الدوري المصري

كينو وأحمد علي ومحمود علاء نجوم الجولة السادسة للدوري

نشر في الجمعـة 14 أيلول 2018 16:29

ثلاثي مميز


انتهت منافسات الجولة السادسة للدوري العام المصري لكرة القدم بإقامة مباراة الزمالك وطلائع الجيش، بعدما بدأت يوم الثلاثاء الماضي بمباراة المصري البورسعيدي ونجوم إف سي. 

ويرصد يوروسبورت عربية أبرز لاعبي الجولة على النحو التالي:

كينو

صانع الألعاب البرازيلي قدم مباراة رائعة بقميص فريقه بيراميدز أمام نظيره الجونة، وسجل هدفا رائعا تم إلغاؤه بداعي التسلل، على الرغم من أن الإعادة التليفزيونية أثبتت صحته.

كما سجل هدف التعادق لفريقه في الثواني الأخيرة من عمر الوقت الضائع للمباراة، بتسديدة قاتلة في سقف المرمى، حافظ من خلالها على سجل فريقه خاليا من الهزائم.

أحمد علي

واصل الهداف المخضرم تقديم مستوياته المميزة بقميص المقاولون العرب، وسجل هدفين رائعين بمرمى سموحة، ليرفع رصيده من الأهداف إلى خمسة هذا الموسم، محتلا بهم صدارة الهدافين بالتساوي مع محمود علاء مدافع الزمالك.

محمود علاء

قلب دفاع الزمالك، سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" ليقود فريقه لفوز عريض على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، ويعيد للأذهان أسماء عمالقة الدفاع المصريين الذين سجلوا هاتريك أمثال حمزة الجمل وعماد النحاس.

صلاح أمين

هداف نجوم إف سي، سجل هدفين رائعين بمرمى المصري البورسعيدي، وكانوا قريبين للغاية من ريمونتادا تاريخية بعدما عوضوا تأخرهم برباعية إلى ثلاثة أهداف مقابل أربعة، لولا أن سجل المصري الهدف الخامس الذي قتل المباراة.


في هذا المقال

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
كينو وأحمد علي ومحمود علاء نجوم الجولة السادسة للدوري

إقرأ الآن

ما هي حقيقة "أزمة صلاح وماني"؟ وهل يضطر كلوب للخضوع؟

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج