الدوري المصري

الاتحادات تصدم مرتضى في صراعه مع حطب.. ودعم التصعيد ضده

نشر في الخميس 20 أيلول 2018 13:42

26 اتحادا يدعمون اللجنة الأوليمبية ضد رئيس الزمالك


وجه 26 اتحادا رياضيا، صدمة قوية لمرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعدما أصدروا بيانا مكتوبا وقع عليه رؤساء الاتحادات الـ26، مؤكدين دعمهم الكامل لمجلس إدارة اللجنة الأولييمبية في صراعهم مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك. 

وتضمن البيان أن رئيس الزمالك صدرت منه تجاوزات ضد رئيس اللجنة الأوليمبية ، وانتهاك المواثيق الدولية والاوليمبية ، مؤكدين وقوفهم صفا واحد مع اللجنة الأوليمبية ورئيسها ضد مرتضى، خاصة أن هجوم رئيس الزمالك يعد انتهاكا للميثاق الأوليمبي والدستور والقانون المصرى وحقوق الهيئات والجمعيات العمومية.

وأعرب أعضاء الجمعية العمومية للأوليبية عن رفضهم المطلق لما وصفوه بالتجاوزات التى صدرت عن رئيس نادى الزمالك وعلى الأخص فى الأتى:

1- سب وقذف اللجنة الأوليمبية ورئيسها .

2- تهديد اللجنة الأوليمبية بمحاصرتها .

3- الإساءه لمفاهيم الرياضة وقيمها .

4- خرق المواثيق والمعاييرالرياضية الدولية وإنتهاك إرادة الجمعية العمومية وما أفرزته من نتائج

كما أكد رؤساء الاتحادات على اصطفافهم على قلب رجل واحد مؤيدين كل الأجراءات التى أتخذتها اللجنة الأولمبية ضد رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك مؤكدين أنه لاسبيل أبداً لأستقامة الحياة الرياضية والتأكيد على قوانينها الأخلاقية الا بردع كل خروج يعكر صفوها أو يؤدى للنيل منها .

فيما تضمن البيان إعلان أعضــاء الجمعية العمومية للجنة الأولمبية المصرية تأيدهم لكافة الأجراءات القانونية وعلى الأخص الأتى .

1- الموافقة على إجراءات تشكيل لجنة الأستماع المشكلة لسماع أقوال رئيس نادى الزمالك فيما نسب إليه من مخالفات وعمل اللجنة وما ينبثق منها من إجراءات وقرارات .

2- قيام الأتحادات الأولمبية المصرية بمخاطبة والتواصل مع الأتحادات الدولية الأوليمبية التى تتبعها ، تفعيلا ً لمبادىء الميثاق الأوليمبى ، وتحقيق الردع القانونى لكافة الخروقات الذى أرتكبها رئيس نادى الزمالك .

3- رفع الأمر الى اللجنة الأولمبية الدولية لعمل اللازم حيال هذه التجاوزات من قبل رئيس نادى الزمالك.

وشهد البيان توقيع 26 اتحادا رياضيا، في حين لم يوقع على البيان اتحاد كرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة، بالإضافة لاتحاد التنس.






في هذا المقال

مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Cabtain Roy

Cabtain Roy

20 أيلول 2018 الساعة 14:12

استلقى وعدك يا حلوف

الاتحادات تصدم مرتضى في صراعه مع حطب.. ودعم التصعيد ضده

إقرأ الآن

ديمبيلي يوافق على الحل الصعب لإنهاء أزمته مع برشلونة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج