كرة السلة

جيمي باتلر يدرس الرحيل عن مينيسوتا تمبروولفز

نشر في الخميس 20 أيلول 2018 14:18

ثلاث عروض أمريكية مهتمة بضم اللاعب

يدرس اللاعب جيمي باتلر نجم فريق مينيسوتا تمبروولفز الدخول في فترة الوكالة المكانية من عقده في الصيف المقبل، تمهيداً للرحيل عن صفوف الفريق.


ويعد جيمي باتلر هدفاً قوياً لثلاثة من أندية الدوري الأميركي للمحترفين، حيث يرغب الثلاثي بروكلين نتس ولوس أنجلوس كليرز ونيويورك نيكس


اقرأ أيضا..والد كلاي طومسون يفتح الباب أمام انتقاله إلى لوس أنجلوس ليكرز



التقارير تشير إلى أن جيمي باتلر يخطط للحصول على صفقة تجارية مع مسئولي مينيسوتا تمبروولفز، في ظل وجود اهتمامات من أندية الدوري الأميركي للمحترفين NBA.


جيمي باتلر أخبر مسئولي مينيسوتا تمبروولفز بقائمة تضم ثلاثة فرق ترغب في التوقيع معه وتقديم عقد ضخم لاستقطابه في الموسم المقبل في صيف 2019.


ويمتلك باتلر خيار التمديد في عقده الموسم المقبل مع مينيسوتا، لكن المن المتوقع أن ينسحب ويدخل فترة الوكالة الحرة في عام 2019، ليصبح لاعباً حراً في الرحيل وتقمص ألوان فريق أخر.



نجم كبير أخر من صفوف تمبروولفز هو كارل أنتوني تاونز دخل السنة الأخيرة من عقده مع الفريق، حيث يمكن للاعب التوقيع على تمديد عقده بحلول 15 أكتوبر، أو سيدخل في فترة الوكالة الحرة في الصيف الحالي.

التقارير تناولت في فترة الراحة بالموسم أن باتلر كان محبطاً من مواقف غير مدروسة من كارل أنتوني تاونز وأندرو يغينز ثنائي الفريق، مما جعله يدرس الرحيل.

أندرو يغينز سيخوض الموسم المقبل مع مينيسوتا تمبروولفز واللعب بأقصى عقد له في موسم 2018 - 2019، حيث سيحصل على راتب 25 مليون دولار وهو يشكل أكثر من 20% من صقف الرواتب في الفريق.



وكان باتلر قد نشر مؤخراً عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أنه سيلتقي مع سكوت ليدين المدير العام لنادي مينيسوتا تمبروولفز والمدرب توم ثيبودو أول أمس الثاثاء لمناقشة مستقبله مع الفريق.

مينيسوتا تمبروولفز توصل مؤخراً لاتفاق مع اللاعب لول دينج على ضمه لصفوف الفريق في الموسم المقبل في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن صفوف لوس أنجلوس ليكرز

ووقع لول دينغ على عقد انتقاله لصفوف مينيسوتا تمبروولفز في صفقة مجانية قادما من فريق لوس أنجلوس ليكرز بعقد يمتد لموسم واحد.

لاعب لوس أنجلوس السابق سيحصل على 2.4 مليون دولار في الموسم الذي سيقضيه في صفوف تمبروولفز بعد اتفاقه مع ليكرز على فسخ العقد.



وأكمل دينج صفقة الاستحواذ مع لوس أنجلوس ليكرز لينهي تعاقده مع الفريق، ليدخل فترة الوكالة الحرة، ليصبح متاحاً في سوق الانتقالات أمام الأندية الراغبة في التعاقد معه.

اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا لديه خبرة مع مدرب تيمبروولفز الحالي توم ثيبودو الذي سبق وأشرف على تدريبه في شيكاغو في الفترة من 2010 إلى 2013.

ولم يقدم ثيبودو أي وعود لدينج بالحصول على مكان في تشكيلة مينسيوتا، لكنه ينوي منحه الفرصة لكسب دقائق في قائمة تضم ثلاثة من زملائه السابقين في فريق شيكاغو بولز، جيمي بتلر وديريك روز وتاج جيبسون.

ودخل ليكرز ودينج في مفاوضات مكثفة طوال الأيام القليلة الماضية من أجل التوصل لتسوية بشأن فسخ العقد ورحيل الأخير، حيث بعد دخول اللاعب الوكالة الحرة، فإنه سيدرس العروض المقدمة لضمه.


اللاعب صاحب الـ33 عاماً كان مرتبط بعقد مع لوس أنجلوس لكيرز لموسمين مقبلين من اتفاق عقد الأربع سنوات التي وقعها مع الفريق في صيف 2016 مقابل 72 مليون دولار.

وكان من المتوقع أن يكون لدى لوس أنجلوس 25 مليون دولار كمساحة للرواتب في موسم 2019-2020. وسيزيد هذا الرقم من 36 مليون دولار إلى 38 مليون دولار ، مما يمنح الفريق فرصة ضم لاعباً آخر بعقد ضخم في الصيف المقبل.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
جيمي باتلر يدرس الرحيل عن مينيسوتا تمبروولفز

إقرأ الآن

باريس يقرع طبول الحرب مع برشلونة مُجددًا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج