أخبار السعودية

تعرّف على موعد مباراة العراق والأرجنتين والقنوات الناقلة

نشر في الخميس 11 تشرين الأول 2018 11:27

المواجهة تنطلق في تمام التاسعة مساءاً

تنطلق مساء اليوم أولى مباريات الدورة الرباعية الدولية الودية على الأراضي السعودية والتي تضم منتخبات البرازيل والأرجنتين والعراق إلى جانب المنتخب السعودي، وتُلعب مواجهة اليوم بين العراق والأرجنتين.

وتقدم لك يوروسبورت عربية عزيزي القارئ موعد مباراة اليوم وأولى المواجهات في "سوبر كلاسيكو" السعودية والقنوات الناقلة لها.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك
وتنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، على استاد الأمير فيصل بن فهد بمنطقة الملز وسط الرياض.

وسيتم نقل المباراة عبر شبكة القنوات الرياضية السعودية KSA SPORTS وأيضاً مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية، والتي أعلنت عن إذاعتها كافة مباريات الدورة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وكذلك قنوات دبي الرياضية، الشارقة الرياضية، الكويت الرياضية، العراق الرياضية والبحرين الرياضية


واعلن تركي ال الشيخ رئيس هيئة الرياضة عبر حسابه على تويتر ان 28 قناة تلفزيونية، بالإضافة لحساب الهيئة العامة للرياضة عبر تويتر سينقلون مباريات الدورة الرباعية الدولية بداية من مباراة اليوم بين العراق والارجنتين.



وبحسب التقارير فإن كل منتخب مشارك في هذه الدورة الرباعية سيحصل على مليون دولار نظير حضوره، ولن يتحمل أي منتخب أو اتحاد كرة تكاليف أو مقابل حضوره أو انتقالات المنتخب إلى السعودية أو الانتقالات الداخلية داخل المملكة.


وأطلقت الهيئة العامة للرياضة اسم "سوبر كلاسيكو" على الدورة باعتبارها تضم أعرض المبارايات الكلاسيكية بين منتخبي السعودية والعراق فهذا يعتبر كلاسيكو الخليج العربي، وأيضا مباراة الأرجنتين والبرازيل والتي يترقبها العالم أجمع باعتبارها كلاسيكو أمريكا اللاتينية الذي يتابعه محبو وعشاق كرة القدم في أرجاء المعمورة.

جدير بالذكر أن منتخب العراق سيرتدي الزي الأبيض الكامل غداً أمام التانغو، فيما يرتدي لاعبو منتخب الأرجنتين الزي الأزرق القاتم.


من حسابنا على إنستغرام


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
تعرّف على موعد مباراة العراق والأرجنتين والقنوات الناقلة

إقرأ الآن

ديمبيلي يوافق على الحل الصعب لإنهاء أزمته مع برشلونة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج