الدوري الإسباني

ثلاثي لم يمس حتى الآن تحت قيادة لوبيتيغي

نشر في الجمعـة 14 أيلول 2018 22:38

ملامح تشكيل الإسباني مع الميرنغي..

خاض حتى الآن ريال مدريد الإسباني أربعة مباريات فقط منذ انطلاق الموسم، ولكنها كانت كافية لكشف التشكيل الأساسي للميرنغي تحت قيادة جولين لوبيتيغي المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني.

على الرغم من أن الفريق خسر البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل ليوفنتوس الإيطالي مقابل 105 مليون يورو خلال سوق الإنتقالات الصيفية، إلا أنه لا يزال يتمتع بالعمق والعديد من الخيارات ليقرر المدرب التشكيل.

وقد اختار الإسباني بالفعل تشكيلة أساسية له، يمكن رؤيتها فقد بدأ حتى الآن 7 لاعبين جميع المباريات، ومن هؤلاء السبعة ثلاثة لاعبين شاركوا في جميع الدقائق، هم القائد سيرجيو راموس، وكريم بنزيمة، وداني كارفاخال.

وكان ريال مدريد قد تعاقد الصيف الماضي مع الظهير الأيمن ألفارو أورديزولا قادماً من ريال سوسيداد مقابل 30 مليون يورو لمنافسة كارفاخال إلا أنه تلقى اصابة منعته من الإستعداد للموسم.


اقرأ أيضاً: لوبيتيجي يُعاند برشلونة ورابطة الليغا


وبالنسبة للقائد فيجري لوبيتغي مداورة على اللاعب الذي يجاوره في التشكيل بين رافاييل فاران وناتشو فرنانديز، وقد يدخل الشاب خيسوس فالييخو هذه المداورة.

وتظل حالة بنزيمة هي الأكثر إثارة للدهشة، فقد كان الفرنسي محل شك خلال الموسمين الماضيين، ومع مغادرة الدون كان من المرجح ضم مهاجم يضمن المكان الأساسي، لكن تم ضم ماريانو دياز لكون بديلاً لصاحب الرقم 9.

أما الرباعي الأخر الذي شارك بالتشكيل الأساسي في جميع المباريات هم، توني كروس، وغاريث بيل، ومارسيلو ماركو أسينسيو، بنسبة مشاركة 95%،و95%، و92%، و81% من المباريات على التوالي.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ثلاثي لم يمس حتى الآن تحت قيادة لوبيتيغي

إقرأ الآن

فالفيردي يقتل أفضل نسخة من ليونيل ميسي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج