الدوري الألماني

نجم باير ليفركوزن يتحدث عن مفاوضات انتقاله لبايرن ميونيخ بشكل صادم!

نشر في الأربعاء 10 تشرين الأول 2018 22:44

البافاري يسعى خلف خليفة أوزيل في صفوف الناسيونال مانشافت..

كشفت تقارير صحفية أن بايرن ميونخ الألماني وضع يوليان براندت نجم باير ليفركوزن على رأس قائمة اهتماماته لدعم العملاق البافاري بعد البداية المخيبة للآمال هذا الموسم.

وترى إدارة بايرن ميونيخ في الدولي الألماني المعوض الأمثل للثنائي الهولندي أريين روبين والفرنسي فرانك ريبيري حيث انخفض مستواهم بشكل ملحوظ للغاية بالإضافة إلى اصابته المتكررة وقرب قرارهم بالإعتزال.



وكان براندت قد حمل الرقم 10 في صفوف الناسيونال مانشافت خلفاً لمسعود أوزيل صانع ألعاب ونجم أرسنال الإنجليزي، وقد صرح نجم ليفركوزن عن حمله لهذا الرقم قائلاً:"أنا أعرف ما أترتديه الآن على ظهري في المنتخب، وهو رقم له معنى خاص، وبطبيعة الحال هذا شرف لي."

ويعد براندت بمثابة الأمل ليواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني عقب الخروج المذل من نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وتحدث صاحب الرقم 10 قائلاً:"أريد أن أكون جزءاً من الشيء الجديد الذي ينتظرنا، وهذا ما أنا عليه الآن."


اقرأ أيضاً: رغم تأكيدات بقاء كوفاتش..بايرن ميونخ يخطط لضم صائد بطولات ريال مدريد


ويعد براندت أحد أفضل اللاعبين في القارة العجوز وليس المواهب فقط، فهو يملك خبرة كبيرة رغم سنه الصغير، حيق ظهر في 139 مبارة في الدوري الألماني وخاض 20 مباراة دولية حتى الآن.

لذلك ليس من المستغرب أن يحلم العديد من الأندية الكبرى بنقل صاحب الـ22 عاماً لصفوفهم ولا سيما بايرن ميونيخ الذي ارتبط اسمه بالنجم الشاب منذ فترة طويلة.



يذكر أن يوليان براندت جدد عقده مع باير ليفركوزن حتى صيف 2021 في شهر إبريل الماضي فقط وعن إمكانية رحيله لبايرن قال الدولي الألماني "لم يكُن هناك مفاوضات جدية مع بايرن سابقاً ولو أنه كان هناك بعض الحديث، لن أقول أن والدي (وكيل أعماله) سيقفل هاتفه بحال اتصل بايرن به لكني جددت عقدي مع ليفركوزن بسبب نيتي بالاستمرار فعلاً لست الرجل الذي يقوم بنصف خطوة".

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

أما عن رأيه بوضعية بايرن فقال "بالتأكيد لن يكون من الممكن لبايرن أن يعتمد على روبن وريبيري أكثر"


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
نجم باير ليفركوزن يتحدث عن مفاوضات انتقاله لبايرن ميونيخ بشكل صادم!

إقرأ الآن

ديمبيلي يوافق على الحل الصعب لإنهاء أزمته مع برشلونة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج