الدوري الإسباني

فرانس فوتبول تحذف استفتاء الكرة الذهبية بعد صدارة ميسي

نشر في الخميس 11 تشرين الأول 2018 11:30

مجلة فرانس فوتبول الفرنسية حذفت استفتاء أطلقته للجمهور من أجل اختيار أفضل لاعب يستحق نيل جائزة الكرة الذهبية..لماذا؟

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن مجلة "فرانس فوتبول" الشهيرة حذفت الاستفتاء الذي نشرته عبر موقعها للجمهور من أجل إبداء الرأي حول اللاعب الذي يستحق لقب الكرة الذهبية لعام 2018. 

وشهد الاستفتاء صدارة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة بعدما شارك نحو 700 ألف زائر في الاستفتاء حيث نال البرغوث نحو 48% من عدد المصوتين حيث جرى نشر الاستبيان عقب الإعلان عن قائمة تضم 30 نجما مرشحين للكرة الذهبية.



تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام



وحل النجم المصري محمد صلاح جناج ليفربول الإنكليزي في المركز الثاني ونال عدد أصوات بلغ 31% من عدد المصوتين وهو ما يعني أن المنافسة كانت محتدمة بين الثنائي.



 أقرا أيضا : 4 أزمات صنعها فالفيردي عقب إخفاق ميستايا



ونوهت الصحيفة إلى أن الاستفتاء لم يعد موجودا فيما التقط البعض صورة لآخر لحظة كان متاحا فيها للزوار ووقتها كان النجم الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد والذي حصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا كذلك جائزة "The Best" المقدمة من الفيفا لأفضل لاعب في العالم على 2% فقط، فيما حصل كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي على 8% فقط.

صورة حصلت عليها صحيفة "موندو ديبورتيفو" للاستفتاء قبل حذفه والذي كشف عن صدارة ليونيل ميسي


وأشارت الصحيفة إلى أن ليونيل ميسي لم يحصل على كأس العالم أو يصل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا ولكن يظل جمهور كرة القدم يرى النجم الأرجنتيني أفضل لاعب في العالم بفضل ما يؤديه من مهارات مع برشلونة وقدرته الكبيرة على إبهاء عشاق اللعبة.


وتجدر الإشارة إلى أن جائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" والتي سيجري الإعلان عنها أوائل شهر ديسمبر يجري منحها بناء على أراء نحو 170 صحفيا يجري اختيارهم وبالتالي فإن الجمهور لا يؤثر في عدد المصوتين ولكنه بلا شك يعبر عن آراء عشاق كرة القدم.

وكان كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي قد رفض الحضور إلى أي من حلفتي أفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في العالم اعتراضا على عدم تتويجه بالجائزة وهو ما قوبل بانتقادات لاذعة ضد اللاعب.



أقرا أيضا : أسرار خاصة وراء تطور مستوى راكيتيش مع برشلونة



وترددت أنباء عن أن جائزة الكرة الذهبية قد تذهب إلى عنصر فرنسي ممن حقق كأس العالم لاسيما أن الاتحاد الدولي لكرة القدم استبعد أي لاعب فرنسي من القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم وكذلك أفضل لاعب في أوروبا وانحصرت المنافسة بين الثلاثي لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو والنجم المصري محمد صلاح.


مقالات ذات صلة

4 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
برشوي مطرق

برشوي مطرق

11 تشرين الأول 2018 الساعة 22:22

نسيت ان تعلق ضد اسمك وتقول سبحان الله ككل تعلق باسمي ههه ملاحظة : الظاهر ان طيزك دايما عرقانة ؟ انصحك ان تحط طالك ليجف طيطك ! هو انتم تقولو طيط عندكم في السودان يا عصمان ؟ ههههههه

حسن على على

حسن على على

11 تشرين الأول 2018 الساعة 19:04

محمد صلاح هوة الاقوى ولا يكن سوي محمد صلاح كافي جدا أن محمد صلاح عدا مسي ورونالدو لا تستهنو بل المصري لانة قادم بقوة لاثبات نفسة على الساحه الرياضية وبقوة وشكرا

برشوي مطرق

برشوي مطرق

11 تشرين الأول 2018 الساعة 18:38

لذلك كله فان ميسي هو الأفضل عبر التاريخ وسوف يكون الأفضل حتى نهاية الكون ولا مجال للشك في ذلك ومن يشكك في كلامي يجي يلحس لي طيظي وهى عرقانة وفِي العرق غرقانة

برشوي مطرق

برشوي مطرق

11 تشرين الأول 2018 الساعة 14:29

لان الحقيقة المرة التي لا يتقبلها اصحاب الماركتين واللوبيات والأموال الطاءلة ان مسي هو الأفضل ! لو جءنا للأرقام الشخصية فمسي هو ملكها وفايز بثلاثية محلية بوجود ريال تمرميد ! لو جءنا للألقاب فكريزمان من يستحقها فاز بكاس العالم ،الدوري الأوربي والسوبر على مرحيض برباعية الدفع يعني لا مجال للهروب ! بس عبيد الحمرنجي لهم رأي اخر

فرانس فوتبول تحذف استفتاء الكرة الذهبية بعد صدارة ميسي

إقرأ الآن

فيديو: صلاح يعلن تشجيع برشلونة وميسي وكُره ريال مدريد

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج