كرة السلة

والد كلاي طومسون يفتح الباب أمام انتقاله إلى لوس أنجلوس ليكرز

نشر في الأربعاء 19 أيلول 2018 17:39

 نجم واريورز مطلوب بقوة في ليكرز


فتح ميخال طومسون والد اللاعب كلاي طومسون نجم فريق غولدن ستيت واريورز الباب أمام انتقاله نجله إلى صفوف لوس أنجلوس ليكرز في المستقبل. 


وارتبط اسم كلاي طومسون بفريق لوس أنجلوس ليكرز في الأونة الأخيرة، حيث تشير التقارير إلى أن نجم غولدن ستيت واريورز يعد هدفاً كبيراً للأخير في الصيف المقبل.


اقرأ أيضا..رسمياً..دواين ويد يحدد موعد اعتزاله



وعلى الرغم من إصرار كلاي طومسون على رغبته في الاستمرار بصفوف غولدن ستيت مدى الحياة، إلا أن والده طالبه بالإنتقال إلى ليكرز والرحيل إلى مدينة لوس أنجلوس.


ميخال طومسون الذي فاز ببطولتي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين في مواسمه الخمسة التي قضاها في صفوف لوس أنجلوس ليكرز، مشيرا ً إلى أن فريقه سيكون على مايرام بعد انضمام الملك ليبرون جيمس إليه من جديد.


وانضم ليبرون جيمس إلى صفوف ليوس أنجلوس قادماً من فريق كليفلاند كافالييرز في صفقة القرن كما أطلق عليها بعقد يمتد لأربع سنوات مقبلة في صفقة ضخمة مقابل 154 مليون دولار هذا الصيف.



وقال ميخال:" أنت تتحدث عن الرجال الذي أصبح أمرهم هاماً، إدارك الكيفية التي ينظر بها الناس إليك هو أمر مهم بالنسبة لهؤلاء الأشخاص".


وأضاف" إذا جاء كلاي طومسون إلى لوس أنجلوس، وهو ما يجب عليه فعله، عليه أن يعرف أنه سيتخطى ليبرون جيمس، لكن في نفس الوقت هو في وضعية جيدة الأمر وليس في مشكلة كبيرة".


ميامي هيت ارتبط هو الأخر برغبته في التعاقد مع طلاي طومسون الصيف المقبل، خاصة بعد ظهور تقارير تكشف عن تفضيل ليكرز للاعب كاوهي ليونارد الذي سيكون وكيلاً مجانياً في العام المقبل.



لكن لاعب المحاربين يصر على أنه سعيداً في صفوف حامل لقب الدوري الأمريكي للمحترفين، حيث حصل على لقب الدوري ثلاث مرات في السنوات الأربع الماضية.


كلاي قال:" لقد قلت عدة مرات أني أرغب في أظل محارباً مدى الحياة، مفاوضات تجديد عقدي ليس على رأس اهتماماتي، لكني أعتقد أننا جميعا في الفريق نمتلك نفس الاهتمام للقاء، أحب أن أكون هنا بقية حياتي المهنية".


لكن بول بيرس أسطورة بوسطن سيلتيكس طالب كلاي بالرحيل عن غولدن ستيت والانتقال إلى صفوف لوس أنجلوس ليكرز في الصيف.

 


وأوضح بيرس أن كلاي طومسون يجب أن يكون الهدف الأعلى لليكرز، حيث سيكون إضافة قوية إلى جانب الملك ليبرون جيمس.


وأضاف أسطورة سيلتيكس أن ليكرز يمكنه الحصول على كاوه وكلاي، إلا أن طومسون يتناسب بشكل أكثر مع ليبرون جيمس أكثر من أي شخص.


واستحوذ ليكرز على ليبرون جيمس هذا الصيف بعد دخوله الوكالة المجانية، كما يخطط النادي أيضاً لتجهيز عروض قوية في الصيف المقبل مع تواجد طومسون وكوهي ليوناردو.

ويعيش ليبرون جيمس نجم نادي لوس أنجلوس ليكرز الجديد حالة مزاجية عالية بعد عودته من جديد لمدينته المفضلة في صفقة القرن كما أطلقت عليها وسائل الإعلام قادماً من كليفلاند كافالييرز.



لاعب الكافالييرز وقع لفريق الليكرز بعدما دخل فترة الوكالة المجانية وأصبح لاعباً حراً خلال الصيف الحالي، بعد رفضه الاستمرار وتجديد عقده في كليفلاند، حيث رفض تفعل بند اللعب موسماً أخيراً مع بطل دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين الأسبق مقابل 35.6 مليون دولار، معلنا رغبته في خوض تجربة جديدة.

وظهر ليبرون جيمس نجم ليكرز الجديد في مقطع فيديو وهو يقوم بالرقص بشكل رائع في لقطة أثبتت حالته المزاجية العالية بعد انتقاله إلى مدينة لوس أنجلوس من جديد.


ويستعد الملك مع فريقه الجديد لانطلاقة الموسم الجديد 2018 - 2019 والذي يسعى من خلاله للتتويج بلقب دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين NBA.

جيمس خسر لقب دوري العمالقة المحترفين في الموسم الماضي مع كليفلاند كافالييرز بعد صعوده لنهائي لدوري، ليواجه حامل اللقب غولدن ستيت واريورز الذي نجح في الحفاظ على لقبه وإسقاط كتيبة ليبرون.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
والد كلاي طومسون يفتح الباب أمام انتقاله إلى لوس أنجلوس ليكرز

إقرأ الآن

فيديو: صلاح يعلن تشجيع برشلونة وميسي وكُره ريال مدريد

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج