أخبار الإنتقالات

ريال مدريد يرصد 120 مليون لضم 3 لاعبين في يناير

نشر في الأربعاء 10 تشرين الأول 2018 11:24

الميرينغي يسعى لضم لاعبين جدد في الميركاتو الشتويّ.

بات من المؤكد دخول ريال مدريد في موسم الإنتقالات الشتويّ المقبل، بغية تدعيم الفريق وإنقاذ موسمه من الفشل، بعد سلسلة النتائج المخيبة الأخيرة، سواء في الدوري الإسباني، أو حتى في بطولة دوري أبطال أوروبا.



اقرأ ايضًا.. مدافع ريال مدريد يرفض نغمة الندم على رحيل رونالدو ويُدعم لوبيتيغي


ويبدو أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي المدريدي، قد اقتنع بضرورة الإنفاق في الميركاتو الشتويّ، وعدم الإنتظار الى الصيف، وحسبما كشفت تقارير صحفية إسبانية، فإن النادي الملكي استقر على الدخول في مفاوضات لضم 3 لاعبين، لتدعيم خطوط الفريق الثلاث، وكانوا كالآتي..



- ماريو هيرموسو: المدافع الإسباني الشاب، ولاعب فريق إسبانيول الحاليّ، هو في الأصل من خريجي أكاديمية ريال مدريد (كاستايا)، وتم بيعه إلى الفريق الكتالوني في صيف العام الفائت، ويقدم مردودا جيدا معه، ويمتلك الميرينغي أحقية إعادة شراءه على غرار ما فعله مع ماريانو دياز، في مقابل زهيد وهو 15 مليون يورو فقط.

- أدريان رابيو : لاعب وسط الميدان الفرنسي الدوليّ الشاب، ولاعب باريس سان جيرمان، وأحد أهم أهداف الغريم برشلونة، من المرجح أن يتم إنتقاله الى بيرنابيو في يناير القادم، على خلفية عدم رغبة الفريق الباريسي في الخضوع لخطة البرسا، و تدعيماً للعلاقات القوية مع العملاق المدريدي، ومن المتوقع أن تتم الصفقة في مقابل 25 مليون يورو فقط، نظرا لأن عقد رابيو ينتهي في نهاية الموسم الجاري.



- ماورو إيكاردي : المهاجم الأرجنتيني الدوليّ، ولاعب إنتر ميلان، هو بلا شك أحد أهم أهداف اللوس بلانكوس، وبالرغم من أن قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده مع النيراتزوري تبلغ 110 مليون يورو، إلا أن إدارة ريال مدريد سوف تتقدم بعرض لدفع 80 مليون يورو فقط، بجانب إنتقال أيًا من الفرنسي كريم بنزيمة، أو الإسباني لوكاس فاسكيز.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ريال مدريد يرصد 120 مليون لضم 3 لاعبين في يناير

إقرأ الآن

بعد 18 شهرًا من الفشل في ضمه... ريال مدريد يصدم الجميع ويتحرك لخطف نجم ارسنال

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج