صباح الكرة

صباح الكرة: صدمة جديدة لبنزيمة.. بيل سبب رحيل زيدان.. كريستيانو يرد على المؤامرة!

نشر في الأربعاء 10 تشرين الأول 2018 19:05

ريال مدريد يرصد ضم 3 لاعبين.. إبراهيموفيتش يتحدث عن أزمة مانشستر يونايتد.. والمزيد في صباح الكرة

أبرز أحداث أمس 10 أكتوبر 2018:

إسبانيا:

أبدى نويل لو غرايت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عدم ثقته في أن النجم الكبير كريم بنزيمة مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني سوف يلعب للمنتخب الفرنسي مرةً أخرى بعدما أكد أن مسيرة اللاعب قد انتهت تماماً على الصعيد الدولي.


- رئيس الاتحاد الفرنسي يعلن انتهاء مسيرة بنزيمة دولياً

حصل برشلونة الإسباني على هدية من السماء خلال فترة التوقف الدولية ستساهم في إعادة بعض الاتّزان له مع العودة إلى منافسات الليغا الإسبانية ودوري أبطال أوروبا.


- أيام الفيفا.. هدية من السماء لنادي برشلونة

تحدث النجم البرازيلي فليب كوتينيو نجم نادي برشلونة الإسباني عن المباراة المرتقبة التي سوف تجمع بين منتخب بلاده البرازيل ضد الأرجنتين ودياً خلال فترة التوقف الدولي كما كشف عن رأيه في غياب زميله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المباراة.


- كوتينيو يحلم بتوجيه طعنة لميسي من الخلف

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أسباب جديدة دفعت الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد السابق، لتقديم استقالته من تدريب الفريق قبل انطلاق الموسم الجاري.


- بيل تسبب برحيل زيدان عن ريال مدريد!

دافع الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني عن نفسه مجدداً ووجه سهامه الحادة صوب رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لو غرانت عقب تصريحات الأخير الذي أكد خلالها أن مسيرة اللاعب قد انتهت تماماً رفقة المنتخب الفرنسي وأنه لن يشارك رفقة الديوك.


- بنزيمة يرد بقسوة على رئيس الاتحاد الفرنسي بعد تصريحه القوي

يعاني العديد من هدافي أغلب أندية الدوري الإسباني حتى الآن من افتقاد حاسة التهديف هذا الموسم، على رأسهم دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد، والأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، بجانب كريم بنزيما وغاريث بيل مهاجما ريال مدريد.


- كوستا وسواريز ونجوم الليغا...من الأكثر افتقاداً للشباك؟

تحدث النجم الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن العديد من الأمور الهامة والتي واجهته خلال الفترة الماضية وكيف أثر الأرجنتيني دييغو سيميوني على مسيرته رفقة الروخي بلانكوس وجعله لاعباً ينافس كل عام على جائزة الكرة الذهبية وذلك خلال حديث اللاعب الصحفي لمجلة فرانس فوتبول العالمية.


- غريزمان يؤكد قدرته على زلزلة عرش ميسي ورونالدو

إنجلترا:

حرص المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ونجم نادي لوس أنغلوس غالاكسي الأميركي على الخروج من أجل الحديث عن الأزمة التي يعيشها نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الموسم 2018-19 حتى الآن.


- إبراهيموفيتش يتحدث عن أزمة مانشستر يونايتد الحالية ومستقبل مورينيو

اعترف النجم الدولي الفرنسي بول بوجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد أنه فقد التركيز على كرة القدم بعد كأس العالم، وذلك في إطار التصريحات المتطايرة بينه وبين المدرب جوزيه مورينيو عقب الأزمة الأخيرة التي نشبت بينهما مطلع الموسم الحالي.


- بوغبا يتهم مورينيو بقتل تركيزه عقب كأس العالم

إيطاليا:

يبدو أن اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي قرر التحرك شخصيًا من أجل الحصول على حقوقه بسبب الأزمات التي دخل بها في الفترة الأخيرة والتي من شأنها أن تؤثر بقوة على مسيرته كلاعب كرة قدم محترف.


- رونالدو يرد على "مؤامرة" الاتحاد الأوروبي على طريقته الخاصة

كشفت تقارير صحفية حسب أحد أعضاء فريق الدفاع عن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي أن ريال مدريد الإسباني أجبر نجمه السابق على الدفع لكاثرين مايورغا قبل الانتقال لصفوفه عام 2009 قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقد انتقل وقتها صاروخ ماديرا إلى الميرنغي مقابل 94 مليون يورو كأغلى صفقة في التاريخ أنذاك.


- ريال مدريد أجبر رونالدو على إسكات كاثرين مايورغا!

ألمانيا:

كشفت تقارير صحفية أن بايرن ميونخ الألماني وضع يوليان براندت نجم باير ليفركوزن على رأس قائمة اهتماماته لدعم العملاق البافاري بعد البداية المخيبة للآمال هذا الموسم.


- نجم باير ليفركوزن يتحدث عن مفاوضات انتقاله لبايرن ميونيخ بشكل صادم!

أخبار الإنتقالات:

بات من المؤكد دخول ريال مدريد في موسم الإنتقالات الشتويّ المقبل، بغية تدعيم الفريق وإنقاذ موسمه من الفشل، بعد سلسلة النتائج المخيبة الأخيرة، سواء في الدوري الإسباني، أو حتى في بطولة دوري أبطال أوروبا.


- ريال مدريد يرصد 120 مليون لضم 3 لاعبين في يناير

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن أسباب فشل نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع الكرواتي إيفان بيريسيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضي.


- 3 مليون باوند تسببت باشتعال الحرب بين مورينيو وإدارة مانشستر يونايتد!

ذكرت عدة تقارير صحفية إسبانية أن إيدين هازارد أصبح قريبًا من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد أكثر من أي وقت مضى، وذلك بعدما اتفق الطرفات على سبيلين يسهلان عملية انتقاله إما في يناير أو في الصيف المقبل حسب رغبة اللاعب وإدارة تشيلسي.


- هازارد يضع خطة الانتقال لريال مدريد

الفيديو الأكثر تداولاً:

لاعبة بولندية تسجل هدفاً خرافياً في مرمى إيرلندا


الأكثر تداولاً عبر تويتر:

لقطة تكشف حال العلاقة بين كلوب وصلاح


الأكثر إعجاباً عبر إنستغرام:


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
صباح الكرة: صدمة جديدة لبنزيمة.. بيل سبب رحيل زيدان.. كريستيانو يرد على المؤامرة!

إقرأ الآن

رئيس الأهلي يجهز مفاجأة غير سارة لشيفو في الشتوية

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج