الدوري الإنكليزي الممتاز

أسطورة مانشستر يونايتد السابق يُحذر من اقالة مورينيو

نشر في الخميس 4 تشرين الأول 2018 18:58

رايان غيغز يحذر من اقالة مورينيو من تدريب نادي مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة

وجه النجم الويلزي رايان غيغز أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تحذيراً شديداً لمسؤولي الشياطين الحمر من فكرة اقالة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق وأكد أن الفريق الإنجليزي قد يجد نفسه في نفس المستوى بعد عام كامل من حيل المدرب.

وحث غيغز ادارة مانشستر يونايتد على ضرورة التمسك بخدمات المدرب البرتغالي وإلا ستكون العواقب وخيمة وسيدخل الفريق في حالة من عدم الاستقرار وهو ما يضر بالفريق بالطبع. 


صورة..رايان غيغز أسطورة مانشستر يونايتد



وعبر غيغز عن رأيه فيما يدور داخل الصحف العالمية بإمكانية قيام ادارة نادي مانشستر يونايتد بالاستغناء عن خدمات المدرب البرتغالي خلال الفترة المقبلة وتحدث عن الأمر خلال حديثاً صحفياً قام باجرائه. 

وخلال تصريحات صحفية قال غيغز: "مانشستر يونايتد يمر بوقت عصيب لكن في حالة اتخاذ قرار التغيير الأن سيجدوا نفسهم في الموقف ذاته خلال عام".



وتابع: "أعتقد أن مورينيو يجب أن يحافظ على وظيفته وأرى أن أزمة التأخير كانت للتخطيط للأمام". 

وأضاف: "لا يجب تقييم الأمور الأن إنهم يمرون بوقت عصيب لكن موقفي الشخصي لم يتغير". 

ويعاني المدرب البرتغالي من أزمة نفسية كبيرة بسبب سوء نتائج الفريق خلال المباريات الأخيرة حيث فشل مانشستر يونايتد في تحقيق أي فوز بأخر أربع مباريات بكافة المسابقات بجانب توتر علاقته بالعديد من لاعبي الفريق وعلى رأسهم بول بوغبا لاعب الفريق. 


اقرأ أيضاً:أسطورة مانشستر يونايتد: "لاعبو الفريق يتآمرون لإقالة مورينيو"



كما أعلن بول سكولز أسطورة مانشستر يونايتد السابق سخطه على المدرب البرتغالي ونتائج الفريق وذلك خلال تصريح صحفي عندما أكد بأن المدرب البرتغالي يُصدر الحرج للفريق وأبدى دهشته بسبب بقائه على رأس الادارة الفنية للفريق عقب خسارته أمام وست هام بنتيجة 3-1. 

ويُعد رايان غيغز واحد من أساطير نادي مانشستر يونايتد عبر تاريخه حيث ولد في ويلز عام 1973 ويراه البعض أفضل لاعب جناح في تاريخ كرة القدم ولم يعرف طيلة مسيرته مع كرة القدم سوى نادي واحد فقط وهو مانشستر يونايتد.



تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام



وكان رايان غيغز أكثر اللاعبين حصولاً على الكؤوس والألقاب بتاريخ نادي مانشستر يونايتد حيث حصل على 20 لقب كامل رفقة الشياطين الحمر ويعتبر من اللاعبين اللذين حفروا اسمهم بحروف من نور بتاريخ الفريق. 

وساهم غيغز في فوز نادي مانشستر يونايتد بالعديد من الألقاب الأوروبية حيث ساهم في حصول الفريق على بطولة الكأس الأوروبية لثلاث مرات بالنسبة له في لاعب وكان ذلك في نهائي موسكو عام 2008 أمام تشيلسي. 


تابعوا حساب فرجة على انستغرام



كما حقق غيغز العديد من الجوائز الكبرى الأخرى حيث حصل على جائزة أفضل لاعب صاهد من قبل الجمعية الإنجليزية للمحترفين لمدة عامين في بداية مشواره بالاضافة الى كونه أكثر لاعب تم تكريمه داخل قلعة أولد ترافورد بالعديد من الجوائز والألقاب. 

بدأ غيغز مسيرته رسمياً مع نادي مانشستر يونايتد في عام 1990 ونجح في اثبات نفسه بصورة كبيرة خلال الظهور الاول له أمام إيفرتون حيث حل بديلاً للأيرلندي دينيس إيرون فيما سجل أولى أهدافه للفريق الموسم التالي بمحض الصدفة عندما سجل هدفاً طريفاً. 

وحقق غيغز البطولة الأولى له رفقة مانشستر يونايتد في عام 1991 على حساب فريق ريد ستار بيلغراد الصربي بنهائي كأس السوبر الأوروبي وحقق اللقب الثاني له بعدها بخمسة أشهر عندما حقق اليونايتد بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية على حساب نوتنغهام فورست وفي الموسم التالي حقق أولى ألقاب الدوري الإنجليزي.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
أسطورة مانشستر يونايتد السابق يُحذر من اقالة مورينيو

إقرأ الآن

منبوذ سولاري يطرق أبواب الدوري الإنجليزي في الصيف

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج