الدوري الإسباني

برشلونة وريال مدريد يُشعلان الحرب على هدف مانشستر يونايتد الإسباني

نشر في الخميس 13 أيلول 2018 16:13

صراع أوروبي كبير على نجم منتخب إسبانيا اللامع...

يبدو أن هناك معركة نارية تلوح في الأفق بين الأندية الأوروبية الكُبرى على التعاقد مع النجم المتميز ساؤول نيغويز لاعب خط وسط ونجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني والذي يلمع بقوة مع نادي العاصمة الإسبانية مدريد في السنوات الأخيرة وأصبح واحدًا من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم في الوقت الحالي.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى بقوة للتعاقد مع اللاعب الدولي الإسباني من أجل تدعيم منطقة خط الوسط في الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على أمل إنقاذ موسم الفريق من الانهيار بعد البداية السيئة وخسارة اثنين من أول أربع مباريات له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



اقرأ أيضًا: فتنة في منتخب إسبانيا بطلها نجم أتلتيكو مدريد



وذكرت تلك التقارير أن جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحُمر قد طلب من إدارة النادي التحرك من أجل الظفر بخدمات لاعب خط الوسط الرائع في يناير / كانون الثاني المقبل، وذلك تحسبًا لرحيل الفرنسي بول بوغبا لاعب خط وسط الفريق والمرتبط بقوة بالعودة إلى ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي في الشتاء.


ساؤول يحتفل بهدفه في شباك كرواتيا


في حين يبدو وأن المدرب البرتغالي المُلقَّب بـ"سبيشيال ون" سيواجه منافسة ضارية للغاية على التعاقد مع اللاعب الذي بزغ مؤخرًا كأحد نجوم الصف الأول لمنتخب إسبانيا تحت قيادة الإسباني لويس إنريكي المدير الفني الجديد الذي تولى الإدارة الفنية لأبناء لا روخا بعد انتكاسة كأس العالم الأخيرة في روسيا والخروج الكارثي من الدور ثمن النهائي.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تقول أن نادي برشلونة الإسباني وضع اسم ساؤول نيغويز ضمن قائمة اهتماماته الرئيسية من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم خط وسط الفريق في المستقبل.



اقرأ أيضًا: دي خيا يثني على ساؤول بعد "الهتريك" في شباك دوناروما!



ووضعت الصحيفة الكاتالونية الشهيرة صورة ساؤول على غلاف عددها الصادر صباح اليوم الخميس لتؤكد أنه الهدف الكبير القادم بالنسبة لإدارة النادي الكاتالوني، وذلك بعدما حاول النادي مرتين التعاقد معه في عاميّ 2016 و2017 على التوالي.



فيما قررت إدارة برشلونة - بناءً على طلب من الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني للبلاوغرانا - وضع اسم ساؤول جنبًا إلى جنب مع الفرنسي أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان، الهولندي فرينكي دي يونغ لاعب أياكس أمستردام الهولندي والفرنسي الآخر بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد.

بينما قامت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية بوضع اسم نادي ريال مدريد الإسباني أيضًا ضمن قائمة الأندية الراغبة بقوة في التعاقد مع لاعب خط الوسط المتألق في ميركاتو صيف عام 2019 لتعويض رحيل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، والذي بعث برسالة وداع لجماهير النادي فور انتقاله إلى النادي اللندني وكأنه لن يعود بعد موسم الإعارة له في ملعب "ستامفورد بريدج".

وذكرت الصحيفة أن ساؤول سيكون إضافة قوية لخط وسط الميرينغي في ملعب سانتياغو برنابيو نظرًا للدور الرائع الذي يقوم به على أرض الملعب، حيث يُعتبر أكثر لاعبي خط الوسط والمعروفين بأدوار الـ"بوكس تو بوكس" تكاملًا في العالم في الفترة الحالية.


ساؤول في أحد مباريات أتلتيكو مدريد في الليغا


أمَّا النادي الأخير والذي قرر هو الآخر الدخول في الصراع الناري على التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني، فهو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الأموال الطائلة والذي يسعى لبناء تشكيلة الأحلام من أجل تحقيق الحلم الأكبر وهو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مستقبلًا.

وكان لاعب خط الوسط المتميز صاحب الـ23 عامًا قد قام بالتوقيع على عقد جديد مع أتلتيكو مدريد في الأشهر القليلة الماضية يُبقيه على ملعب واندا ميتروبوليتانو حتى صيف عام 2026 وبشرط جزائي قيمته 150 مليون يورو. فهل يُمكن لأتلتيكو الوقوف في وجه الإعصار الأوروبي الكبير والقادم للحصول على خدمات ساؤول؟

يُذكر أن ساؤول كان قد تألق بقوة مع منتخب إسبانيا تحت قيادة إنريكي ونجح في تسجيل هدفين في أول مباراتين له بعد عدم مشاركته ولو لدقيقة واحدة في مونديال روسيا، حيث سجل هدفًا في شباك إنجلترا وآخر في شباك كرواتيا في أول مباراتين للمنتخب في بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الأسبوع.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
برشلونة وريال مدريد يُشعلان الحرب على هدف مانشستر يونايتد الإسباني

إقرأ الآن

فضيحة: محمد صلاح يتجاوز الحدود ويُروج لمجلة "إباحية"

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج