الدوري المصري

أهلي نيوز.. الأحمر يستعد للوفاق بودية وشيف خاص.. الشيخ يتحدث عن هدية السماء

نشر في الخميس 11 تشرين الأول 2018 15:22

نيدفيد يعدد فؤائد مباراة الترسانة




- قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خوض مباراة ودية خلال فترة توقف الدوري الحالية؛ استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها 23 أكتوبر الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، إن هناك اتصالات مع عدد من الأندية لاختيار أحدها لخوض تلك المباراة الودية، موضحا أن الجهاز الفني يستهدف تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابة، وأيضا منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي الفترة الماضية؛ من أجل إعلان جاهزية الجميع.


- استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي على اصطحاب الشيف محمد الدالي خلال رحلة الفريق المنتظرة إلى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف؛ من أجل الإشراف على وجبات اللاعبين خلال فترة تواجد البعثة في الجزائر.

يذكر أن الأهلي حدد يوم 21 أكتوبر الجاري موعدا للسفر إلى الجزائر؛ استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في مباراة الإياب، علما أن مباراة الذهاب انتهت لصالح الأهلي بثنائية نظيفة.


- قال كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه سعيد بنجاح الفريق في التأهل إلى دور الـ16 بمسابقة كأس مصر على حساب الترسانة أمس الأربعاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مؤكدا أن الفريق كان بحاجة لتحقيق الفوز لعدة اعتبارات يأتي في مقدمتها؛ أهمها مواصلة المنافسة على جميع الألقاب هذا الموسم.

وأوضح نيدفيد أن الفوز على الترسانة كان مهمًا للغاية من أجل تجاوز مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري التي خسرها الفريق برباعية، والحصول على دفعة معنوية قبل مواجهة وفاق سطيف، مشيرا إلى أنه سعيد بالعودة للمشاركة من جديد، خصوصا أنه كان حريصا على التدريب بجدية طوال الفترة الماضية؛ من أجل الظهور بشكل جيد فور الدفع به في المباريات.

وأكد أن بطولة إفريقيا هدف رئيسي ومهم بالنسبة للفريق لن يتنازل عنه، خصوصا أنها حلم كل اللاعبين والجهاز الفني وجماهير الأهلي التي تبقى خير داعم للفريق في جميع المواقف، لافتا إلى أن الفريق حقق نتيجة طيبة في مباراة الذهاب، لكن هذا لا يمنع أن الفريق الجزائري لديه طموحات للوصول أيضًا إلى المباراة النهائية، .


- قال أحمد الشيخ؛ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفوز على الترسانة جاء في توقيت مهم قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري، موضحا أن مباريات كأس مصر دائمًا تحمل صعوبات ومفاجآت كثيرة في ذات الوقت، لكن خبرات لاعبي الأهلي حسمت المباراة لصالحهم؛ مؤكدًا سعادته بالروح القتالية التي أظهرها اللاعبون حتى الثواني الأخيرة من اللقاء.

وأشار الشيخ إلى أن هدفه في شباك الترسانة مجرد بداية، متمنيا أن يتواجد ضمن الحسابات الفنية خلال الفترة المقبلة؛ من أجل تعويض الفترة الماضية التي ابتعدت فيها عن المشاركة، مضيفا أنه لم يتوقع التسجيل مباشرة فور نزوله، لكن كان لديه شعور قوى بأن هناك هدية من السماء تنتظره في هذه المباراة حال مشاركته فيها لتعويض الفترة التي تغيبت عنها منذ انطلاق الموسم.

وأوضح أنه يحترم دائمًا قرارات الجهاز الفني، وأنه ملتزم لأقصى درجة في التدريبات، ويبذل قصارى جهده؛ ليكون جاهزا عند استدعائه للمشاركة، مشيرا إلى أنه طلب المشاركة في وقت سابق مع فريق الشباب؛ من أجل تجهيز نفسه فنيًا وبدنيًا للمباريات.

وأكد الشيخ على سعادته بدعم جماهير الأهلي ومساندتهم له طوال الفترة الماضية التي شهدت ابتعاده عن الحسابات الفنية، ويرى أنهم السبب الرئيسي وراء إصراره للعودة للمشاركة.


في هذا المقال

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
أهلي نيوز.. الأحمر يستعد للوفاق بودية وشيف خاص.. الشيخ يتحدث عن هدية السماء

إقرأ الآن

باريس يقرع طبول الحرب مع برشلونة مُجددًا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج