الدوري الإسباني

برشلونة يراقب هذين النجمين رغم انتهاء الميركاتو

نشر في الجمعـة 21 أيلول 2018 10:51

برشلونة يبحث عن التعاقد مع رابيو ودي يونج 

انتهى سوق الانتقالات الصيفية نهاية جيدة لبرشلونة، حيث نجح خلاله في علاج النواقص التي عانى منها خلال الموسم الماضي، وكذلك التخلص من اللاعبين غير المرغوب فيهم بالنسبة للفريق وجماهيره، وتعويضهم بلاعبين أكثر كفاءة دون تحمل الكثير من النفقات نظرًا للتقارب الشديد بين ما أنفقه الفريق وما حصل عليه من خلال بيع لاعبيه. 



إقرأ أيضًا: تكتيك لوبيتيجي.. ولأنها بالعقل والقلب معًا أفضل


وعلى الرغم من انتهاء سوق الانتقالات الصيفية منذ ثلاثة أسابيع، إلا أن إدارة برشلونة بقيادة المدير الرياضي بيب سيغورا ومعه إيريك أبيدال ونائبه وباقي الأفراد قد استغلوا أسبوع الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا من أجل مراقبة اللاعبين الذين فكر في التعاقد معهم خلال الميركاتو السابق قبل انتهائه، وآخرين ممن وضعهم من أجل التعاقد معهم في المستقبل. 


ولعب فريق أياكس أمستردام الهولندي مباراته الأولى في دور المجموعات لدوري الأبطال أمام فريق أيك أثينا اليوناني، بينما لعب نادي باريس سان جيرمان أولى مبارياته أمام ليفربول، المبارتين شهدتا تواجد ممثلين لبرشلونة من أجل مراقبة فرانكي دي يونج وأدريان رابيو. 


ويبحث برشلونة عن لاعب وسط ملعب منذ رحيل الأسطورة تشافي هيرنانديز عن الفريق في 2015، نظرًا لأن التعاقدات التي تمت مع لاعبي وسط في الفترة الأخيرة لم يكتب لها النجاح، سواء تجربة باولينيو أو أندري جوميش أو آخرين حاول برشلونة أن يجد فيهم ضالته. 


يذكر أن برشلونة قد تعاقد خلال موسم الانتقالات الصيفية مع كل من أرتورو فيدال من بايرن ميونيخ، وآرثر ميلو من غريميو البرازيلي، ومالكوم من بوردو الفرنسي، والمدافع لينجيليه من إشبيلية الإسباني في أحد أنجح مواسم الانتقالات التي قام بها برشلونة في السنوات الأخيرة. 

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
برشلونة يراقب هذين النجمين رغم انتهاء الميركاتو

إقرأ الآن

فيديو: صلاح يعلن تشجيع برشلونة وميسي وكُره ريال مدريد

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج