الدوري الإسباني

غريزمان يؤكد قدرته على زلزلة عرش ميسي ورونالدو

نشر في الأربعاء 10 تشرين الأول 2018 23:25

غريزمان يتحدث عن أهدافه خلال الفترة المقبلة ويُحدد موعد ازاحة ميسي ورونالدو من عرش الكرة العالمية

تحدث النجم الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن العديد من الأمور الهامة والتي واجهته خلال الفترة الماضية وكيف أثر الأرجنتيني دييغو سيميوني على مسيرته رفقة الروخي بلانكوس وجعله لاعباً ينافس كل عام على جائزة الكرة الذهبية وذلك خلال حديث اللاعب الصحفي لمجلة فرانس فوتبول العالمية.

وكشف غريزمان عن رأيه في منافسة الثنائي العالمي ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي واللذان يتنافسان دائماً على جائزة الكرة الذهبية وكشف موعد إزاحتهما عن عرش الكرة. 


صورة..غريزمان خلال احدى مباريات أتلتيكو مدريد


ويرى غريزمان بأن نادي أتلتيكو مدريد أصبح منافساً قوياً على الألقاب العالمية منذ تولي الأرجنتيني دييغو سيميوني تدريب الفريق بصورة رسمية حيث حقق مع الفريق سبعة ألقاب وساهم في أن يُصبح النادي من الأندية العالمية الكبرى. 

ومنذ عام 2012 وفي كل موسم يتم ترشيح لاعب واحد على الأقل من نادي أتلتيكو مدريد لجائزة الكرة الذهبية باستثناء عام 2015 حيث أنه في عام 2016 تم اختيار غريزمان من ضمن المرشحين النهائيين للجائزة وتم اختيار البرتغالي كريستيانو رونالدو في هذا الوقت وهذا لم يحدث منذ عام 1987 عندما تم اختيار اللاعب باولو فيوتشر. 


وخلال فترة تولي سيميوني مسؤولية الفريق تم اختيار سبعة لاعبين من أتلتيكو مدريد من بين أفضل اللاعبين في العالم حيث وقع الاختيار على الثلاثي يان أوبلاك وأنطوان غريزمان ودييغو غودين للجائزة هذا العام قبل أن يتم اختبار راداميل فالكاو في وقتٍ سابق مرتين وكورتوا وكوكي ودييغو كوستا. 

وخلال تصريحاته الصحفيه لمجلة فرانس فوتبول قال غريزمان: "أول رسالة قمت بإرسالها عقب التتويج بلقب كأس العالم رفقة فرنسا هي لسيميوني وقلت له (أرى أن جائزة الكرة الذهبية يجب أن يفوز بها لاعب فرنسي هذا العام)". 


اقرأ أيضاً:الدوري الإسباني: ميسي كابوس فالنسيا.. أزمة كوستا


وتابع: "ما أرسلته لسيميوني هو صورة للكأس وقلت له أنظر كم هو جميل لقد حققت هذا الحلم بسبب كان التتويج بالبطولة بمثابة هدية رائعة بالنسبة له". 

وأضاف: "سيميوني أخبرني بأننا قادرون على التتويج بالبطولة عقب نجاحنا في هزيمة المنتخب الأرجنتيني بالدور ثمن النهائي عندما يقول لك المدرب ذلك يجب أن نكون واثقون بإمكانياتنا إنه شخص على دراية تامة بكرة القدم يعرف كيف نؤدي لقد قدم لنا الاضافة وبوقة من الناحية التكتيكية لقد كانت هذه اللحظة التي فكرت خلالها أننا نستطيع أن نحقق البطولة". 

وعن الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي والمنافسة على الجوائز الفردية معهما قال غريزمان: "الثنائي أساطير حقيقة كل عام يتنافسون على الجائزة لا يستريحان أبداً يسجلان 50 هدفاً في الموسم يفوزان بكل الألقاب والجوائز الفردية ثم يعودان ويفعلان ذلك مرةً أخرى". 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


وعن مقارنة نفسه بالثنائي قال: "لقد فزت بكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم والدوري الأوروبي لقد وضعت صورة الثنائي على الطاولة ذاتها على مدار مسيرتك مع الكرة أعتقد أنه من الصعب الاقتراب منهما ولكن أعتقد أنه بعد مرور عام واحد فقط من الممكن أن نفعل ذلك". 

وبالعودة لمسيرة اللاعب مع الكرة فقد بدأ من خلال فريق ماكون الفرنسي واستمر بين صفوفه من عام 1997 وحتى عام 2005 ثم انتقل بعدها خارج فرنسا متجهاً لليغا عبر بوابة نادي ريال سوسيداد. 

وسجل غريزمان ظهوره الأول بمباريات سوسيداد في عام 2009 حيث سجل مشاركته الأولى ببطولة كأس ملك إسبانيا ضد رايو فايكانو وسجل ظهوره الأول ببطولة الليغا أمام ريال مورسيا وسجل ظهوره الأول كأساسي أمام هويسكا وسجل هدف لفريقه بالمباراة. 


تابعوا حساب فرجة على انستغرام


وفي صيف عام 2014 انتقل غريزمان لصفوف نادي أتلتيكو مدريد مقابل 30 مليون يورو بعدف مدته 6 سنوات حيث سجل ظهوره الأول أمام ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني عام 2014 وسجل أولى أهدافه مع الروخي بلانكوس ببطولة دوري أبطال أوروبا بشباك أوليمبياكوس اليوناني. 

وارتبط غريزمان بالانتقال لصفوف نادي برشلونة الإسباني الصيف الماضي حيث أكدت الصحف العالمية أنه بصدد الرحيل عن الروخي بلانكوس والانضمام لصفوف النادي الكتالوني لكن خرج اللاعب خلال مؤتمر صحفي ليؤكد أنه سيبقى بصفوف فريقه وجدد عقده بالفعل. 


مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
برشوي مطرق

برشوي مطرق

11 تشرين الأول 2018 الساعة 19:53

جريزمان يستحق قضيب بنالدو يدخل فيه ومن بعد ميسي يلحس له طيظه ههههههه

غريزمان يؤكد قدرته على زلزلة عرش ميسي ورونالدو

إقرأ الآن

ديمبيلي يوافق على الحل الصعب لإنهاء أزمته مع برشلونة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج