على المستوى الفردي، وموسم متميز على المستوى الجماعي قاد فيه ليو برشلونة للحصول على الثلاثية المحلية "الدوري والكأس والسوبر المحلي" 

لذلك في حال أردت تقديم عرض من ريال مدريد لضم ميسي فإنه سيتعين عليك الآتي: 


في البداية ، سيعرض عليك برشلونة سعر حوالي 180 مليون جنيه إسترليني للنجم البالغ من العمر 31 عامًا ، أي ما يعادل حوالي  158 مليون جنيه استرليني.

إذا كانت هذا الأمر في الواقع، سيكون ميسي ثالث أغلى لاعب في كل العصور ، خلف نيمار وكيليان مبابيه.

وفي حال وافق ميسي ووكيله على عقد مدته ثلاث سنوات في ريال مدريد ،سيرتفع المبلغ المطلوب من قبل إدارة برشلونة إلى حوالي 274 مليون يورو. 


أما بخصوص الراتب فلن يقبل ميسي بأقل من نصف مليون يورو أسوعيًا، ولو كان هذا الأمر في العالم الواقعي أيضًا فإنه سيجعل ميسي أغلى لاعب في العالم من حيث الأجور. 

يذكر أنه يحق لأي من الأطراف المذكورة رفض العرض لأي سبب من الأسباب التي تحاكي الحياة الواقعية، أي أن ميسي من الممكن أن يعلن أنه لن يرتدي قميص ريال مدريد لأنه كتالوني، وأيضًا برشلونة بإمكانه إعلان أنه لن يبيع نجمه الأول، وأنه يرفض بيع أي لاعب لغريمه التقليدي. 

مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مرتاح

مرتاح

13 أيلول 2018 الساعة 11:51

لا نريد الهرموني لا في الواقع ولا في العالم الافتراضي مع كامل إحتراماتنا للبرص فهذا هو الواقع الحقيقي تخلينا على اعظم أسطورة في التاريخ ليس لشيئ اكثر من إعتقادنا الراسخ ان من يصنع نفسه بنفسه ويجعل من لا شيئ شيئ هو العظيم بعظمة إصراره وقوة عقله وتطوير لذاته مثل كرستيانو وليس من يولد بموهبة مثل ميسي الذي لم يفعل شيئ سوى الاعتماد عليها فالامر سبحان الله نقول خلقه ضعيف وجعل من نفسه بالعقل الذي وهبه الله لكل البشر جعل من نفسه عظيم كمثال يريد الله ان نتبعه ودلالة على ان الله طلب منا ان نستغل العقل الذي وهبه الله لكل فرد منا ونستخدم قدرته الخفية احسن إستغلال اما من خلقه الله قوي وبموهبة فهو لا يمثل مصدر إلهام ولا شيئ للبشر لذا اعتقد ان ميسي لا شيئ يستحق التكلم عليه اكثر من انه لاعب بهلواني وموهوب وليس بالعظيم على الاطلاق.

فيفا 2019: هكذا فقط يمكنك نقل ميسي إلى ريال مدريد

إقرأ الآن

بيريز يستغل ذعر مسؤولي باريس من الإتحاد الأوروبي ويخطط لعملية انقلابية

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج