صباح الكرة

صباح الكرة: فوز ريال مدريد.. ليون يسقط سيتي.. إنتصار يوفنتوس وطرد كريستيانو

نشر في الأربعاء 19 أيلول 2018 19:10

بيل يسخر من كريستيانو.. ميسي وديمبلي يشعلان الأجواء.. والمزيد في صباح الكرة

أبرز أحداث أمس الأربعاء 19 سبتمبر 2018:

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الأربعاء أن القضاء التابع له أوقف لمدى الحياة، ثلاثة مسؤولين سابقين من الأميركيتين الشمالية والوسطى بسبب الفساد، في إطار الفضيحة الكبرى التي هزت اللعبة.


- فيفا يوقف مدى الحياة ثلاثة مسؤولين سابقين بسبب الفساد

دوري أبطال أوروبا:

استهل ريال مدريد الاسباني حملة الدفاع عن ألقابه الثلاثة الاخيرة بقوة عندما تغلب على ضيفه روما الايطالي 3-صفر في مدريد في الجولة الاولى من منافسات المجموعة السابعة لدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


- ريال مدريد يبدأ دفاعه عن لقبه بثلاثية في شباك روما

كانت عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأربعاء الى الملاعب الإسبانية مع فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي قصيرة جدا وامتدت لـ 29 دقيقة حيث حصل على بطاقة حمراء رافقتها الدموع في المواجهة التي فاز فيها على فالنسيا 2-صفر في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة ضمن دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.


- يوفنتوس يُسقط فالنسيا بدون رونالدو المطرود

سقط مانشستر سيتي الإنكليزي في عقر داره أمام ضيفه ليون الفرنسي 1-2 الأربعاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة ضمن مسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، فيما خطف شاختار دانييتسك الاوكراني تعادلا ثمينا 2-2 من ضيفه هوفنهايم الألماني الذي تقدم مرتين.


- مانشستر سيتي يسقط في عقر داره أمام ليون

عاد بايرن ميونيخ الالماني بفوز ثمين من لشبونة بتغلبه على مضيفه بنفيكا البرتغالي 2-صفر الاربعاء في لشبونة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.


- بايرن ميونيخ يعود بفوز ثمين من لشبونة

في مباراة سهلة للشياطين الحمر،، أسكت المدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد الانكليزي جوزيه مورينيو منتقديه بفوز على مضيفه يونغ بويز السويسري، أضعف حلقات المجموعة بثلاثية بيضاء للفرنسيين بول بوغبا وأنطوني مارسيال.


- مانشستر يونايتد ينتزع صدارة مجموعته بثلاثية في مرمى يونج بويز

إسبانيا:

خرج اللاعب غاريث بيل جناح ونجم نادي ريال مدريد الإسباني ليتحدث عن الأوضاع داخل الفريق عقب الرحيل المفاجيء للمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ملعب سانتياغو برنابيو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


- بيل يسخر من رونالدو بسبب جائزة بوشكاش

 احتفت الصحافة الإسبانية بانطلاقة الثنائي ليونيل ميسي وعثمان ديمبلي أمام أيندهوفن الهولندي والتي انتهت بفوز البلوغرانا 4/0 في الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.


- ميسي وديمبلي يشعلان الأجواء في برشلونة

إنجلترا:

فجر النجم البلجيكي كيفين دي بروين نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مفاجأة سعيدة لبيب غوارديولا مدرب بطل البريميرليغ وذلك قبل مباراة الفريق الهامة أمام مانشستر يونايتد في ديربي المدينة.


- كيفين دي بروين يفجر مفاجأة سعيدة لغوارديولا قبل صدامه مع مورينيو

أعلن ستيفن داربي نجم نادي ليفربول الإنجليزي السابق اعتزاله نهائياً للعبة كرة القدم وذلك عقب معاناته من مرض عصبي حركي جعله غير قادر على الحركة وتسبب في انهاء مسيرته مع الكرة.


- مرض عصبي يدفع نجم ليفربول السابق للاعتزال

إيطاليا:

رأى آندريا بيرلو نجم الكرة الإيطالية وأندية الإنتر وميلان ويوفنتوس السابق، أن "النيراتزوري" بحاجة إلى التعاقد مع الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب نادي برشلونة الإسباني، مشيرًا إلى أنه سيكون الخيار المثالي للفريق في وسط الميدان.


- بيرلو ينصح إنتر ميلان بضرورة التعاقد مع نجم برشلونة!

ألمانيا:

يرغب مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني جيروم بواتنغ في تنقية الأجواء مع كل من الرئيس التنفيذي للنادي كارل-هاينتس رومينيغه والرئيس أولي هونيس بعد تعثر انتقاله الى باريس سان جرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية، بحسب تصريحات صحافية الأربعاء.


- بواتينغ يريد تنقية الأجواء مع رومينيغه وهونيس

فرنسا:

شنت الصحف الفرنسية هجوماً عنيفاً على النجم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب مستواه السيء الذي ظهر عليه خلال مباراة فريقه أمام ليفربول الإنجليزي ببطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-2.


- الصحف الفرنسية تبرز بالدليل نسخة نيمار الأسوأ أمام ليفربول

وصلت أكاديمية نادي باريس سان جيرمان الرسمية إلى ملعب مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، الذي اكتسى بحلة خضراء جديدة بعد تحديث أرضيته التي تحوّلت إلى العشب الاصطناعي.


- أكاديمية باريس سان جيرمان الرسمية في جونية

الفيديو الأكثر تداولاً:

تاليافيكو يسجل هدفًا لأياكس على طريقة فان باستن!


الأكثر تداولاً عبر تويتر:

الساحر إيسكو يكسر صمود روما بهدف رائع


الأكثر إعجاباً عبر إنستغرام:


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
صباح الكرة: فوز ريال مدريد.. ليون يسقط سيتي.. إنتصار يوفنتوس وطرد كريستيانو

إقرأ الآن

ديمبيلي يوافق على الحل الصعب لإنهاء أزمته مع برشلونة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج