كرة القدم

أبرز مدربي أوروبا بدون عمل.. متى تنتهي هذه الحالة؟

نشر في الخميس 11 تشرين الأول 2018 00:39

تعرف على المصير المتوقع لمدربي أوروبا الذين يعانون من البطالة في الوقت الحالي 

ليس من العادي أن يبدأ الموسم وهناك حوالي 10 مدربين كبار بدون عمل، بداية هذا الموسم شهدت عددًا من المدربين الكبار الذين عهدنا رؤيتهم في قيادة الأندية الكبرى، ولكنهم بسبب الإقالات والاستقالات لم يبدأوا هذا الموسم كذلك، ومع مرور الأسابيع في هذا الموسم أصبحت ملامح مستقبلهم أقرب للجميع من أي وقت مضى، وذلك بناء على تكهنات الصحف أو ما تشير إليه الظروف بشكل عام. 




اقرأ أيضًا: ريال مدريد لوبيتيجي.. وبلاهة المفاجأة من شيءٍ مات تكراراً


زين الدين زيدان



في انجلترا ، يتم وضعه أولاً في قائمة الانتظار لمورينيو. لم يزعم أبداً أنه سيأخذ عطلة ، وقد وضحت تصريحاته الأخيرة نواياه في العودة إلى التدريب في أقرب وقت ممكن، حيث وصفها بالشيء اذي يحب أن يفعله دائمًا، وفي الأوضاع الحالية تدخل أندية كبايرن ميونيخ رفقة مانشستر يونايتد على قائمة الانتظار 


انطونيو كونتي



انتهى الحال بأنطونيو كونتي بمغادرة نادي تشيلسي هذا الصيف بعد فترة طويلة من المناوشات بينه وبين أبراموفيتش، وموسمًا ترك فيه العديد من الأعداء في غرفة خلع الملابس في ستامفورد بريدج، حاليًا تم ترشيح اسمه كبديل محتمل لخولين لوبيتيجي في حال تمت إقالته من تدريب ريال مدريد. . 


ارسين فينجر



المدرب السابق الأسطوري لارسنال لم ينسحب نهائيًا من عالم التدريب. أو على الأقل لم يؤكد ذلك على الإطلاق. هذا هو ، لا يزال متاحًا ومرشحًا بقوة ليكون خليفة لنيكو كوفاتش في بايرن ميونيخ. 



لوران بلان

لم  يتولَ أي منصب منذ عام 2016. وكان مرشحًا ليحل مكان كونتي في تشيلسي قبل أن يتجه البلوز نحو ساري.


بيتر بوش



المدرب السابق لدورتموند وأياكس ، من بين آخرين ، تمت إقالته من الفريق الألماني في ديسمبر / كانون الأول 2017. لولازال بدون فريق.


فنشنزو مونتيلا


بعد إقالته من إشبيلية وميلان ، فإن الأجواء في فريقه القديم فيورنتينا هي أفضل ما يعيده إلى الواجهة على مقاعد البدلاء ، رغم أن اسهمه قد انخفضت بشكل كبير بعد إخفاقاته الأخيرة.


كلاوديو رانييري



بلا كلل ، في سن الـسادسة والستين،، بقي حرًا في الساحة بعد مغادرة نانت. إنه يعرف تقريباً جميع البطولات الكبرى ولا يفتقر إلى النجاحات والإخفاقات في مسيرته.



مايكل لاودروب

هو خارج خط المواجهة لسنوات عديدة ، يدور اسم مايكل لاودروب دائماً في أحداث كثيرة عندما يبحث أي فريق عن مدرب. تدريب الريان القطري لا ينبغي أن يكون عائقا أمام تسلق الأهداف الأعلى.


كويكي سانشيز فلوريس

لم يجد أية عروض هذا الصيف بعد ترك اسبانيول. خبرة في بطولة الدوري الإسباني والفرق الكبيرة مثل أتلتيكو مدريد ، حيث احتضن ألقاباً هناك.



ميشال

سيتم ربط اسمه مع ريال مدريد مدى الحياة، وفي كل وقت سيبحث فيه الميرينجي عن مدرب سيحضر اسم ميتشال، ولكن حتى الآن لا يوجد جهة محددة للرجل. 

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
أبرز مدربي أوروبا بدون عمل.. متى تنتهي هذه الحالة؟

إقرأ الآن

يورو بيبرز: عودة نيمار الى برشلونة مرهونة بموافقة فالفيردي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج