الدوري المصري

تصريح اليوم..أحمد علي : اعاني من تجاهل الاعلام..واحلم بالانضمام للمنتخب

نشر في الخميس 13 أيلول 2018 00:50

أبرز تصريح رياضي اليوم


يستعرض لكم " يوروسبورت عربية"، أفضل تصريح لشخصية رياضية علي مدار اليوم، لكشف لماذا هو الأفضل، للرأي العام و للمهتمين بالأمر:- 

وكان التصريح الأقوى اليوم الاربعاء، لأحمد علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المقاولون العرب، والذي كشف فيه عن كواليس مكالمته مع هاني رمزي، المدرب العام للمنتخب الوطني الاول، وجاء ذلك في مداخلة هاتفية ببرنامج "كورة اف ام" الذي يقدمه كريم حسن شحاتة، عبر اذاعة "الشباب والرياضة". 

وقال أحمد علي :"سعيد باحتلالي صدارة هدافي الدوري برصيد 5 أهداف، وسأحاول الاجتهاد في المباريات القادمة، من أجل مواصلة التالق والانضمام للمنتخب الوطني". 

واضاف :"هاني رمزي المدرب العام للمنتخب، تحدث معي قبل معسكر مباراة النيجر، وأكد لي انني قريب من الانضمام للمنتخب في الفترة القادمة..وأعطاني بعض النصائح، لكي أقوم بتنفيذها خلال المباريات القادمة، مع نادي المقاولون العرب". 

واردف: " اعاني حاليا من تجاهل الاعلام على الرغم ظهوري بمستوى جيد مع المقاولون في السنوات الماضية، وهذا على عكس عندما لعبت للزمالك والإسماعيلي"، مضيفا :"احد الاعلاميين طالب هاني رمزي بعدم انضمامي للمنتخب بسبب كبر سني، وهذا الكلام غير صحيح لانني سأحتفل بعيد ميلادي ال31 في شهر مايو المقبل".

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
تصريح اليوم..أحمد علي : اعاني من تجاهل الاعلام..واحلم بالانضمام للمنتخب

إقرأ الآن

بيريز يستغل ذعر مسؤولي باريس من الإتحاد الأوروبي ويخطط لعملية انقلابية

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج