الدوري الإنكليزي الممتاز

غوارديولا يغلق الباب في وجه الجميع بخصوص دي بروين

نشر في الجمعـة 14 أيلول 2018 15:33

جوارديولا يؤكد أن دي بروين ليس للبيع 

أغلق بيب جوارديولا باب المفاوضات تمامًا في وجه كل الراغبين في التعاقد مع النجم الدولي البلجيكي كيفين دي بروين، حيث اكد المدرب الإسباني أن دي بروين يعد أحد أهم عناصر مانشستر سيتي، وأنه لا يوجد أي نية لبيعه بأي مبلغ كان. 



إقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو.. أن تكون طُعمًا للاصطياد في الماء العكر


وكان جوارديولا قد أشار في تصريحات سابقة إلى تمسكه الشديد بدي بروين، ولكن وضعه على دكة البدلاء في بداية مباريات الدوري وقبل تعرضه للإصابة جعل العديد من الأندية الطامحة في خدماته تعيد محاولاتها مرة أخرى، قبل أن يغلق جوارديولا الباب تمامًا في أوجه الجميع هذه المرة. 

وقال "جوارديولا" في تصريحات نشرتها عدة صحف إنجليزية على رأسها صحيفة الإكسبريس أنه لن يبيع كيفين دي بروين مهما بلغ العرض المقدم له حيث قال: "دي بروين؟ إنه فتى رائع، شرطه الجزائي يبلغ 250 مليون يورو".


وأضاف المدرب الإسباني: "أنا آسف، دي بروين ليس للبيع، هو لاعب جيد جدًا، ديناميكي للغاية، هو أحد أهم لاعبي منظومة مانشستر سيتي ولست على استعداد للتخلي عنه مهما كان المقابل، هو لاعب الحاضر والمستقبل بالنسبة لي وللفريق".

وواصل: "أخبرني مارسيلو بييلسا أنه لاعبه المفضل، إنه يفعل كل شي، ذات يوم ألتقيت بوالديه، وكثيرًا ما فهمت كيف يكون الأبناء عندما تعرف الوالدين، لقد تطور بشكل كبير في المواسم الثلاثة الأخيرة".

ويغيب اللاعب البلجيكي عن بطل الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي بسبب إصابة الركبة تعرض لها قبل انطلاق منافسات الجولة الثانية من الوري الغنكليزي الممتاز، وهي نفس الإصابة التي تعرض لها منض عام وأدت إلى غيابه عن الملاعب لمدة ثلاثة شهور.


يُذكر أن اللاعب صاحب الـ27 عامًا انتقل إلى ملعب الاتحاد قادمًا من فريق فولفسبورج في عام 2015.، بعد موسم خرافي قدمه مع الفريق الألماني جعله مطمعًا للعديد من كبار الأندية الأوروبية، قبل أن يفوز المان سيتي بالتوقيع معه في النهاية في صفقة قياسية بلغت حوالي 59 مليون جنيه استرليني.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
غوارديولا يغلق الباب في وجه الجميع بخصوص دي بروين

إقرأ الآن

باريس سان جيرمان – ليفربول.. 4 خيانات في ليلة واحدة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج