الدوري المصري

بالفيديو.. الزمالك يقهر الهلال في مباراة الجنون والمتعة.. ويتوج بطلًا للسوبر المصري - السعودي

نشر في السبت 6 تشرين الأول 2018 19:23

بث مباريات

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب بطولة السوبر المصري السعودي على حساب فريق الهلال، بعد أن حقق الفوز عليه بهدفين لهدف بالمباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت باستاد جامعة الملك سعود.

سجل الأهداف.. حمدي النقاز وكاسونجو في الدقائق 40 و45 للزمالك.. وخربين للهلال في الدقيقة 57.

بدأ اللقاء سريعا، وبادر فريق الهلال بالهجوم المبكر، وهدد مرمى الحارس محمود جنش، حارس الزمالك، لكن افتتقد نجوم الهلال في خط الهجومي للمسة الأخيرة.

بينما بدأ الزمالك اللقاء، بتنظيم دفاعي، معتمدا على الكرات المرتدة عن طريق يوسف أوباما، وكهربا، وفي الهجوم وحيدا الكونغولي كاسونجو، ولم تظهر للاعبي الزمالك أي خطورة في بدايات الشوط الأول إلا على استحياء لكرات عن طريق الأجناب بهاء مجدي من الناحية اليسرى والنشيط التونسي حمدي النقاز في الناحية اليمنى.

وشكلت كرات اللاعب عموري لاعب الهلال خطورة كبيرة على دفاعات الزمالك، لكن دون إيجابية على المرمى، وكانت البداية في الدقيقة 5 لكن كرته تمر بجوار القائم للحارس جنش.




وفي الدقيقة 10 يسدد اللاعب كارلوس إدورادو، لاعب الهلال كرة قوية تمر فوق القائم لمرمى الزمالك مع صيحات كبيرة لجماهير الزعيم السعودي، ويواصل الهلال سيطرته، على المباراة، ويتوغل اللاعب عموري، في الدقيقة 14 وسط دفاعات الزمالك، ويسدد كرة قوية تمر خطيرة بجوار القائم للحارس جنش.

ويواصل الزمالك تراجعه للدفاع والاعتماد على الكرات المرتدة، مع نشاط كبيرة للاعبي الهلال بحثا عن التقدم، وينقذ القائم كرة الهدف الأول للهلال للاعب بوتيا في الدقيقة 23، وينال اللاعب طارق حامد الكارت الأصفر في الدقيقة 24 للتدخل العنيف مع اللاعب عموري.

ويتصدى جنش لكرة سالم الدوسري في الدقيقة 29، ويبدأ الزمالك في الظهور الهجومي بكرة خطيرة للاعب كاسونجو في الدقيقة 30 لكن دون خطورة، ويشنط النقاز من الناحية اليمني ويهدد دفاعات الهلال السعودي.

ومن هجمة منظمة للزمالك، في الدقيقة 40ينجح التونسي حمدي النقاز، في التقدم وتسجيل هدف الزمالك الأول بعد متابعة لعرضية كهربا برأسية رائعة ملعنا التقدم للفريق الأبيض.




بعد هدف الزمالك الأول، حاول الهلال السيطرة على المباراة وتعديل النتيجة لكن قابله دفاع منظم للزمالك عن طريق محمود علاء وحمدي الونش.

وفي الدقيقة 45 ينجح الزمالك في تعزيز تقدمه بهدف ثان، عن طريق كاسونجو بعد انطلاقة كبيرة للتونسي النقاز وسط دفاعات الزعيم السعودي، وينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، بدأ كما بدأت المباراة، بهجوم كبير للهلال السعودي، بحثا عن التعديل وتراجع للزمالك، وتألق للحارس محمود جنش.

ويتألق جنش في التصدي لكرة ريفاس مهاجم الهلال، في الدقيقة 51، مع ارتداد هجومي للزمالك عن طريق نجم المباراة حمدي النقاز، في الدقيقة 55 وانقاذ دفاعي من لاعبي الهلال.

ويجرى الهلال تغييرات في صفوفه بخروج ريفاس وإدواردو ونزول خربين وكاريلو في الدقيقة 56، وينجح خربين في تسجيل هدف الهلال الأول في الدقيقة 57 من رأسية قوية.

وفي الدقيقة 60 يضيع هدف الزمالك الثالث بعد انطلاقية كبيرة للنقاز ومعه كهربا، لكن الدفاع السعودي يتدخل وينقذ الموقف، ويرد الهلال بهجمة مرتدة بتوغل كبير للاعب سالم الدوسري يمررها للاعب كاريلو يسددها قوية فوق مرمى الحارس جنش.

ويجري الزمالك أول تغييراته بنزل اللاعب محمد عنتر، وخورج اللاعب إبراهيم حسن في الدقيقة 65، وحصول لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي على الكارت الأصفر، ويسدد بهاء مجدي كرة قوية تمر فوق مرمى العيوف حارس مرمى الهلال.

يرد الهلال بتسديدة قوية للاعب عموري في الدقيقة 69 تمر بجوار القائم للحارس محمود جنش، مع تغيير ثالث للزعيم السعودي بخورج عبدالله عطيف ونزول سلمان الفرج، وفي الدقيقة 73 يحرم القائم الزمالك من الهدف الثالث بعد أن تصدى القائم لتدسدة كاسونجو، وخروج اللاعب الكونغولي بعد التسديدة ونزول اللاعب عمر السعيد 75 من عمر المباراة.

ويستحوذ لاعبو الهلال على المباراة، وتراجع كبير للاعبي الزمالك للدفاع، وتألق للحارس محمود جنش والتصدي لكل كرات الزعيم السعودي خاصة اللاعب سالم الدوسري، في الدقيقة 82 ويبحث الهلال عن التعادل في الدقائق المتبقية من عمر اللقاء لكن دون جدوى.

ويجري الزمالك تغييره الثالث بنزول اللاعب محمود عبد العزيز، وخورج اللاعب محمود كهربا، مع هجوم كبير للهلال بحثا عن التعادل لكن يقابله تألق رائع للحارس جنش.





وفي الدقيقة 90 يهدر كاريلو مهاجم الهلال السعودي، أخطر فرص المباراة، ويهدي انفراده للحارس جنش، مع احتساب 7 دقائق وقتا بدلا من الضائع للشوط الثاني، وظهور هجومي للزمالك عن طريق أوباما لكن دون جدوى.

ويهاجم الهلال بقوة بحثا عن التعادل، لكن دون جدوى وتصدى كبير من دفاع الزمالك، ويسدد كانو تصويبة قوية في الدقيقة 5 من الوقت بدلا من الضائع وتصدي رائع للحارس جنش.

ويفشل لاعبو الهلال، في اختراق دفاعات الزمالك ومرمى الحارس جنش، ويلغي الحكم هدفا للهلالل بداعي التسلل، وبعدها يطلق الحكم نهاية المباراة، بفوز الزمالك بهدفين لهدف ويتوج بلق السوبر المصري السعودي.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بالفيديو.. الزمالك يقهر الهلال في مباراة الجنون والمتعة.. ويتوج بطلًا للسوبر المصري - السعودي

إقرأ الآن

تحالف قوي يهدد وجود كوتينيو في برشلونة!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج