الدوري الإسباني

برشلونة يحدد هدفيه الكبيرين من سوق الانتقالات المقبلة

نشر في الخميس 11 تشرين الأول 2018 17:05

برشلونة يستعد للقيام بصفقتين جديدتين بسوق الانتقالات القادمة فمن هم الخاسرين من هذه الصفقات؟

يستعد برشلونة للبحث عن المزيد من الصفقات الجديدة بفترة الانتقالات القادمة حيث يرغب النادي بتدعيم بعض المراكز ليضمن جاهزية الفريق للمنافسة على جميع البطولات.



صحيفة "ماركا" قالت أن مركزَي قلب الهجوم وحارس المرمى باتا ضمن أولويات الفريق بسوق الانتقالات مشيرة الصحيفة إلى أن النادي لا يعتبر التعويض بهذين المركزين حاجة ماسة لكنها مطلوبة.

ويرغب إيريك أبيدال بضم مهاجم آخر قادر على التناوب مع لويس سواريز الذي يعيش فترة صيام تهديفي رهيبة معيداً ذكريات ذات الفترة من الموسم الماضي تقريباً بالتالي لابد من وضع حد لهذه المشكلة.

ويمثل منير حدادي بديل سواريز بقائمة خيارات فالفيردي حالياً لكن يبدو أن المغربي الأصل لم يقنع الكادر الفني بأحقيته خاصة مع تقدم المهاجم الأوروغوياني بالعمر حيث سيصل لسن 33 عام في 2019 بالتالي لابد من إيجاد لاعب قادر على تعويضه بشكل جيد.



وكان سواريز قد تحدث مؤخراً عن إحساسه بالندم نتيجة مشاركته بلقاء ليغانيس قبل أيام قليلة من مباراة روما بإياب ربع نهائي دوري الأبطال معتبراً أن تلك المباراة تسببت بإرهاقه وبالتالي عدم تمكنه من تقديم أفضل ما لديه باللقاء الذي شهد على فوز الفريق الإيطالي بثلاثية تاريخية أقصت البارسا من دوري الأبطال وهو ما عزز أكثر فكرة الحاجة لمهاجم آخر بالفريق.

وشارك الحدادي بديلاً في 3 مباريات بالليغا هذا الموسم بمجموع 71 دقيقة فقط ونجح بتسجيل هدف وحيد حتى الآن ومازالت فرصته موجودة حتى نهاية هذا العام لإقناع برشلونة بقدرته على تعويض سواريز وغض النظر عن فكرة التعاقد مع مهاجم جديد وإلا فبحال ضم رأس حربة جديد فقد يجد الحدادي نفسه مضطراً للبحث عن فريق آخر.



بحراسة المرمى يبدو الجميع سعيداً من ثنائية تيرشتيغن\ سيليسين حيث نجح كلا الحارسَين بإثبات أحقيته بالتواجد ببرشلونة لكن مستقبل سيليسين مازال مجهولاً خاصة مع إمكانية بحثه عن نادٍ جديد يلعب بصفوفه بشكل مستمر بظل استحالة منافسة تيرشتيغن على المركز الأساسي تقريباً.

الخيارات المطروحة بهذا المركز قد لا تبدو واضحة حتى الآن وربما يستعين برشلونة بواحد من الحراس أصحاب الخبرة الذين لا يمانعون البقاء على الدكة لفترة طويلة وكل هذا قد يتحدد مصيره بالشتاء أو بنهاية الموسم الحالي.

في قلب الهجوم قد لا يكون حال الخيارات أفضل خاصة بعد تخلي النادي عن باكو ألكاسير الذي أظهر ردة فعل ممتازة بعد انتقاله لبوروسيا دورتموند حيث يتصدر حالياً ترتيب هدافي البوندسليغا برصيد 6 أهداف بعد تمكنه من التوقيع على أول هاتريك له في ألمانيا إثر مشاركته بديلاً نهاية الأسبوع الماضي بلقاء آوغسبورغ ورغم انتقال اللاعب على سبيل الإعارة إلا أن خيار تحويل الصفقة لشراء يبدو بيد دورتموند لوحده مع وضع بند ضمن اتفاقه مع برشلونة يسمح له بحسمها دون العودة للنادي الكاتالوني بالتالي يبدو أن البارسا سيضطر للبحث عن لاعب آخر وربما يكون مهاجم فالنسيا رودريغو مورينو ضمن الخيارات المتاحة شرط ألا يتعرض لما تعرض له ألكاسير ببرشلونة.



وقام برشلونة بتعزيزات عديدة خلال الصيف الماضي فإلى جانب استعادة الحدادي قام بالتعاقد مع كل من آرتور ومالكوم وفيدال ولينغليه لكن سياسة تعامل المدرب مع الوافدين الجدد مازالت موضع جدل بالنسبة للكثيرين حيث لم يحصل مالكون وفيدال على الكثير من الفرص لإثبات ذاتهم أما آرتور ولينغليه فنجحا بإقناع المدرب مؤخراً للحصول على المزيد من دقائق المشاركة.


اقرأ أيضاً...نجم ريال مدريد يفجر مفاجأة عن توقيع نيمار



يُذكر أن سواريز كان قد نجح بتسجيل 3 أهداف خلال 8 مباريات خاضها بالليغا لكنه لم ينجح بهز الشباك منذ تسجيله بمرمى سوسيداد في الـ15 من سبتمبر الماضي حيث صام عن التهديف بجميع الجولات الأربع الماضية بالدوري والتي لم تشهد على تحقيق برشلونة لأي انتصار!


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
برشلونة يحدد هدفيه الكبيرين من سوق الانتقالات المقبلة

إقرأ الآن

مورينيو: محمد صلاح يمكنه اللعب في ريال مدريد أو برشلونة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج