الدوري المصري

الأزمات تحاصر الإسماعيلي قبل مواجهة إنبي

نشر في الخميس 13 أيلول 2018 00:15

الغيابات تحاصر الدراويش.. الفرصة الأخيرة لمضوي.. ومخاوف من انتفاضة إنبي



يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي غدا الخميس، مواجهة قوية أمام نظيره إنبي، في المباراة التي تقام على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

ويواجه الدراويش العديد من الصعوبات والأزمات التي تحاصر الإسماعيلي، حيث يأتي على رأسها الضغوط على الفريق من أجل تحسن النتائج، في ظل تراجع النتاىج بشكل ملحوظ واحتلال المركز العاشر برصيد 6 تقاط من 3 تعادلات وهزيمة وانتصار وحيد، وهو ما يجعل الدراويش تحت ضغوط ضرورة الفوز على إنبي لمصالحة الجماهير.

الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للفريق، يواجه ضغوطا وانتقادات عنيفة، وباتت مواجهة إنبي الفرصة الأخيرة له للهروب من شبح الإقالة الذي يطارده.

الإسماعيلي يواجه أزمة عنيفة بغياب العديد من اللاعبين المميزين، وعلى رأسهم لسعد الجزيري بسبب الإصابة، ومحمود متولي بسبب أزمة تجديد تعاقده وموقفه من الرحيل عقب نهاية الموسم الحالي، بجانب أوكيكي أفولابي الذي تأخرت عودته من أجازة ببلاده ليغيب عن المباراة.

آخر الأزمات والصعوبات للإسماعيلي، كان امتلاك إنبي مجموعة مميزة من اللاعبين ورغبته في تعويض خسارته برباعية في المباراة الماضية أمام الزمالك.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الأزمات تحاصر الإسماعيلي قبل مواجهة إنبي

إقرأ الآن

رسالة خاصة من أبوتريكة لمحمد صلاح

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج