الدوري الإيطالي

مصادر الاتحاد الأوروبي تمسح دموع رونالدو

نشر في الجمعـة 21 أيلول 2018 12:35

رونالدو يستعيد فرصته للعب أمام مانشستر يونايتد 

أعلنت مصادر خاصة لدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو سيتمكن من اللعب مع فريقه يوفنتوس ضد مانشستر يونايتد في إطار مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما حامت الشكوك حول ذلك بعد واقعة طرده في افتتاحية اليوفي في دوري الأبطال أمام فالنسيا الأربعاء الماضي.




إقرأ أيضًا: تكتيك لوبيتيجي.. ولأنها بالعقل والقلب معًا أفضل


وطُرد رونالدو من مباراة فالنسيا على خلفية الاعتداء غير الشرعي على مدافع فالنسيا جيلسون موريللو حيث قام بشد شعره بعدما استفزه موريللو بالسقوط وادعاء أن رونالدو قام بارتكاب مخالفة في حقه، مما دفع حكم اللقاء إلى استشارة الحكم الخامس الذي أقر أن رونالدو ارتكب فعلًا يستحق عليه الطرد وهو ما استجاب له الحكم الألماني فيليكس برايش على الفور وأخرج البطاقة الحمراء في وجه صاروخ ماديرا الذي انهار من القرار وبكى مهو يغادر أرض الملعب. 




ومن المعروف لدى قوانين الاتحاد الأوروبي أنه في حالة تحصل لاعب على البطاقة الحمراء إثر كرة مشتركة ــ سواء حصل على بطاقتين صفراوين أو بطاقة حمراء مباشرة ــ فإنه يعاقب بالإيقاف لمباراة واحدة، أما في حال تم طرد اللاعب إثر سلوك عنيف ــ وهو  ما قام به كريستيانو رونالدو ــ فإنه يتم إيقافه بداية من مبارتين إلى 8 مباريات على حسب تقدير الواقعة. 


وكان من المفترض أن يتم إيقاف رونالدو لمبارتين على الأقل، نظرًا لأن الواقعة التي ارتكبها لم تكن عنيفة لدرجة أن يتخطى الإيقاف ذلك، مما يعني أنه كان سيغيب عن المبارتين المقبلتين ضد يونج بويز السويسري في تورينو في الجولة الثانية، وضد مانشستر يونايتد في أولد ترافورد في الجولة الثالثة. 


ولكن مصادر لدى الاتحاد الأوروبي كشفت أن آخر الأخبار تشير أن إيقاف رونالدو سيكون لمباراة واحدة فقط، نظرًا لخلو الواقعة من وجود سلوك عنيف بالمعنى الحرفي، وبذلك سيغيب رونالدو عن مواجهة يونج بويز فقط، وسيلحق بالمباراة المرتقبة ضد فريقه الأسبق مانشستر يونايتد في مباراة ينتظر فيها الكثرون رؤية رونالدو في مسرح الأحلام. 


يذكر أن كريستيانو رونالدو كان قد انتقل إلى صفوف يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من ريال مدريد الإسباني، في صفقة قياسية بلغت حوالي 105 مليون يورو، وتعد بذلك الصفقة الأغلى في تاريخ نادي يوفنتوس وفي تاريخ الدوري الإيطالي بأكمله. 

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مصادر الاتحاد الأوروبي تمسح دموع رونالدو

إقرأ الآن

يورو بيبرز: عودة نيمار الى برشلونة مرهونة بموافقة فالفيردي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج