الدوري الإيطالي

ريال مدريد أجبر رونالدو على إسكات كاثرين مايورغا!

نشر في الأربعاء 10 تشرين الأول 2018 21:06

هل أجبر الميرنغي بالفعل صاروخ ماديرا على الدفع؟

كشفت تقارير صحفية حسب أحد أعضاء فريق الدفاع عن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي أن ريال مدريد الإسباني أجبر نجمه السابق على الدفع لكاثرين مايورغا قبل الانتقال لصفوفه عام 2009 قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقد انتقل وقتها صاروخ ماديرا إلى الميرنغي مقابل 94 مليون يورو كأغلى صفقة في التاريخ أنذاك.

وحسب الأنباء فإن أحد أعضاء فريق الدفاع عن قائد المنتخب البرتغالي قد التقى هذا الأسبوع بالدون في العاصمة البرتغالية لشبونة لتحديد استراتيجية الدفاع عنه، وهو لا يستبعد فكرة أن إدارة الملكي قد أجبرة موكله على دفع مبلغ 275 ألف يورو لصاحبة الإدعاء قبل الإنضمام لصفوف العملاق الإسباني.



ويرى أن هذه كانت فكرة ريال مدريد الإسباني للدفاع عن صورته كأحد أعرق الأندية في تاريخ كرة القدم، وتم إغلاق الاتفاق بين كريستيانو ومايورغا عام 2010.

ووفقًا لهذه المصادر ، فقد عارض رونالدو فكرة توقيع أي اتفاقية سرية مع مايورغا إلى أن ضغط عليه ريال مدريد.


اقرأ أيضاً: رونالدو يرد على "مؤامرة" الاتحاد الأوروبي على طريقته الخاصة


وكان نجم مانشستر يونايتد السابق قد تلقى مؤخرًا إخطارًا يُفيد بإعادة فتح قضية اغتصاب تم اتهامه بها في عام 2009 في أحد فنادق لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأميركية، حيث قامت الشرطة الأميركية بإعادة التحقيق في تلك القضية التي طالب محامي الفتاة إعادة فتحها من جديد رغم أن كل المزاعم تقول أن تلك القضية كانت قد تم تسويتها حينها مع حصولها على مبلغ مالي كبير.

فيما ظهرت تقارير أُخرى تشير إلى أن ليزلي ستوفال محامية كاثرين مايورغا -الفتاة الأميركية صاحبة قضية 2009- فجرت مفاجأة جديدة حول اتهام امرأة آخرى لرونالدو باغتصابها، وزعمت ليزلي ستوفال أنها تلقت مكالمة من امرأة تتهم اللاعب البرتغالي بقضية مشابهة لمسألة اغتصاب كاثرين.



وكشفت المحامية أنها تحقق في ثلاث دعاوي ضد نجم البيانكونيري، حيث تدعي إحدى النساء أنه اغتصبها بعد حفلة، وأخرى اعتدى عليها البرتغالي، إضافة لمايورغا التي وقعت اتفاق عدم الافشاء عام 2009.

وتواصل ستوفال تحركاتها من أجل التحقق من تلك المعلومات ومعرفة مدى تعلق تلك الحقائق بسلوك جنسي غير لائق من الهداف التاريخي لريال مدريد.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ريال مدريد أجبر رونالدو على إسكات كاثرين مايورغا!

إقرأ الآن

يورو بيبرز: عودة نيمار الى برشلونة مرهونة بموافقة فالفيردي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج