الدوري الفرنسي

بنزيمة يرد بقسوة على رئيس الاتحاد الفرنسي بعد تصريحه القوي

نشر في الخميس 11 تشرين الأول 2018 00:23

بنزيمة يرد على تصريحات لو غرانت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بشأن استبعاد عودته مرةً أخرى للمنتخب الفرنسي

دافع الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني عن نفسه مجدداً ووجه سهامه الحادة صوب رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لو غرانت عقب تصريحات الأخير التي أكد خلالها أن مسيرة اللاعب قد انتهت تماماً رفقة المنتخب الفرنسي وأنه لن يشارك رفقة الديوك.

وكان لو غرانت قد أكد خلال تصريحات صحفية أن مسيرة بنزيمة الدولية انتهت تماماً رفقة المنتخب الفرنسي نظراً لبعده عن المحافل الدولية منذ فترة طويلة بسبب القضية المشهورة لابتزازه زميله بالفريق ماتيو فالبوينا بسبب قضية جنسية. 


صورة..كريم بنزيمة خلال احدى مباريات ريال مدريد.


 وعلى الفور ظهر بنزيمة على مواقع التواصل الإجتماعي ووجه رداً عنيفاً على لو غرانت عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي تويتر عندما دون: "السيد لو غرانت أطلب منك أن تخرجني من رأسك اتركني بحالي فرنسا بطلة العالم وهذا الشيء الهام الأن والباقي لا يوجد له أي أهمية وشكراً لك". 


ولم يكتفي بنزيمة بالرسالة التي وجهها لرئيس الاتحاد الفرنسي بل قام باعادة نشر تغريدة وكيله السابق والذي وجه رسالة نارية سابقة عن قضية اللاعب عندما قال: "لقد وضع نويل بالفعل نهاية لمسيرة بنزيمة مع فرنسا لقد قال ذلك في يونيو والآن يعيد التصريحات مجدداً لأي سبب من الأسباب؟ هلى تشعر وأنه خطؤك؟ تقدم بطلب الى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ودعه يخوض التجربة مع أي منتخب أخر لمعرفة اذا ما كانت مسيرته انتهت بالفعل أم لا". 


الجدير بالذكر أن لو غرانت قد أكد بأن لا يحمل أي ضغينة تجاه اللاعب وأنه كان دائماً يتصرف بصورة جيدة مع الفريق لكنه أصر على أن مسيرته الوطنية انتهت تماماً بالنسبة له". 

بدأت الواقعة عندما تم القبض على النجم الشهير جابريال سيسيه مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي السابق في قضية ابتزاز أحد الأشخالص وظهر ذلك عبر عنوان قوي لصحيفة لو باريسيان عندما تم التحفظ على اللاعب الأسمر وتم اكتشاف أن هذا القضية تخص ماثيو فالبوينا. 

اقرأ أيضاً:تفاصيل قرار بيريز الذي أطاح بزيدان خارج أسوار ريال مدريد


وكشف سيسيه عقب الافراج عنه أنه لم يقم بابتزاز اللاعب تماماً وأنه كان يريد فقط تحذيره من الأمر وأكد أن هناك أشخاصاً أخرون يمتلكون هذا الفيديو الجنسي للاعب وأنهم سيحاولون ابتزازه. 

ثم بدأ اسم النجم الكبير كريم بنزيمة يطفو على السطخ حيث أكد البعض أن اللاعب كان لديه معلومات عن عملية ابتزاز اللاعب وحاول مساعدته بالاتصال بالاشخاص اللذين يملكون الشريط إلا أن تم اتهامه رسمياً بالتورط في قضية ابتزاز اللاعب. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


وعقب تقديم فالبوينا شكوى رسمية تم توجيه تهمة التواطؤ لبنزيمة وتم منعه تماماً من الاتصال بفالبوينا بقرار من القاضي المكلف بالقضية عندما قاموا بمراجعة التسجيلات ورأوا بأن حديث اللاعب كان به نبرة أوضحت بأنه يعرف الأشخاص اللذين يمتلكون الشريط بالفعل. 

كما أكدت العديد من الصحف العالمية بأن هناك تسريبات من داخل الشرطة خلال جلسة استجواب بنزيمة أوضحت بأن النجم الفرنسي اعترف بالفعل بتورطه بالقضية ليخرج محامي هداف ريال مدريد ليؤكد بأن موكله بريء بالفعل من أي تدخل بهذه القضية وأن دوره اقتصر على مساعدة فالبوينا فقط. 


تابعوا حساب فرجة على انستغرام


وكلف هذا الأمر النجم الفرنسي بالاستبعاد من قائمة المنتخب الفرنسي حيث لم يشارك بأي مباراة تحت قيادة ديديه ديشامب الذي قام باستبعاده من قائمة الفريق ببطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية في عام 2016 وتم استبعاده أيضاً من القائمة التي شاركت ببطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا والتي تُوج بها الفريق. 

كما أن قضية ابتزاز بنزيمة لفالبوينا مازالت قيد التحقيق والدراسة في المحاكم الفرنسية وينتظر الجميع الحكم النهائي بتلك القضية من أجل توضيح الحقيقة للجميع. 


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بنزيمة يرد بقسوة على رئيس الاتحاد الفرنسي بعد تصريحه القوي

إقرأ الآن

دي ماريا يبحث عن فرصة للعودة إلى الدوري الإنجليزي!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج