دوري أبطال أوروبا

الصحف الفرنسية تبرز بالدليل نسخة نيمار الأسوأ أمام ليفربول

نشر في الأربعاء 19 أيلول 2018 19:00

الصحف الفرنسية تمنح نيمار التقييم الأسوأ أمام ليفربول

شنت الصحف الفرنسية هجوماً عنيفاً على النجم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب مستواه السيء الذي ظهر عليه خلال مباراة فريقه أمام ليفربول الإنجليزي ببطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-2.

وقدم نيمار أسوأ أداء له منذ انتقاله لصفوف نادي باريس سان جيرمان الصيف قبل الماضي حيث لم يقدم أي شيء يذكر طوال اللقاء وبدى بعيداً تماماً عن مستواه المعهود الأمر الذي جعله مثار انتقادات الجميع. 


صورة..نيمار حلال مباراة باريس سان جيرمان وليفربول


وأكدت الصحف العالمية بأن مرةً أخرى سقط نيمار مع باريس سان جيرمان في ليلة أوروبية كبيرة فيما اشارت الصحف الإسبانية بأن مشروع ناصر الخليفي رئيس مجلس ادارة النادي الفرنسي غرق مجدداً في بحر ملعب أنفيلد في غياب تام للاعب الأغلى في العالم. 

وسلطت صحيفة "لو باريسيان" عملياً الضوء على مستوى اللاعب السيء أمام ليفربول وذلك بنشر تقييمات نجوم باريس سان جيرمان بالمباراة حيث حصل نجم برشلونة الإسباني السابق على 3 درجات من أصل 10 كأسوأ لاعب باريسي باللقاء فيما جاء من خلفه مواطنه ماركينوس وحصل على 3.5 درجة. 


كما ذكرت وسائل الاعلام الفرنسية بأن نيمار لم يظهر تماماً بالمباراة واستسلم لرقابة مدافعي ليفربول واختفى تماماً في وقت الحاجة اليه وهو ما أثر بالسلب على مستوى زميله وشريكه بالهجوم كليان مبابي الذي على الرغم من ذلك جاهد وسجل هدفاً بالمباراة. 

ومن المعروف أن نيمار دائماً ما يظهر بمستوى غير جيد بالمباريات الكبرى حيث لم يقدم أي شيء يذكر بمباريات الفريق الكبيرة ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وكرر الأمر ذاته بالنسخة الجديدة من البطولة أمام ليفربول مساء الثلاثاء. 

وكان نيمار قد انتقل لصفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قبل موسمين قادماً من صفوف نادي برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البلوغرانا وقتها.


اقرأ أيضاً:نيمار الغدار..الآن ادركت قيمة ظل ميسي؟



ويظهر نيمار بمستوى مميز خلال مباريات الفريق بالبطولات المحلية ودائماً ما يسجل فيما يختفي تماماً وقت الحاجة اليه في المباريات الكبرى وهو ما أثار سخط الجماهير التي لا تريد من اللاعب التألق بالمباريات المحلية فقط. 

وقام ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان بابرام التعاقد مع نجوم كبيرة أبرزهم نيمار جونيور وكليان مبابي من أجل تحقيق حلم الفريق بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا ولكن مشروعه لم يُجسد على أرض الواقع منذ انضمامه للفريق. 

وشهدت فترة تواجد اللاعب في برشلونة أوج مجده وتألقه حيث كان معشوق الجماهير الكتالونية خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة الفريق وحقق العديد من الانجازات أبرزها بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2014-2015. 



تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


بدأ نيمار مسيرته مع الكرة بأكاديمية الشباب بنادي سانتوس البرازيلي عام 2003 حيث كان عمره وقتها 11 عاماً وسرعان ما تألق وبقوة الأمر الذي منحه فرصة للاختبار بأكاديمية الشباب بنادي ريال مدريد. 

وكان نيمار قريباً من الانتقال لصفوف النادي الملكي بالفعل عقب اعجاب الجميع بإمكانياته لكنه في النهاية فضل العودة الى البرازيل بسبب خلافات مالية عرقلت انضمامه للميرنغي ليعود مرةً أخرى لسانتوس. 


تابعوا حساب فرجة على انستغرام


وفي موسم 2013 انتقل نيمار لصفوف نادي برشلونة الإسباني في صفقة جلبت الكثير من المتاعب لادارة البلوغرانا بسبب قيمتها الفعلية وأوقعت ادارة النادي الكتالوني تحت طائلة الاحتيال الضريبي والتزوير حيث بلغت قيمة الصفقة الفعلية 86 مليون يورو في المقابل أكد والد اللاعب أنها كلفت 40 مليون يورو فقط. 

وعقب مسيرته الكبيرة رفقة برشلونة قرر نيمار في صيف عام 2017 فسخ تعاقده مع برشلونة والانتقال لصفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة ضخمة لكنه لم يقدم أي شيء يذكر حتى الأن. 


مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Hamid Mohamed

Hamid Mohamed

19 أيلول 2018 الساعة 21:14

لاعب غطاس ، سيء الأخلاق و غشاش و جشع،

الصحف الفرنسية تبرز بالدليل نسخة نيمار الأسوأ أمام ليفربول

إقرأ الآن

11 نجم بالليغا ينتظرون الانتقال لأندية كبيرة في يناير

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج