الدوري الإنكليزي الممتاز

بوغبا يتهم مورينيو بقتل تركيزه عقب كأس العالم

نشر في الأربعاء 10 تشرين الأول 2018 23:09

بوجبا يعود ليتهم مورينيو باتهام جديد 

اعترف النجم الدولي الفرنسي بول بوجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد أنه فقد التركيز على كرة القدم بعد كأس العالم، وذلك في إطار التصريحات المتطايرة بينه وبين المدرب جوزيه مورينيو عقب الأزمة الأخيرة التي نشبت بينهما مطلع الموسم الحالي. 



اقرأ أيضًا: ريال مدريد لوبيتيجي.. وبلاهة المفاجأة من شيءٍ مات تكراراً


وتحدث بوجبا كذلك حول كأس العالم، حيث وصفه بأنه البطولة الأمثل التي تجعل اللاعب في كامل تركيزه، مؤكدًا أن المنتخب الفرنسي كاملًا بجميع لاعبيه كانوا على أتم الاستعداد من أجل المونديال، وأن الهدف الوحيد بينهم كان العودة إلى باريس حاملين كأس العالم في أيديهم. 



وكانت الأزمة بين بوجبا ومورينيو قد وصلت إلى سحب شارة القيادة منه، كما طرده من التدريبات التي أعقبت مباراة الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد ديربي كانونتي بعد الخسارة بركلات الترجيح. 


وقال بوجبا، في تصريحات لـ«ليكيب»: «لم ألعب أبدًا لفرنسا كي أصبح قائدًا، الوجود هنا هو شيء عظيم بالنسبة لي» مضيفًا: «لا تحتاج أن تكون قائدًا كي تتحدث، القائد ليس هو الشخص الذي يحمل شارة القيادة على ذراعه فحسب».

وأردف: «كقائد، يمكنك الحديث على دكة البدلاء، ولكنني رأيت قادة ليس من الضروري أن يتحدثوا، على سبيل المثال، بيرلو قائد، ولكنه لا يتحدث كثيرًا في غرفة الملابس، سوف يكون هناك في الملعب ويخبرك بنفسه كيف تسير الأمور، إنه قائد حقيقي، شارة القيادة لم تكن يومًا هدفًا».


وتطرق بوجبا في حديثه إلى الفارق بين علاقته مع مورنيو وعلاقته مع ديشان، حيث أكد أنها سبب رئيسي في فقدان تركيزه مع مانشستر يونايتد، وفي الظهور بأفضل مظهر مع المنتخب الفرنسي. 


وعلى الرغم من عدم وضوح ذلك في علاقته مع مورينيو، إلا أن بوجبا أكد أن ديشامب منحه النصيحة حول إزالة التوتر البادئ على وجهه أثناء الحديث للإعلام.

وقال بهذا الصدد: «منحني نصيحة جيدة بعدم إغلاق أي علاقة مع الإعلام، والعالم، والمشجعين» قبل أن يضيف: «لأنه في الجانب المقابل، يمكنك رؤية الصورة.. (إنه لا يريد أن يتكلم لأنه محبط).. في ظل عدم مرورك بذلك في الحقيقة».

وأردف: «المدرب تحدث معي، ساعدني في حل ذلك، والآن أعتقد أنني منفتح قليلًا، وأتحدث عن نفسي بشكل أفضل، لم أكن أبدًا على خلاف مع الصحفيين، الأمر برمته أنني لم أكن أريد الحديث، قلت لنفسي إنه من عدم الجدوى أن أتحدث»



يذكر أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أصبح مهددًا بالإقالة بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة، وكذلك توتر العلاقة بينه وبين الإدارة وعدد من اللاعبين على رأسهم بوجبا وأليكسيس سانشيز وأنتوني مارسيال. 

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بوغبا يتهم مورينيو بقتل تركيزه عقب كأس العالم

إقرأ الآن

باريس يقرع طبول الحرب مع برشلونة مُجددًا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج