أخبار السعودية

من يوقف "النيجيري الجائع" أمام الفيصلي؟

نشر في الجمعـة 14 أيلول 2018 13:27

تألق اللاعب رفقة منتخب نيجيريا فتح شهيته لتسجيل الأهداف

أدى التألق اللافت لمحترف نادي النصر ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، النيجيري أحمد موسى، إلى توقع البعض انفجاره في الدوري السعودي للمحترفين وخاصة خلال مباراة الفريق اليوم أمام النادي الفيصلي.

وكان أحمد موسى قد أحرز هدفاً رائعاً في لقاء المنتخب النيجيري أمام منتخب سيشيل الذي انتهى بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في تصفيات التأهل لكأس الأمم الأفريقية 2019.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأحرز موسى الهدف بأن مرر كرة برأسه إلى زميله في الخط الأمامي للمنتخب النيجيري لترتد ويباغتها موسى قبل أن تلمس أرضية الملعب بيسارية قاتلة تضرب عارضة حارس المرمى وترتطم فيه ثم ترتد إلى داخل الشباك معلنةً أول أهداف منتخب نيجيريا وأول أهداف أحمد موسى في المباراة ليفتتح التسجيل في الدقيقة 15 من عمر المباراة.

وكان أحمد موسى قد ساهم في فوز النصر في مباراة الجزيرة الإماراتي ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من البطولة العربية للأندية الأبطال وأحرز الهدف الثاني بعد مجهود فردي رائع معلناً فوز العالمي بهدفين مقابل هدف للجزيرة في الأراضي الإماراتية.

ومع وصوله للرياض تمهيداً لانضمامه لتدريبات النصر توعد موسى فريق الفيصلي، فهل سيستطيع دفاع عنابي سدير الوقوف أمام المهاجم النيجيري الجائع لإحراز الأهداف أم لموسى رأي آخر؟

من حسابنا على إنستغرام


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
من يوقف "النيجيري الجائع" أمام الفيصلي؟

إقرأ الآن

"يوروسبورت عربية" ينفرد بصفقات الأهلي فى يناير.. والتعديلات في الجهاز الفني

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج