آراء

رونالدو يعترف بالاغتصاب.. النهاية !

نشر في الأربعاء 10 تشرين الأول 2018 14:03

الدليل القاطع والنهائي على اعتراف كريستيانو رونالدو بفعل الاغتصاب ووجوب محاكمته فوراً

11 يوماً مضى وما زالت قضية اتهام كريستيانو رونالدو باغتصاب كاثرين مايورغا في سنة 2009 في لاس فيغاس لم تهز عالم كرة القدم كما يجب، بل يبدو مؤخراً أن حملة الدفاع عن نجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي تتقدم على الجريمة التي لا يُمكن أن تمر من دون عقاب حتى لو مر عليها 9 سنوات.


البداية كانت في 13 يونيو 2009، حين اتصلت كاثرين مايورغا بشرطة لاس فيغاس عند الساعة 2:16 دقيقة، وأخبرتهم بأنها لا تريد الإعلان عن هوية الفاعل لكونه شخصية مشهورة، وقامت الشرطة بأخذها إلى المستشفى للقيام بفحوصات الاغتصاب.

في 12 يناير 2010، توصل محامي كريستيانو رونالدو ومحامي مايورغا إلى اتفاق خارج المحكمة يلتزم بموجبه الطرفان بعدم مناقشة الأمر وإقفال القضية وقام رونالدو بدفع 375000 دولار مقابل الاتفاق.

اقرأ/ي أيضاً: رونالدو يرد على "مؤامرة" الاتحاد الأوروبي على طريقته الخاصة

في 29 سبتمبر 2018، وذلك بعد 9 سنوات من القضية قررت مايورغا الخروج إلى العلن بعد حملة MeToo# (أنا أيضًا) التي انتشرت بشكل واسع في الولايات المتحدة الأميركية، وجاء تصريحها تزامناً مع حصول مجلة دير شبيغل الألمانية على مستندات يظهر فيها نموذج أجوبة كريستيانو رونالدو، لم يتأخر اللاعب البرتغالي ليعلن محاميه أنه سيقوم بمقاضاة المجلة، إلا أن الضربة القاضية جاءت في 30 سبتمبر 2018 حين نشر الكاتب كريستوف وينترباخ 25 تغريدة تضمنت وثائق تُدين كريستيانو رونالدو.


في 1 أكتوبر 2018، قررت مايورغا مقاضاة رونالدو مجدداً وهو ما جعل العقد المبرم بينهما في السابق باطل حكماً، وبعد يوم واحد أعلنت شرطة لاس فيغاس إعادة فتح القضية التي لم تتابعها حينها لكون مايورغا لم تقدم معلومات حول "مكان الحادثة ووصف المغتصب".

في 3 أكتوبر 2018 نفى كريستيانو رونالدو بشكل علني عبر تويتر ما حدث، إلا أن أهم راعيين رسميين لرونالدو نايكي وEA Sports أصدرا بيانان أكدا فيهما أنهما لا يوافقان على هذه التصرفات ولا تمد لقيمهما بصلة.

بعد 11 يوماً على الحادثة خرجت مبررات بالجملة تحاول التقليل من أهمية ما حدث تحت عناوين مختلفة، منها أن كاثرين مايورغا كانت قبل الحادثة في سهرة مع رونالدو، أو التشكيك في توقيت إعادة فتح القضية كأن ذلك مرتبط بخروج رونالدو من ريال مدريد وانتقاله إلى يوفنتوس وأن ما يحدث هو استكمال لمؤامرة تضمنت خسارته لجائزة الأفضل في العالم لصالح مودريتش وتستمر الآن بتشويه صورته، أما أحد أهم المبررات الكارثية فهو أن كاثرين تُعيد فتح القضية لأجل الحصول على المال.

اقرأ/ي أيضًا: شريك رونالدو الاستثماري يعلن دعمه للاعب بقضية الاغتصاب

هي مبررات لا ترتقِ لحجم الفعل، خاصة في ظل ما تشير إليه الوثائق بدايةً من إجابات رونالدو الواضحة في التحقيق كما ظهر في الوثائق التي نشرتها الصحيفة الألمانية "لقد قالت لا تريد ذلك، لكنها جعلت نفسها متاحة، قالت لا، أكثر من مرة، أنا لست مثل الجميع، ورداً على سؤال إذا كانت كاثرين قد اشتكت من معاملة وحشية، جاءت إجابة "الدون": لم تشتكِ من الوحشية، اشتكت من كوني ألزمتها على ذلك".

إن كانت هذه الجمل التي نطقها رونالدو بنفسه غير كافية، فإن ورقة العقد الموقع من رونالدو في تاريخ 12 يناير 2010 (الصور أدناه) والذي دفع بموجبه 375000 دولار مقابل عدم الحديث في القضية والسكوت عنها.

الصورة نقلاً عن دير شبيغل

الصورة نقلاً عن دير شبيغل

رونالدو اعترف بالاغتصاب، لا يوجد دليل أكثر من قيامه برشوة كاثرين على ذلك، التعريف عنه بـ "مغتصب" هو أمر طبيعي ومحاكمته وسجنه هي أمر طبيعي أيضًا، لا يهم كما هدفاً سجل في مسيرته، لا يهم كم أسعد الجماهير، لا يهم تصرفاته داخل الملعب ولا تحميه الجوائز، رونالدو اعترف بالاغتصاب ويجب أن يُحاكم !

هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

10 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Sam Kal

Sam Kal

14 تشرين الأول 2018 الساعة 05:19

أختلف مع الكاتب. لو تلك المرأة فعلا عانت من الحادثة و اعتبرتها اغتصاب، لما كانت سكتت بدفع الأموال عشرة سنين لها و كأنه هذا هو هدفها غير المعلن، كسب المال. ثانيا، من هي هذه المرأة التي تذهب للفندق مع رجل و تشرب معه و تتمدد معه على السرير ثم تقول له لا اريد؟! هذه بنظري عاهرة تريد استغلال الرجل لكسب المال لا اكثر و لا اقل. ثالثا، لا اعتقد رونالدوا بحاجة لاغتصاب اي فتاة اصلا. و شخصية رونالدوا حنونة و دائما يعمل اعمال خيرية.

برشوي مطرق

برشوي مطرق

11 تشرين الأول 2018 الساعة 03:32

سبيتك عربي وكمان إنجليزي يا حسين لأنك تريد الشهرة باي ثمن حتى لو تزيف الحقائق

برشوي مطرق

برشوي مطرق

11 تشرين الأول 2018 الساعة 02:50

You again motherfucker I told you you can never imitate me you CUNT

برشوي مطرق

برشوي مطرق

10 تشرين الأول 2018 الساعة 21:51

أقولك على احسن شيء ممكن تعمله يا حسين ؟ تعالى الحس لي طيظي وهى عرقانة وفِي العرق غرقانة!

برشوي مطرق

برشوي مطرق

10 تشرين الأول 2018 الساعة 21:43

Ok the. If u speak English that’s even better

برشوي مطرق

برشوي مطرق

10 تشرين الأول 2018 الساعة 21:08

طلع مكتب المحاماة وبالمجان هههه

برازيلي من الزمن الجميل

برازيلي من الزمن الجميل

10 تشرين الأول 2018 الساعة 19:51

١-الكلام باللغة الانجليزية عكس شرحك يا اخ حسين وهبي (يجب ان تكون أكثر شفافيه في النقل) ذلك لا يعتبر إعتراف مطلقاً .. لاعب بحجم كرستيانو لا يريد الدخول في مسأله تشوه صورته فلذلك يدفع حتى لا يدخل في متاهات .. فلماذا أبصمت بالعشرة على إنه إعتراف؟! ٢-في بداية الامر قلت انا كرستيانو ليس ملاك فلربما فعلاً قام بإغتصابها رغم إنها عارضة ازياء وكل فترة مع رجل مختلف فكيف رفضت كرستيانو ولروبما هو اشهر من عرفتهم. ولكن بمجرد أن فضحت نفسها المحامية (هذا هو غباء النساء .. أحياناً كيدهن يكن في نحورهن) حينما قالت تلقت اتصال من امرأة اخر وكذلك تحقق في قضيتين على كرستيانو . بهذا تأكدت إنها مسألة إبتزاز لا أكثر. تلك أفلست وهم الأمريكان وبالاخص عارضات الازياء يعيشون في ترف وريثما تقترب حياتهم المهنية تبتدئ حياة البذخ وسرعان ما يلاقوا أنفسهم على وشك الأفلاس. كما يقال (المجرم دائماً تراه متوتر) هل كرستيانو متوتر في مبارياته الاخيرة أم في قمة نشاطة وعطائة ؟! أجب على نفسك بهذا السؤال عزيزي ابو علي (حسين وهبي)

Emad Shokry

Emad Shokry

10 تشرين الأول 2018 الساعة 17:07

بينة هى خدت فلوس وعيزة تانى

الزير سالم الزير

الزير سالم الزير

10 تشرين الأول 2018 الساعة 15:30

دا كلو تشويش ليس الا

Mohamad Tayar

Mohamad Tayar

10 تشرين الأول 2018 الساعة 14:49

وانت عامل أيه يا حسين

رونالدو يعترف بالاغتصاب.. النهاية !

إقرأ الآن

يورو بيبرز: عودة نيمار الى برشلونة مرهونة بموافقة فالفيردي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج