أخبار السعودية

محيط الرعب يثير السجال بين رئيسي النصر والهلال!

نشر في الإثنين 24 أيلول 2018 12:26

رئيس النصر يلمح برغبته للعب في استاد جامعة الملك سعود

أثار استاد جامعة الملك سعود الجدال بين رئيس نادي النصر سعود آل سويلم، ورئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل بعدما كتب آل سويلم تغريدة على حسابه الرسمي بموقع تويتر فُهم منها أنه يلمح إلى رغبته بنقل مبارياته إلى استاد جامعة الملك سعود.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكتب آل سويلم في تغريدته: "أخي معالي المستشار تركي ال الشيخ سوء أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد تُعرض اللاعبين لإصابات خطيرة وستفسد متعة الدوري وتضيّع ملايين صُرفت لجعل دورينا أقوى وأجمل، إدارة الملعب لم تعالج هذه المشكلة، والأمل في تدخلك الشخصي فالوضع أصبح خطير ومصدر رعب للاعبين".


ولم يمر وقتاً طويلاً حتى رد الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال على تغريدة آل سويلم بعدما شعر بأنه يلمّح إلى لعب مباريات النصر على استاد جامعة الملك سعود، وهو الملعب الرسمي لنادي الهلال وكتب رئيس الزعيم: "ملعب الهلال .. للهلال، ويبقى محيط الرعب .. صعب المنال".



كما دشنت جماهير نادي الهلال هاشتاغ تدعم فيه رئيس النادي في تصريحه تحت اسم #محيط_الرعب_صعب_المنال.

وغرّد العديد من جمهور الزعيم في الهاشتاغ، واكتفى حساب حمل اسم أخبار الهلال برفع فيديو دون التعليق عليه للاعب كارلوس إدواردو.



وقال حساب آخر باسم فياض الشمري: "من ينتقد أرضية بعض الملاعب فهو يهاجم هيئة الرياضة بصورة غير مباشرة ويتهمها بالتقصير وسوء الصيانة لهذه الملاعب، ولكنه لايجرؤ على قول ذلك علناً فصار يدور حول الحمى ويطالب بأشياء ليست من حقوقه."



بينما اختلف صاحب حساب شايب الهلال مع فكرة الهاشتاغ مغرداً: "مع اني هلالي لكن ماشفت بتغريدة رئيس النصر تصريح او تلميح ع ملعبنا!!! الفلم الهندي اللي يسويه اعلامنا مكشوف وليتهم ينتقدون اللي كل مباراة يسحبون ع عموري بدال التخبيص ذا".



من حسابنا على إنستغرام


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
محيط الرعب يثير السجال بين رئيسي النصر والهلال!

إقرأ الآن

فيديو: صلاح يعلن تشجيع برشلونة وميسي وكُره ريال مدريد

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج