الدوري المصري

إيهاب جلال يرفض تدريب الإسماعيلي

نشر في الخميس 20 أيلول 2018 12:29

جلال يرفض


حسم إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي طرابلس الليبي، موقفه من تدريب فريق الاسماعيلي في الفترة القادمة، خلفا للجزائري خير الدين مضوي. 

ويعاني فريق الإسماعيلي من سوء النتائج منذ بداية الموسم، والتي كان أخرها الخسارة من طلائع الجيش، بثلاثية نظيفة، وهو ما جعل بعض مسئولي الدراويش، يطالبون برحيل خير الدين مضوي من تدريب الفريق.

وعلم "يوروسبورت عربية"، بأن إيهاب جلال، رفض تدريب الإسماعيلي، في المرحلة المقبلة خلفا لخير الدين مضوي، في ظل ارتباطه بعقد مع نادي أهلي طرابلس الليبي.

وأكد جلال لمسئولي الاسماعيلي، انه من الصعب الرحيل عن فريق أهلي طرابلس في الوقت الحالي، نظرا لأنه قاد الفريق في فترة الإعداد، ومن الصعب أن يتعاقد مسئولو اهلي طرابلس مع مدرب جديد الفترة الحالية، خاصة أن الدوري الليبي سوف ينطلق 2 أكتوبر المقبل.

وكان بعض مسئولي النادي الإسماعيلي، قد دخلوا في مفاوضات مع إيهاب جلال، في الساعات الماضية، للتفاوض معه لتدريب الفريق في الفترة المقبلة.

يذكر أن الاسماعيلي يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط، جمعها من انتصارين، وثلاثة تعادلات، والهزيمة في مباراتين.

في هذا المقال

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
إيهاب جلال يرفض تدريب الإسماعيلي

إقرأ الآن

باريس يقرع طبول الحرب مع برشلونة مُجددًا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج