كرة السلة

أنباء سارة في لوس أنجلوس ليكرز قبل الموسم الجديد

نشر في الأربعاء 10 تشرين الأول 2018 16:24

لونزو بول جاهز للعودة

تلقى فريق لوس أنجلوس ليكرز أنباء سارة قبل مباراة إنطلاقة الموسم الجديد لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين NBA. 


استعاد لوس أنجلوس ليكرز جهود نجمه لونزو بول بعد تعافيه من الإصابة عقب خضوعه لعملية جراحية في غضروف الركبة الأيسر، حيث كان يعاني من تمزق صغير على مستوى الأربطة.


اقرأ أيضا..بالصورة: هكذا أصبحت خزانة ليبرون جيمس في كليفلاند بعد رحيله!



لونزو بول عاد مؤخراً لتدريبات لوس أنجلوس، حيث بات جاهزاً للمشاركة في مباريات فريقه بعد تعافيه الكامل من الإصابة، حيث يدرس المدرب لوك والتون الدفع به في مباراة الفريق اليوم الأربعاء أمام غولدن ستيت واريورز في مباريات ما قبل الموسم الجديد.


مدرب ليكرز يفكر في منح الفرصة للاعبه الشاب في مباراة غولدن ستيت واريورز، حيث قد يشركة لفترة ما بين 10 إلى 30 دقيقة من أجل تجهيزه للموسم الجديد.


وحال ظهور اللاعب بجاهزية كاملة في مباراة واريورز ، سيمنحه المدرب لوك والتون فرصة أخرى للعب في نهاية الموسم الأول من بطولة ليكرز، وأيضاً ضد غولدن ستيت في سان خوسيه يوم الجمعة المقبل.



من جانبه عبر بول عن سعادته بالتعافي والعودة قائلاً:" شعرت أنني عائد بعد وقت طويل، لذلك أن سعيد جداً بالعودة في النهاية، كل شئ سيبدأ من الأن".


وأضاف:" إنه لأمر محبط ، عندما تلعب كرة السلة طوال حياتك، ثم يتم أخذك بعيداً قليلاً، لكنني سعيد بالعودة".


وغاب لونزو بول عن صفوف لوس أنجلوس ليكرز منذ 28 مارس الماضي، بعد إصابته في مباراة فريقه ضد دالاس مافريكس، حيث غاب عن المباريات الثمانية الأخيرة من الموسم المنصرم، بعد إصابته في ركبته اليسرى.



وحصل اللاعب على فترة راحة طويلة قبل بداية مباريات ما قبل الموسم الجديد، حيث خضع لحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لتدعيم الركبة اليسرى ومحاولة تجنب العملية الجراحية، إلا أنه في نهاية المطاف خضع لعملية في المفصل منتصف يوليو الماضي.


وعن تجربة اللعبة جنباً إلى جنب مع الملك ليبرون جيمس، قال:" اتطلع للحصول على الكثير من المتعة معه وتحقيق الفوز بالكثير من المباريات، إنه أفضل لاعب في العالم".


وتابع:" سأعمل ما فعل ما بوسعي من أجل مساعدته، سنلعب بسرعة، وسأمرر الكرة له كثيرا، يمكنه أن يفعل نفس الشيئ، يتكون ديناميكية مثيرة للغاية".


في نفس الوقت، سيكون الوافد الجديد راجون روندو جاهزاً مع بداية الموسم بعد اتفاقه مع لوس أنجلوس ليكرز على ضمه لصفوف الفريق في الموسم المقبل.


روندو سيكون بديلاً لبول في تشكيلة لوس أنجلوس ليكرز مع بداية الموسم، لحين وصول الأخيرة للجاهزية الكاملة للمشاركة في المباريات.


ووقع روندو عقداً يمتد لمدة عام مع لوس أنجلوس ليكرز قادماً من فريق نيو أورليانز بيليكانز مقابل راتب سنوي بلغ 9 ملايين دولار. 

روندو ظهر بمستوى رائع في نهائيات دوري كرة السلة الأميركي "البلاي أوف"، كما شارك في مباراة كل النجوم أربع مرات من قبل وتوج بطل لدوري المحترفين مرة واحدة، حيث يجيد اللعب في مركزي الهجوم والدفاع. 


في الموسم الماضي مع بيليكانز كان متوسط روندو 8.3 نقطة و8.2 تمريرة حاسمة و4.0 متابعة، حيث ساعد نيو أورليانو الموسم المنقضي من التخلص من بورتلاند تريل بلرزرز المصنف ثالثاً، قبل أن يخرج على أيدي غولدن ستيت واريورز حامل اللقب. 

وكان لوس أنجلوس ليكرز قد تعاقد مع الملك ليبرون جيمس خلال الصيف الحالي، قادماً من فريق كليفلاند كافالييرز بعد دخوله في فترة الوكالة المجانية.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
أنباء سارة في لوس أنجلوس ليكرز قبل الموسم الجديد

إقرأ الآن

باريس يقرع طبول الحرب مع برشلونة مُجددًا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج