ريال مدريد يتحرك لتعجيل ضم موهوبه البرازيلي في يناير

نشر في الخميس 11 تشرين الأول 2018 15:20

نادي العاصمة الإسبانية مدريد يتوجه للظفر بخدمات رودريغو من سانتوس في أقرب فرصة ممكنة لعله يكون الحل لمشكلة تسجيل الأهداف...

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني التحرك من أجل التعاقد مع أكبر عدد من اللاعبين الموهوبين من جميع أنحاء العالم على أمل الحصول على أفضل اللاعبين للفريق الأبيض في السنوات المقبلة.

صحيفة "آس" الإسبانية تقول أن النادي الملكي يسعى بقوة للحصول على خدمات اللاعب المتميز رودريغو مهاجم ونجم نادي سانتوس البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير / كانون الثاني المقبل.



اقرأ / ي أيضًا: كيف تسبب نيمار في منع برشلونة من ضم خليفته؟



وذكرت الصحيفة المدريدية أن المهاجم البرازيلي الشاب مملوك في الأساس لنادي العاصمة الإسبانية مدريد الذي دفع مبلغًا قيمته 45 مليون يورو إلى سانتوس في الصيف الماضي على أن ينضم اللاعب إلى ملعب سانتياغو برنابيو في الصيف القادم بعام 2019.


رودريغو في تدريبات سانتوس


في حين تنص قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على عدم إمكانية انضمام أي لاعب إلى نادي أوروبي إلَّا بعد أن يتم عامه الثامن عشر ويُصبح قرار مستقبله في يده، وإلا سيتم معاقبة النادي بالإيقاف عن التعاقدات في حالة مخالفة تلك القوانين.



اقرأ / ي أيضًا: ريال مدريد يتفوق على برشلونة ويحسم صفقة برازيلي شاب آخر!



لكن ريال مدريد لا ينوي الانتظار إلى الصيف المقبل، حيث يريد التحرك في الميركاتو الشتوي القادم للحصول على خدمات رودريغو على الفور عند إتمامه عامه الثامن عشر في 20 من شهر يناير / كانون الثاني لعام 2019.

ويأتي هذا القرار من ريال مدريد بسبب المستويات الرائعة التي قام رودريغو بإظهارها مع ناديه البرازيلي والنضج الرائع الذي ظهر على أدائه معهم على أرض الملعب، حيث يرغب ريال مدريد في أن يعتاد المهاجم صاحب الـ17 عامًا على الأجواء في كرة القدم الأوروبية حتى يبدأ في الاعتماد عليه بدءًا من الموسم القادم 2019-2020، ولم لا يبدأ في الاعتماد عليه هذا الموسم من أجل حل المشكلة الهجومية التي يعاني منها الفريق والتي منعته في تسجيل الأهداف بالمباريات الأربعة الأخيرة في جميع المسابقات، حيث خسر ثلاث مباريات وتعادل في واحدة فقط.


رودريغو في مواجهة إستوديانتس في الدوري البرازيلي


بينما جاءت تصريحات الكثير من القائمين على تدريب رودريغو والمدربين الذين قاموا بتولي الإدارة الفنية له لتقوم بتشجيع إدارة الميرينغي بقياة الرئيس فلورنتينو بيريز على التحرك من أجل تعجيل انتقال المهاجم الشاب إلى ملعب سانتياغو برنابيو في الشتاء بدلًا من الانتظار حتى الصيف المقبل.

من ناحية أُخرى، فقد اختارت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية اسم رودريغو لتضعه بين اللاعبين المرشحين من أجل الحصول على جائزة الكرة الذهبية لعام 2018 لمن هم أقل من 21 عامًا، ويبدو من المُستغرب للكثيرين وجود لاعب في عُمر الـ17 عامًا في تلك القائمة، رغم أنه لم يبدأ تجربته في أوروبا حتى الآن، وجاء على حساب مواطنه فينيسيوس جونيور الذي انضم إلى ريال مدريد في الصيف الماضي في صفقة حظيت باهتمام إعلامي كبير للغاية في إسبانيا.


فينيسيوس في مواجهة أتلتيكو مدريد في الليغا


ومن المُنتظر ن يتواجد رودريغو مع فينيسيوس في منتخب البرازيل تحت 20 عامًا في فترة التوقف الدولية الحالية من أجل مواجهة منتخب تشيلي في رونكاغوا على بُعد 90 كلم من العاصمة التشيلية سانتياغو، وذلك كجزء من استعدادتهم لخوض منافسات بطولة كوبا أميركا تحت 20 عامًا في يناير / كانون الثاني المقبل.

ومن المتوقع أن يقوم الثنائي البرازيلي الموهوب منتخب السامبا في مواجهتين وديتين أمام تشيلي الأولى يوم السبت في رونكاغوا والثانية في سانتياغو يوم الإثنين.

بينما سيكون على منتخب البرازيل الذي سيقوده فينيسيوس ورودريغو الحصول على مركز متقدم في تلك البطولة التي ستكون المحطة الرئيسية لحسم التأهل إلى بطولة كأس العالم تحت 20 عامًا والتي ستقام في بولندا في الصيف المقبل.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ريال مدريد يتحرك لتعجيل ضم موهوبه البرازيلي في يناير

إقرأ الآن

قنبلة عودة نيمار تتسبب في انقسام داخل برشلونة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج