الدوري الفرنسي

بالوتيللي يخلق مشكلة في نيس

نشر في الجمعـة 14 أيلول 2018 14:25

ماريو بالوتيللي يواصل إثارة الجدل 

عاد النجم الإيطالي ومهاجم نيس الفرنسي ماريو بالوتيللي إلى إثارة الجدل من جديد، حيث تأخرت عودته إلى معسكر فريقه لمدة أسبوعين، كما عاد بوزن زائد جدًا عن الوزن الطبيعي، على الرغم من أنه كان قد تعهد بالانضباط قبل بداية هذا الموسم، وأنه على استعداد للعمل الجاد من أجل استعادة لياقته ومستواه ليكون أحد ركائز المنتخب الإيطالي في المرحلة المقبلة مع المدرب روبيرتو مانشيني. 



إقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو.. أن تكون طُعمًا للاصطياد في الماء العكر




وبخصوص حالة بالوتيللي، تحدث المدرب الفرنسي باتريك فييرا مدرب نادي نيس، حيث أنه رفض أن يهاجم مهاجمه الإيطالي، وفضل النظر إلى الجانب الإيجابي من الأمر وما يمكن إصلاحه، دون مهاجمة اللاعب أمام وسائل الإعلام، حيث قال بشأنه: 

"لقد ظهر ماريو في المباراة ضد ليون ، ورأيت أنه ليس جاهزا بعد للعب 90 دقيقة ،" وأضاف:. "لا يزال لديه الكثير من العمل للقيام به ليصل إلى الجاهزية التامة ويصبح قادرًا على اللعب لـ 90 دقيقة كل أسبوع."

"يجب أن نتحلى بالصبر معه لأنه ، للأسف ، لم يبدأ تدريب ما قبل الموسم مع المجموعة وحضر إلى هنا متأخرًا.


"فيما يتعلق بموقفه الحالي ، إنه جيد، لا أرى أن الوضع كارثي للدرجة، إنه يعمل بشكل جيد. لقد بدأ في استعادة لياقته و هذا هو الشيء الأكثر أهمية."


وأثيرت العديد من الشكوك، عن سبب استبعاد المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي من مباراة منتخب بلاده ضد البرتغال، أمس الإثنين، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وقرر روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، استبعاد بالوتيلي من قائمة المباراة التي خسرها الطليان بهدف دون رد.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن بالوتيلي عاد من العطلة متأخرًا أسبوعين عن زملائه في ناديه نيس، وبوزن زائد، حيث بلغ وزنه 100 كيلو جرام.

وتلقى بالوتيلي انتقادات لاذعة، بعد ظهوره المخيب أمام بولندا، في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، حيث قال أريجو ساكي، مدرب إيطاليا السابق "في كرة القدم، الرأس أكثر أهمية من القدمين".

وفي نفس السياق، تحدث زيبي بونيك، رئيس الاتحاد البولندي قائلًا "لا يمكنني الدفع بلاعب وزنه زائد 15 كيلو جرامًا، فهو لم يكن مستعدًا للمباراة".

وقال أحد العاملين في نيس "بالوتيلي لم يشعر بحاجة للتواجد مع الفريق في بداية فترة الإعداد، حيث كان يتفاوض للانتقال إلى مارسيليا، وكان يعلم أنه مستبعد من أول 3 جولات من الدوري الفرنسي، ولم يكن في حالة بدنية جيدة".

وأشارت الصحيفة، إلى أن الحالة البدنية لبالوتيلي لا زالت تثير غضب باتريك فييرا، مدرب نيس، والذي دفع به طوال 76 دقيقة خلال مواجهة ليون قبل التوقف الدولي، ولكن لا زال وزنه يزيد بمقدار 6 كيلو جرامات عن الوزن المثالي له (88 كيلو جرام).

يذكر أن ماريو بالوتيللي كان قد انضم إلى صفوف نيس الفرنسي صيف 2016 قادمًا من ليفربول الإنجليزي بعد رحلة فاشلة مع الريدز بسبب عدم الانضباط، وكان قد استعاد مستواه مع الفريق الفرنسي وقدم موسمًا جيدًا في موسمه الأول، إلا أنه سرعان ما عاد إلى عاداته القديمة. 

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بالوتيللي يخلق مشكلة في نيس

إقرأ الآن

ما هي حقيقة "أزمة صلاح وماني"؟ وهل يضطر كلوب للخضوع؟

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج