أخبار السعودية

رد مفاجئ من أحمد موسى على صفعة كارينيو

نشر في الخميس 11 تشرين الأول 2018 13:02

لاعب النصر النيجيري يثني على تصرف مدرب الفريق

شهد لقاء النصر والحزم في الجولة الخامسة واقعة نادرة الحدوث بين مدرب ولاعبيه، إذ صدرت ردة فعل غير متوقعة من الأوروغوياني دانييل كارينيو المدير الفني للفريق الأول بالنصر تجاه لاعبيه النيجيري أحمد موسى والمغربي نور الدين امرابط.

وفي مقطع فيديو يظهر امرابط بعد إحرازه الهدف الرابع لفريقه في شباك الحزم في اللقاء الذي شهد فوز العالمي بخمسة أهداف مقابل هدف، وبعد الهدف الرابع توجه امرابط رفقة النيجيري إلى خط التماس حيث يتواجد كارينيو مع باقي أفراد الجهاز الفني واللاعبين البدلاء، وحدث ما لم يكن متوقعاً.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وفور وصول موسى وامرابط إلى كارينيو على خط الملعب قام المدرب بصفع الثنائي في لقطة أظهرته غاضباً رغم تسجيل فريقه الهدف الرابع، وهو ما جعل موسى يقف مستغرباً ما حدث وتوجه للمدرب المساعد.

من جانبه غرّد النيجيري على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر معلّقاً على الفيديو قائلاً: "أب وأولاده.. عائلة واحدة"، في إشارة إلى طبيعة العلاقة بين المدرب واللاعبين.



وفور حدوث الواقعة فإنها أثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن توضيح موسى الآن أزال الكثير من الشكوك، ولكن حديثه الآن في هذا التوقيت بعد مرور 6 أيام على المباراة يثير جدلاً جديداً، فما سبب تأخر اللاعب طيلة هذه المدة من أجل توضيح حقيقة الأمر؟


من حسابنا على إنستغرام


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
رد مفاجئ من أحمد موسى على صفعة كارينيو

إقرأ الآن

دي ماريا يبحث عن فرصة للعودة إلى الدوري الإنجليزي!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج