الدوري الفرنسي

الخليفي: أتمنى أن يحافظ ريال مدريد على احترامه لنا بشأن نيمار

نشر في الجمعـة 14 أيلول 2018 14:15

عديد الجوانب..


كشف رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، عن عديد القضايا وأجاب عن تساؤلات كثيرة شغلت بال الشأن الرياضي العالمي، في مقابلة حصرية لصحيفة "ماركا" الإسبانية، ننقل لكم أبرز معالمها.

القضية الأساسية التي تطرق لها الخليفي، مسألة انتقال نيمار إلى ريال مدرديد وبيان النادي الملكي الذي أنكر من خلاله سعيه بأي طريقة لنيل اللاعب البرازيلي، إضافة إلى توقيع عقد رعاية جديد مع مؤسسة "جوردان" الأمريكية التي من المقدر أن تدر نحو 200 مليون يورو سنويًا، إليكم المقابلة..




كيف يبدو موسم باريس سان جيرمان الجديد؟

- لدينا هدف، هدف آخر، لاعبون جدد ومدرب وطموح جديد، طريقة عمل جديدة أيضًا، نمتلك لاعبين أصبحوا أبطالًا للعالم، لكن علينا أن نركز ونتعامل عمليًا مع كل مباراة على حدة.

هل يساعد النادي كون مبابي بطلًا للعالم وأحد نجوم اللعبة؟

- بالطبع، هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، كما حال نيمار، لأكون صادقًا أنا أراهم أفضل لاعبين في العالم، لتفوز بالمونديال وتلعب بهذه الطريقة في هذا العمر، شيء لا يُصدق ويضيف قيمة للنادي، دائمًا يريد أن يفوز على غرار إدينسون كافاني وأنخيل دي ماريا والبقية، أظن أننا نمتلك فريقًا خرافيًا.

مبابي مع كأس العالم

ما الذي تفتقر إليه للفوز بدوري أبطال أوروبا؟

- نفتقر للمزيد من الحظ، أن نؤمن بأنفسنا، وأن نبذل ما بوسعنا حتى نهاية كل مباراة، رأينا كيف تحدث الأمور البسيطة فروقًا في دوري الأبطال.

كيف تعاملت مع الشائعات التي ربطت نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد؟

- إن كنا واقعيين، فإنه أمر محبط، لأنه غير عادل أن يتحدث أي نادٍ أو أي شخص إلى لاعب في فريقنا.. لم تروقنا على الإطلاق وتحدثنا إلى ريال مدريد بهذا الصدد، لدينا علاقات مميزة معهم وهم يكنّون الاحترام لباريس سان جيرمان وأتمنى أن يكون هذا حقيقيًا.

- لقد احترمنا ريال مدريد والرئيس فلورينتو بيريز، اعتقد أنه مهم لنا ألا يعمل أي شخص منا في الخفاء، إن كان هناك شيء من هذا القبيل فإنه من الأفضل أن نتحدث، سواء مع بيريز أو أي شخص قد يقبل على هذا، يجب أن نقول ما نحب ولا ما لا نحب.. هذا ما نتوقعه من جميع الأندية وليس ريال مدريد فحسب.


الخليفي مع نيمار أثناء تقديمه لاعبًا لسان جيرمان

كيف حال نيمار بعد التعرض لموسمٍ قاسٍ اختتمه بالخروج المبكر من كأس العالم؟

- إنه بخير وأصبح لائقًا، لقد تعرض لإصابة ولم يسعفه الوقت للوصول لأفضل مستوياته، لكنه الآن واثق ونحن سعداء بقدرتنا على الاعتماد عليه، أنا متأكد أنه سيكون موسمه، إنه سعيد ومتحمس للغاية.

هل يمثل وجود نيمار ومبابي مسئولية على عاتق النادي؟

- بالطبع وكما يمتلك النادي أفضل المهاجمين، لدينا كافاني ودي ماريا، إنه مسألة فخر بالنسبة لنا، الشيء الجيد أن هذا يسمح لك بالتفكير في مشروع طويل الأجل للنادي، سنحاول أن نفوز بكل لقب وسنقاتل لأننا ملزمون بذلك.

رونالدو بقميص يوفنتوس من إحدى مباريات الكالتشيو

هل يضر انتقال رونالدو إلى يوفنتوس بالدوري الإسباني؟

- لا أعرف، لكن هذه هي كرة القدم، لقد قمنا ببيع بعض اللاعبين إلى الدوري الإسباني واشترينا البعض الآخر، إنه السوق.

- ما الذي يمكن أن يجلبه لك جيانلويجي بوفون؟

- إنه يجلب الكثير، خارج وداخل الملعب، إنه أسطورة وخبرته التي يمتلكها ومثله أيضًا داني ألفيس، أمر ضروري لنا، نحن فخورون بارتدائهم لألواننا.



مقالات ذات صلة

3 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Abdu Llah

Abdu Llah

14 أيلول 2018 الساعة 23:45

سرق نيمار لأن البارسا حاول يسرق فيراتي أكثر من مرة

ريال مدريد

ريال مدريد

14 أيلول 2018 الساعة 20:20

ما بعرف شو رح يكون مصير نيمار . بس الخليفي نسي يلي عمله مع البارسا . انت اخر وحد يتكلم عن احترام النوادي انه السوق وخلصت الحكاية .

إعصار الكتالوني

إعصار الكتالوني

14 أيلول 2018 الساعة 16:43

وانت يا خليفي تعرف ما معنى الاحترام وليه سرقت نيمار من البرسا

الخليفي: أتمنى أن يحافظ ريال مدريد على احترامه لنا بشأن نيمار

إقرأ الآن

ما هي حقيقة "أزمة صلاح وماني"؟ وهل يضطر كلوب للخضوع؟

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج