كرة السلة

الاتفاق يقترب بين تيمبروولفز وميامي هيت على ضم باتلر

نشر في الأربعاء 10 تشرين الأول 2018 21:41

 لاعب تيمبروولفز على أبواب الرحيل


يرفض فريق ميامي هيت التخلي عن حلمه بالتوقيع مع النجم جيمي باتلر لاعب فريق مينيسوتا تيمبروولفز قبل بدء منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين في الموسم الجديد 2018 - 2019. 


وجدد مسؤولو ميامي هيت مفاوضاتهم مع إدارة مينيسوتا تيمبروولفز من أجل عقد صفقة تجارية للحصول على خدمات نجم الفريق جيمي باتلر خلال الصيف الحالي.


اقرأ أيضاً..أنباء سارة في لوس أنجلوس ليكرز قبل الموسم الجديد



التقارير تشير إلى رغبة جيمي باتلر في الرحيل، حيث أخبر مؤخراً توم ثيبدو المدير العام برفض الاستمرار في صفوف الفريق ورغبته في خوض تجربة أخرى بالموسم الجديد.


جيمي باتلر أغلق جميع الأبواب في وجه مسئولي مينيسوتا من أجل إقناعه بالبقاء والاستمرار في صفوف الفريق في الموسم الجديد، ليقترب اللاعب من خلع قميص فريقه.، بعدما أبلغ اللاعب الإدارة بحسم مصيره خلال الأيام المقبلة.


ورغم تمسك الجميع من جهاز فني ولاعبين في تيمبروولفز بأمل بقاء اللاعب، إلا أن باتلر وجه ضربة لأحلام زملائه ،بإعلان رفضه البقاء ورغبته في الانتقال. 


باتلر لم يشارك مع فريقه في أي لقاء من مباريات ما قبل الموسم الجديد، لكنه تواجد في صفوف غرف الملابس في مقر تدريب الفريق صباح الأربعاء.



وتشير التقارير الأخيرة إلى أن مينيسوتا وميامي اقتربا بقوة من التوصل لاتفاق على الصفقة التجارية لضم جيمي باتلر خلال عطة نهاية الأسبوع، حيث يتم وضع الرتوش النهائية على المفاوضات.


محادثات إدارة مينيسوتا مع اللاعب انهارت السبت الماضي، وفشل الجميع في إقناعه بتغيير رأيه والاستمرار بقميص تيمبروولفز، ليقترب اللاعب من الرحيل إلى ميامي.


رغم الأنباء الواردة حول وجود عدة عروض من أندية الدوري الأميركي للمحترفين، إلا أن تيمبروولفز لم يخوض أي محادثات مع أي فريق آخر باستثناء ميامي هيت.


وكان جيمي باتلر قد أخبر مسئولي فريقه بأنه سيغادر في الوكرة الحرة في يوليو المقبل، ويريد صفقة تجارية هذا الصيف من أجل الانتقال لفريق آخر.



ويعد جيمي باتلر هدفاً قوياً لثلاثة من أندية الدوري الأميركي للمحترفين، حيث يرغب الثلاثي بروكلين نتس ولوس أنجلوس كليرز ونيويورك نيكس. 

جيمي باتلر أخبر مسؤولي مينيسوتا تمبروولفز بقائمة تضم ثلاثة فرق ترغب في التوقيع معه وتقديم عقد ضخم لاستقطابه في الموسم المقبل في صيف 2019.


ويمتلك باتلر خيار التمديد في عقده الموسم المقبل مع مينيسوتا، لكن المن المتوقع أن ينسحب ويدخل فترة الوكالة الحرة في عام 2019، ليصبح لاعباً حراً في الرحيل وتقمص ألوان فريق أخر.

هيوستن روكتس بدوره هو الأخر انضم مؤخراً إلى سباق أندية الدوري الأميركي لكرة السلة الراغبين في الحصول على خدمات نجم مينيسوتا تمبروولفز في الموسم بعد المقبل.


وتم الكشف عن الأندية الأخرى المهتمة بضم باتلر وهي، ديترويت بيستونز وميامي هيت وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز وبورتلاند ترايل بلايزرز وسكرامنتو كينغز. 

هيوستن روكتس يجهز مجموعة من اللاعبين الذين قد يعرضهم ضمن صفقة تبادل مع مينيسوتا تمبروولفز من أجل الحصول على خدمات جيمي باتلر وهزيمة الأندية الراغبة في ضمه. 


الروكتس حال عرضه صفقة تبادلية مع مينيسوتا تمبروولفز، سيتعين عليه عرض لاعبه ايريك جوردون للحصول على خدمات باتلر، خاصة أن الثنائي ماركوس كريس وبراندون نايت ليسوا متاحين للتداول حتى نوفمبر.

بعض مشجعي الروكتس قد لا يرحبون بتلك الصفقة، إلا أنه حينما تريد الحصول على لاعب سوبر، فعليك بعرض لاعب مثله، حيث ان جوردون يتناسب بشكل جيد مع مخطط مينيسوتا الذي في حاجة لضم لاعب جناح

نجم كبير أخر من صفوف تمبروولفز هو كارل أنتوني تاونز دخل السنة الأخيرة من عقده مع الفريق، حيث يمكن للاعب التوقيع على تمديد عقده بحلول 15 أكتوبر، أو سيدخل في فترة الوكالة الحرة في الصيف الحالي.

التقارير تناولت في فترة الراحة بالموسم أن باتلر كان محبطاً من مواقف غير مدروسة من كارل أنتوني تاونز وأندرو يغينز ثنائي الفريق، مما جعله يدرس الرحيل.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الاتفاق يقترب بين تيمبروولفز وميامي هيت على ضم باتلر

إقرأ الآن

مورينيو: محمد صلاح يمكنه اللعب في ريال مدريد أو برشلونة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج