الدوري الإسباني

تويتر ينفجر والجماهير تطالب بإقالة فالفيردي عقب تعادل برشلونة مع فالنسيا

نشر في الأحد 7 تشرين الأول 2018 23:41

برشلونة يفشل في الفوز للمباراة الرابعة على التوالي..

تعادل فريق برشلونة مع مُضيفه فالنسيا بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وتمكن فالنسيا من هز شباك الضيوف مبكرًا، وتحديدًا في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، عن طريق الأرجنتيني إيزيكيل غاراي بعدما تحصل الخفافيش على ضربة ركنية نفذها داني باريخو بعرضية إلى عمق المنطقة، ارتقى لها فيرمايلين فاصطدمت الكرة برأسه ثم تابعت طريقها واصطدمت بظهر بيكيه وفي الأخير وجدت جاراي الذي حولها للشباك بتسديدة من على القائم الثاني.



ونجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من تعديل النتيجة في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، بعدما انطلق بالكرة ثم تبادلها مع سواريز الذي أعادها له على قوس منطقة الجزاء، ليقابلها الأرجنتيني بتسديدة أرضية يسارية تعبر للشباك من على يسار نيتو، معلنًا هدف التعادل لبرشلونة.

وفشل برشلونة في الاستفادة من سقوط الغريم ريال مدريد الذي تلقى هزيمة في الوقت القاتل على يد ديبورتيفو ألافيس بهدف دون مقابل، حيث واصل البلوغرانا نتائجه السلبية والمُخيبة للآمال، وذلك بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي بعد التعادل في ثلاث مباريات أمام جيرونا وأتلتيك بيلباو وفالنسيا، وهزيمة وحيدة أمام ليجانيس.



 أقرا أيضا : من هو الشريك المثالي لبنزيمة في ريال مدريد؟ 



وإليكم أبرز ردود الأفعال على تعادل برشلونة مع فالنسيا: 


 



مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Naim

Naim

8 تشرين الأول 2018 الساعة 06:40

كل عمره البرشا ضعيف بالركنيات اما فلنسيا فهو فريق مثل كل الفرق حتى لو خسر امام كل الفرق فانه ضد الريال او البرشا فهي مباراة نهائي كاس

تويتر ينفجر والجماهير تطالب بإقالة فالفيردي عقب تعادل برشلونة مع فالنسيا

إقرأ الآن

منبوذ سولاري يطرق أبواب الدوري الإنجليزي في الصيف

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج