الدوري الإيطالي

ديبالا يقارن بين اللعب مع رونالدو وميسي.. وهذا ما كشفه!

نشر في الجمعـة 14 أيلول 2018 10:04

لا أفضلية..


تحدث نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، باولو ديبالا، إلى وسائل الإعلام المحلية حول مسألة اللعب بجوار كريستيانو رونالدو ومدى طموحه مع المنتخب الأرجنتين، وبالطبع تطرق الحديث لبضعة كلمات عن ليونيل ميسي.

ففي المقابلة التي أجراها مع صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" أشار ديبالا إلى رغبته في تكوين ثنائي قوي مع رونالدو بعد سوء الحظ الذي لازمه في انطلاقة الدوري الإيطالي، كما أكّد على عزمه تحقيق مسيرة تاريخية مع المنتخب الأرجنتيني.

ديبالا من مواجهة يوفنتوس وروما بالدوري الإيطالي الموسم الماضي

"لقد وصلت إلى إيطاليا اليوم، وأريد أن أكون مستعدًا ليوم الأحد، يوم الأربعاء لدينا مباراة في دوري أبطال أوروبا ضد فالنسيا، إنها بطولة مُحفزة بالنسبة لي"، هكذا بدأ ديبالا حديثه للصحيفة الإيطالية.

وعن رونالدو، قال اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا "ماذا دار في رأسي عندما سمعت بوصوله إلينا؟ لقد قلت الشيء ذاته عندما تم إخباري بالتغيير والنزول للعب مع ميسي في الأرجنتين".

ديبالا ورونالدو

وأكمل ديبالا "الآن لدي الفرصة للعب مع رونالدو في يوفتوس، إنه أمر لا يُصدق، معه كل شيء يسير على ما يُرام، نحن فقط بحاجة إلى الحفاظ على لتدريب كثنائي، لدينا موسم بأكمله أمامنا".

وبخصوص المنتخب الأرجنتيني، قال لاعب باليرمو السابق "لقد أتيت للمنتخب برغبة التعاون مع الإدارة الجديدة التي تنقل لنا الأشياء الإيجابية وتبعث بالرسائل الجيدة".

واختتم "نحن مجموعة متقاربة، صغيرة، وطموحة، وبسبب ذلك نحن في إطار بيئة تنافسية".


ديبالا وميسي من تدريبات الأرجنتين


ديبالا لم يخف سعادته باللعب بجوار كريستيانو رونالدو في الفريق، وليونيل ميسي في منتخب الأرجنتين، وهو ما اعتبره عاملًا إيجابيًا في مسيرته وجب اغتنامه وانتهازه بشكل جيد من أجل التطور.


في سياق آخر، هاجم رئيس فريق باليرمو الإيطالي مورسيو زامبارياني، إدارة فريق يوفنتوس ومدربه ماكس أليغري بسبب جلوس ديبالا احتياطيًا في كثير من المباريات قائلًا أن هذا الأمر سيتسبب بخرج اللاعب من صفوف البيانكونيري.


زامبارياني وديبالا قبل 4 سنوات

وقال رئيس النادي الصقلي "في كل مرة لا ارى ديبالا بالتشكيلة الأساسية بمباريات يوفنتوس أشعر وكأنني أريد البكاء أعتقد أن أليغري المسؤول عن ابقاء اللاعب على مقاعد البدلاء بالمباريات.


وأضاف " سوف يحدث هذا قريباً يوفنتوس حدد مبلغ 120 مليون يورو نظير التخلي عن اللاعب بالشتاء المقبل وأعتقد أن أندية الليغا والبريميرليغ قادرين على سداد هذا المقابل والتعاقد مع اللاعب ولا توجد أزمات في يوفنتوس عقب رحيله فالفريق مدجج بالنجوم الكبيرة".





جدير بالذكر أن إدارة مانشستر يونايتد تخطط للتعاقد مع اللاعب، عبر مبادلته مع الفرنسي بول بوغبا، والتي تريد إدارة يوفتوس بدورها استرجاعه مرة أخرى بعد فترة تخبط كبيرة في أروقة أولدترافورد رفقة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام



مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ديبالا يقارن بين اللعب مع رونالدو وميسي.. وهذا ما كشفه!

إقرأ الآن

باريس سان جيرمان – ليفربول.. 4 خيانات في ليلة واحدة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج