الدوري المصري

دجلة يدخل صراع ضم "شيخ" الأهلي

نشر في الخميس 11 تشرين الأول 2018 13:11

الشيخ مطلوب في دجلة


يسعى مسؤولو نادي وادي دجلة برئاسة المهندس ماجد سامي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات متميزة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

ويرغب مسؤولو النادي الدجلاوي، في التعاقد مع لاعبين من أصحاب الخبرات في يناير المقبل، بعض المستوى السيئ الذي ظهر عليه الفريق، منذ بداية الموسم الجاري، حيث يحتل المركز الأخير برصيد 8 نقاط، جمعها من انتصارين وتعادلين و 6 هزائم.

وعلم "يوروسبورت عربية" ان نادي وادي دجلة وضع احمد الشيخ، جناح النادي الأهلي، على رأس اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم في يناير المقبل، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، لتعويض النقص العددي الذي يعاني منه الفربق في هذا المركز.

ويرغب مسؤولو دجلة، في الحصول على خدمات أحمد الشيخ، ضمن صفقة محمد محمود صانع ألعاب الفريق الدجلاوي، والذي يرغب الأهلي في التعاقد معه في الانتقالات الشتوية المقبلة.

يذكر ان احمد الشيخ، خارج الحسابات الفنية الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة الحمراء، حيث لم يشارك اللاعب في اي مباراة ببطولة الدوري منذ بداية الموسم، وهو ما جعله يطلب الرحيل عن الفريق في يناير المقبل، خاصة بعد تلقيه اكثر من عرض من اندية الدوري الممتاز على رأسها الاسماعيلي ومصر للمقاصة.

في هذا المقال

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
دجلة يدخل صراع ضم "شيخ" الأهلي

إقرأ الآن

رئيس الأهلي يجهز مفاجأة غير سارة لشيفو في الشتوية

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج