الدوري الإسباني

لوبيتيجي يُعاند برشلونة ورابطة الليغا

نشر في الجمعـة 14 أيلول 2018 15:38

لوبيتيجي ينتقد إقامة مباريات من الليجا في أمريكا، ويشيد بفريقه في أبرز ملامح مؤتمره الصحفي قبل لقاء ريال مدريد أمام أتليتيك بيلبلو

ظهر المدرب الإسباني خولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد اليوم الجمعة في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام أتليتيك بيلباو، المباراة التي ستقام على ملعب سان ماميس ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني بعد انتهاء فترة التوقف الدولي. 


وتحدث لوبيتيجي حول أهمية المباراة أمام بيلباو، وحول جاهزية اللاعبين بعد عودتهم من فترة المشاركة الدولية، كما تطرق بحديثه إلى مسألة لعب مباريات من الدوري الإسباني في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدًا آخر التطورات بخصوص مباراة برشلونة وجيرونا والتي لازالت إقامتها في أمريكا رهن الاحتمالات,.


إقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو.. أن تكون طُعمًا للاصطياد في الماء العكر



وفي هذا الشأن، أعرب جولين لوبيتيجي عن امتعاضه من قرار رابطة الدوري الإسباني بلعب مباريات في الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدًا موقف ريال مدريد من هذا الأمر والذي يتوافق مع موقفه الشخصي.

الرابطة أعلنت موافقة كلا من برشلونة وجيرونا على مواجهة بعضنا البعض في أمريكا ولكن لوبيتيجي يرى الأمر غير عادل.


وقال خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة أتليتك بيلباو يوم غدا السبت: "لست مع فكرة لعب المباريات في الولايات المتحدة الأمريكية، وضد إقامة مباراة برشلونة وجيرونا هناك".

وشدد "يجب على جميع الأندية أن تلعب في ملاعب الدوري الإسباني".

وعن مواجهة الفريق الباسكي "أتليتيك بيلباو كان لديهم 15 يوما للراحة والتستعداد لاستقبالنا غدا في سان ماميس. أمامنا موسم طويل جداً ويجب على جميع اللاعبين الاستعداد جيدا".

وأضاف "نحن نتوقع مُباراة صعبة أمام بيلباو، لقد كان لديهم الوقت الكافي للاستعداد واستعادة جميع اللاعبين".

مُباراة روما في دوري الأبطال؟ "الآن نفكر في مباراة بيلباو غدا فقط".

وعن موقف لاعبه جاريث بيل بعد العودة من التوقف الدولي "في حالة جيدة جدا، لقد حظى بوقت جيد للراحة بعد مباراته مع المنتخب الويلزي".

هل داني سيبايوس سيُشارك باستمرار؟ "سنتخذ هذه القرارات حسب ما نحتاج في المباريات وما نراه، داني أدى موسما تحضيريا مميزا جدا وما حدث معه هو مكافأة على العمل الذي قام به والآن يجب عليه أن يستمر".

وعن إمكانية عودة الفرنسي زين الدين زيدان للتدريب وارتباط اسمه بمانشستر يونايتد "إذا قرر زيدان العودة إلى التدريب قريبا فهذا سيكون خبرا رائعا، نكون سعيدين جدا عندما نرى مدربين كبار يعودون إلى التدريب".

واختتم مؤتمره "لحسن الحظ جميع لاعبينا عادوا دون إصابات من المُباريات الدولية، البعض مُتعب لكن لا إصابات. أملك 24 لاعب يمكنهم اللعب بشكل أساسي".

وبخصوص كريم بنزيما أكد أنه يثق تمامًا في قدراته، وأنه مهاجم من أعلى طراز وقادر على اللعب بشكل أساسي في فريق بحجم ريال مدريد، مؤكدًا أنه لم يتفاجأ على الإطلاق من المستوى الجيد الذي ظهر به بنزيما في المباريات الثلاثة الأولى من بطولة الدوري هذا الموسم. 


يذكر أن ريال مدريد قد حقق ثلاثة انتصارات متتالية في مبارياته الثلاثة الأولى في الليجا، وهي المرة الأولى التي يحقق فيها ريال مدريد ذلك منذ موسم 2014، الأمر الذي يجعله متعطشًا لاستكمال سلسلة انتصاراته من أجل الحفاظ على صدارة الدوري لأطول فترة ممكنة. 

مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Samir

Samir

15 أيلول 2018 الساعة 11:10

تعليقك

لوبيتيجي يُعاند برشلونة ورابطة الليغا

إقرأ الآن

فضيحة: محمد صلاح يتجاوز الحدود ويُروج لمجلة "إباحية"

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج