الدوري المصري

#يورو_لايف : موقف القيصر من المشاركة أمام الجيش..مضوي يدعم اتحاد العاصمة.. النجوم يحسم خليفة كالديرون

نشر في الجمعـة 14 أيلول 2018 22:50

أبرز الأخبار في الأندية المصرية اليوم

يعرض لكم " يوروسبورت عربية" أبرز الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية في رسالة "يورو لايف":- 

- تعرض حسنى عبد ربه قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى، لكسر فى أحد أصابع اليد وذلك على خلفية التحامه مع احد لاعبى فريق انبى خلال المباراة التى جرت امس وانتهت بفوز الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأجرى "عبدربه" اليوم الجمعة، أشعة للوقوف على حجم إصابته والتى أظهرت بأن الكسر بسيط ولن تعوقه عن المشاركة بالتدريبات الجماعية.

ويستعد الإسماعيلي لمباراة طلائع الجيش الثلاثاء المقبل، على ملعب الأخير فى إطار مباريات الأسبوع السابع من بطولة الدورى الممتاز.





- خاض النيجيرى أوكيكى أفولابى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى تدريبات تأهيلية، لتجهيزه لمباريات الفريق القادمة.

وكان اللاعب النيجرى قد حصل على أجازة مؤخرا قبل أن يعود لصفوف الفريق الذى يستعد لمواجهة طلائع الجيش، المقرر اقامتها الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الاسبوع السابع من بطولة الدوري الممتاز.


- كلف محمد الطويلة رئيس نادى نجوم إف سي، علاء حسب الله المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم، بالقيام بمهام المدير الفنى الأسباني أنطونيو كالديرون الذى اعتذر عن استكمال مهام عمله بسبب ظروف أسرية متمثلة في مرض زوجته، ليعود إلى موطنه صباح اليوم الجمعة.


أوضح الطولية أن "حسب الله" سبق وتولي قيادة فريق النجوم في بداية مسابقة الدوري وقبل قدوم كالديرون، ونجح في اقتناص نقطتين بالتعادل في أول مباراتين، لافتا إلي إنه سيتولي المهمة لحين اشعار آخر.





- قام الجزائري خير الدين مضوي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الإسماعيلي بزيارة فريق اتحاد العاصمة بمقر إقامته بالإسماعيلية لمؤازرتهم قبل مواجهة المصري بعد غدا الأحد، في ربع نهائي بطولة الكونفدرالية.


ويقيم الفريق الجزائري في معسكر مغلق بالإسماعيلية وذلك لزيادة التركيز لدى اللاعبين قبل المواجهة الصعبة أمام المصري، ومنح مدرب الإسماعيلي بعض النصائح للفريق الجزائري نظرا لمعرفته الجيدة بالكرة المصرية.


في هذا المقال

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
#يورو_لايف : موقف القيصر من المشاركة أمام الجيش..مضوي يدعم اتحاد العاصمة.. النجوم يحسم خليفة كالديرون

إقرأ الآن

باريس سان جيرمان – ليفربول.. 4 خيانات في ليلة واحدة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج