كرة السلة

فيديو: رمية ثلاثية خيالية من ليبرون جيمس أمام واريورز

نشر في الخميس 11 تشرين الأول 2018 09:33

الملك يتوهج مع فريقه الجديد أمام حامل اللقب

خطف الملك ليبرون جيمس نجم لوس أنجلوس ليكرز الجديد الأنظار في مباراة فريقه أمس الأربعاء أمام غولدن ستيت واريورز في مباريات ما قبل إنطلاقة الموسم الجديد.


وتوهج الوافد الجديد ليبرون جيمس القادم إلى لوس أنجلوس ليكرز من صفوف كليفلاند كافالييرز هذا الصيف في صفقة القرن كما أطلق عليها، في مباراة غولدن ستيت واريورز حامل لقب دوري السلة الأمريكي للمحترفين.


اقرأ أيضا..الاتفاق يقترب بين تيمبروولفز وميامي هيت على ضم باتلر



ونجح نجم ليكرز في تسجيل رمية ثلاثية خيالية من منتصف الملعب خلال المباراة، خطفت معها صحيات وإعجاب الجماهير المتواجدة في المدرجات.


وتسلم ليبرون الكرة من زميله في منتصف الملعب، ليقرر تصويب ثلاثية تجاه سلة غولدن ستيت من مسافة بعيدة للغاية، إلا أن كرة ليبرون عرفت طريقها نحو السلة في لقطة مبهرة.


عملاق دوري السلة ساهم في انتصار فريقه ليكرز على حساب حامل اللقب غولدن ستيت واريورز بفارق 10 نقاط، حيث أنهى المباراة لصالحه بنتيجة 123 - 113.


ليكرز أنهى النصف الأول من المباراة واريورز متقدماً بنتيجة 61 - 57، في اللقاء الذي شهد مشاركة لونزو بول نجم لوس أنجلوس العائد من غياب طويل بسبب الإصابة.



براندون انجرام كان أفضل مسجلي لاعبي لوس أنجلوس ليكرز خلال المباراة، بعدما أحرز 26 نقطة، في حين كان ستيفن كوري نجم غولدن ستيت أبرز مسجلي النقاط في فريقه برصيد 23 نقطة.


لوس أنجلوس استعاد جهود نجمه لونزو بول بعد تعافيه من الإصابة عقب خضوعه لعملية جراحية في غضروف الركبة الأيسر، حيث كان يعاني من تمزق صغير على مستوى الأربطة.


وغاب لونزو بول عن صفوف لوس أنجلوس ليكرز منذ 28 مارس الماضي، بعد إصابته في مباراة فريقه ضد دالاس مافريكس، حيث غاب عن المباريات الثمانية الأخيرة من الموسم المنصرم، بعد إصابته في ركبته اليسرى.


وحصل اللاعب على فترة راحة طويلة قبل بداية مباريات ما قبل الموسم الجديد، حيث خضع لحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لتدعيم الركبة اليسرى ومحاولة تجنب العملية الجراحية، إلا أنه في نهاية المطاف خضع لعملية في المفصل منتصف يوليو الماضي.



وكان لوس أنجلوس ليكرز قد تعاقد مع الملك ليبرون جيمس خلال الصيف الحالي، قادماً من فريق كليفلاند كافالييرز بعد دخوله في فترة الوكالة المجانية. 


وحصل ليبرون جيمس على عقد خيالي للعودة من جديد لمدينة لوس أنجلوس واللعب مع ليكرز، بعد وقع على عقد يمتد لأربع سنوات قادمة مقابل حصوله على 154 مليون دولار.


لمشاهدة ثلاثية ليبرون جيمس الخرافية من خلال الفيديو التالي:




لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
فيديو: رمية ثلاثية خيالية من ليبرون جيمس أمام واريورز

إقرأ الآن

باريس يقرع طبول الحرب مع برشلونة مُجددًا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج